حقن البلازما للوجه فى مصر

تسعى جميع النساء للحصول على بشرة نضرة مليئة بالشباب والحيوية وفي ظل تحقيق هذا الهدف هن على استعداد لخوض أي تجربة توفر لهم هذا.

فبعد تجربة تجميل الوجه بالبوتكس والفيلر، ظهر نوع آخر من الحقن التجميلي للوجه وهي حقن البلازما للوجه والتي حققت نتائجاً رائعة في الكثير من الدول العربية والأجنبية حتى وصلت إلى مراكز التجميل والعناية بالبشرة في مصر.

فكيف يتم حقن البلازما للوجه فى مصر وما أفضل المراكز الطبية التي توفر هذا النوع من الحقن؟ وكم تبلغ اسعار حقن البلازما للوجه فى مصر ؟ هذا ما سنجيب عنه في المقال التالي.

حقن البلازما للوجه فى مصر

 

ما يجب أن تعرفه عن حقن البلازما للوجه في مصر

بدأت مراكز التجميل في مصر استخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية أولاً في حقن فروة الرأس من أجل تحفيز الجلد على إنتاج شعيرات جديدة بشكل صحي وعندما أثبتت التجربة نجاحها، بدأ الأطباء استخدام حقن البلازما في أغراض تجميلية أخرى منها تجميل الوجه.

تُستخدم البلازما في حقن الوجه بمصر من أجل تحفيز طبقة الكولاجين في الجلد على إنتاج خلايا جديدة والتخلص من الخلايا القديمة أو المتضررة وبذلك فإنها تساعد البشرة وتحفّزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها وملمسها الناعم، كما تعمل على ملء التجاويف التي سببتها التجاعيد وبذلك تكون قد ساعدت على مكافحة آثار الشيخوخة والتي تعد أهم استخداماتها.

يجب الإشارة إلى أن نتائج حقن البلازما لا تعتبر فورية فهي لا تظهر بمجرد انتهاء الجلسة الأولى وإنما بعد مرور بعض الوقت وبعد الخضوع لـ3 جلسات على الأقل ليظهر تأثير الصفائح الدموية على البشرة لتكون قد اكتسبت نضارتها وملمسها.

يتم تحضير حقن البلازما للوجه في مصر عن طريق سحب عينةٍ من الدم من الحالة نفسها وإضافة موانع للتجلط عليها، ثم توضع في أنابيب خاصة وتدخل في جهاز الطرد المركزي ليتم فصل مكونات الدم عن بعضها، لاستخراج البلازما الشفافة السائلة بكل مكوناتها، بعدها يتم سحب تلك البلازما واستخدامها في الحقن على عدة جلسات.

البلازما للوجه

 

تكلفة حقن البلازما للوجه فى مصر

تعد اسعار حقن البلازما للوجه فى مصر  الأقل على مستوى جميع الدول العربية وحتى أغلب الدول الأجنبية، حيث يبدأ سعر الجلسة من 50 دولار ولا يزيد في أقصى تقدير عن 250 دولار فقط.

ويمكن احتساب اسعار حقن البلازما للوجه فى مصر الإجمالية بناءً على عدة عوامل، أهمها:

  • عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة
  • طبيعة المشكلة المرغوب حلها، هل مجرد منح نضارة وتورد البشرة أم إخفاء علامات تقدم السن؟
  • اسم وشهرة الطبيب أو مركز التجميل الذي تجرى به الجلسات.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب حقن البلازما للوجه فى مصر

تمتاز تجربة حقن البلازما للوجه في مصر في كونها تحقق نتائجاً مضمونة شهد لها أغلب من خضعوا لها، كما لا تستغرق كل جلسة من جلساتها سوى دقائق قليلة، فيما تعد قلة اسعار حقن البلازما للوجه فى مصر من أهم المميزات الجاذبة لغير المصريين لإجراء الجلسات في مراكزها الطبية.

بينما تقتصر عيوب التجربة على قلة أعداد مراكز التجميل التي توفر حقن بلازما الوجه إذا ما قورنت بأعداد مراكز التجميل التي توفر حقن البوتكس أو الفيلر، كما أن أغلب تلك المراكز لا تخضع لرقابة طبية صارمة من قِبل الحكومة المصرية.

مميزات وعيوب حقن البلازما للوجه فى مصر

 

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للوجه فى مصر

تتمتع مصر بعدد كبير من مراكز العناية بالبشرة والتجميل والتي توفر العديد من  عمليات التجميل في مصر وإن كانت أغلب المراكز المعتمدة وذات الثقة تتركز في القاهرة باعتبارها العاصمة وكذلك محافظة الجيزة ومحافظة الإسكندرية.

فيما يلي نقدم لكِ مجموعة من أشهر مراكز التجميل التي توفر حقن البلازما للوجه فى مصر بأمان وفعالية:

  • عيادة د.رامي العناني عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل والذي تُجرى في عيادته العديد من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية بما فيها جلسات حقن الوجه بالبلازما ..
  • عيادة Change me وهي من أشهر مراكز التجميل في القاهرة وتوفر العديد من عمليات التجميل بمختلف التقنيات..
  • مركز أفارا لجراحة التجميل والطب الطبيعى والذي يضم قسماً خاصاً لتجميل الوجه يساعدك الفريق الطبي فيه على تحديد أفضل تقنية مناسبة لكِ من أجل الحصول على مظهر شاب وبشرة نضرة.
  • مركز جمالي لجراحات التجميل والليزر والذي يوفر العديد من جلسات الحقن التجميلي والعناية بالبشرة والذي يضم 3 فروع مختلفة، 2 منها بمحافظة القاهرة والفرع الثالث في محافظة الإسكندرية.

أفضل مراكز توفر حقن البلازما للوجه فى مصر

 

أماكن الإقامة

لابد وأنكِ سوف تحتاجين للإقامة فترة طويلة في حالة قررتِ الخضوع لعدة جلسات من حقن البلازما للوجه في مصر ، وفي تلك الحالة سيكون عليكِ البحث عن مكان مناسب لإقامتك طوال تلك الفترة.

إن قررتِ أن يكون مكان إقامتك بمحافظة القاهرة أو الجيزة فلن تجدي أي مشكلة في العثور على فندق مناسب لميزانيتك، حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد فنادق القاهرة المرتفعة التكلفة ما بين 120 إلى 350 دولار أمريكي ومن أشهر تلك الفنادق:

 

  • جراند نايل تاور
  • الشيراتون
  • مينا هاوس
  • راديسون بلو هليوبوليس

الإقامة في مصر

 

بينما إن كنتِ تبحثين عن مكان إقامة بتكلفة أقل فيمكنك الاعتماد على الفنادق ذات النجمتين أوالثلاث ويتراوح سعر الإقامة فيها من 20 إلى 70 دولار في الليلة، ومنها فنادق:

  • سويس إن النيل
  • جراند بيراميدز
  • جراند رويال
  • توليب فاميلي بارك

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

زيارة مصر فرصة لا تعوض لامتلاكها العديد من الآثار التي تعكس مختلف الحضارات التي مرت على أرض مصر، فإن كانت إقامتك ستكون مقتصرة على محافظة القاهرة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزارات التاريخية والسياحية ومنها:

  • أهرامات الجيزة وأبو الهول
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • مجمع الأديان السماوية
  • شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • مسجد الحسين
  • المتحف المصري
  • خان الخليلي


بينما إن كنت على استعداد للانتقال لمكان أبعد، فالاختيار الأفضل سيكون مدينة الأقصر التي تضم حوالي ثلث آثار العالم وتتمتع بالعديد من المزارات الفرعونية الفريدة والتي تجتذب الملايين من السياح سنوياً.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

عملية نحت الجسم في القاهرة

حقن الفيلر في مصر