عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

عملية شهدت مصر تطوراً في استخدام أحدث التقنيات في عمليات التجميل وخاصة على المستوى العربي، ويرجع ذلك لكثرة عدد البعثات الطبية والزمالات التي يحصل عليها خريجي كليات الطب في مصر مما أهّلهم لزيادة مستوى خبراتهم وتطلعاتهم عن الأبحاث والتقنيات الجديدة في كل المجالات الطبية ومن بينها عمليات التجميل.

تعتبر مصر واحدة من الدول الأبرز سواء على المستوى العربي أو الأفريقي وذلك لتميز موقعها الرابط بين قارتي آسيا وأفريقيا بمساحة مليون كيلو متر مربع، ولشهرتها السياحية العالمية خاصة أنها تملك أكثر من ثلث آثار العالم مما يجعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية قبل أن تكون وجهة سياحية علاجية.

تتمتع مصر بعدد كبير من الخبرات الطبية في مجال التجميل ومع مرور الوقت أصبحت عمليات التجميل في مصر ثقافة متعارف عليها مقارنة بالعقدين الماضيين، وتعتبر عملية زراعة الشعر هي العملية الأكثر إقبالاً من قبل الرجال، بينما تعتبر عملية شد الوجه وعملية تجميل الأنف هي العمليات (الجراحية) الأكثر جذباً بالنسبة للنساء.

شد الوجه بالخيوط في مصر

 

ورغم إدراجها تحت تصنيف العمليات الجراحية، إلا أن عمليات شد الوجه بالخيوط في مصر تلقى رواجاً متزايداً وربما يرجع هذا لكثرة عدد العمليات الناجحة التي تمت في هذا المجال وشجعت أخريات على خوض التجربة، خاصة هؤلاء اللاتي تتعدى أعمارهن الأربعين والخمسين عاماً ويسعين لاستعادة مظهر الشباب، مع العلم أنها تعتبر من عمليات اليوم الواحد، حيث يتمكن الأشخاص من العودة لمنازلهم في نفس يوم إجراء العملية ولا تتعدى فترة النقاهة بضعة أيام حتى يكون أي أثر للتورم قد زال وعادت حركة الوجه سلسة.

تعتبر المراكز الشاملة في إجراء عمليات التجميل في مصر قليلة العدد، وإنما يكثر عدد العيادات المتخصصة في أنواع محددة من عمليات التجميل، فمثلاً تتوافر عيادات متخصصة في عمليات شفط الدهون وأخرى لتجميل الأنف، وعيادات أخرى متخصصة في زراعة الشعر، وبطبيعة الحال تتواجد عيادات متخصصة في شد الوجه بالخيوط في مصر وتحديداً بمحافظات (القاهرة، الجيزة، والإسكندرية) باعتبارها المدن الأكثر شهرة وريادة في القطاع الطبي.

 

شد الوجه بالخيوط

 

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

لا تعتبر تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط في مصر مرتفعة في حالة مقارنتها ببعض الدول العربية الأخرى أو بالدول الأوروبية وكذلك الحال بالنسبة لعمليات شد الوجه بدون جراحة ، فبالعكس تعتبر مصر منافساً فوياً في مجال عمليات التجميل لأسعارها المنخفضة مقارنة بغيرها، وربما ذلك يرجع لسببين، أولهما: انخفاض قيمة الجنيه المصري عالمياً إذا ما قورن بغيره من العملات، وكذلك لأن مصر لم تدخل مجال المنافسة الواسع في إجراء عمليات التجميل مع ما حولها من دول إلا خلال السنوات الأخيرة ولذا تسعى حالياً لتثبيت أقدامها في تلك المنافسة.

يمكننا القول بأن أسعار عمليات شد الوجه بالخيوط في مصر تتراوح ما بين 2000 إلى 4000 دولار أو ما يعادلها بالعملة المصرية، مع العلم أن هناك عدة عوامل تتحكم في زيادة أو تقليل هذا المبلغ، أهمها:

  • عدد الخيوط المستخدمة في عملية الشد، فبطبيعة الحال الحالات المتأخرة والتي تعاني من عدد كبير من التجاعيد في الوجه تحتاج لعدد أكبر من الخيوط من الوجوه التي لا يوجد بها سوى تجاعيد قليلة.
  • المكان الذي تجرى فيه العملية، هل هو مركز طبي كبير أو عيادة طبيب.
  • شهرة الجراح الذي يقوم بإجراء العملية تعتبر من أهم العوامل المؤثرة على تحديد تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط في مصر .

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر له عدد من المميزات والعيوب، تتلخص العيوب في:

  • قلة أعداد المراكز الكبيرة المتخصصة في جراحات التجميل مما يجعل عادة اختيارات المرضى محصورة بين العيادات المتخصصة.
  • تعتبر درجة الحرارة في مصر مرتفعة وغير ملائمة لأبناء الدول الغربية فلا يفضلون إتمام عملياتهم بها.

بينما تتعدد مميزات إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر في:

  • قلة تكلفة العملية مقارنة بالأسعار المعروضة في باقي الدول العربية والعالمية.
  • تمتُع الأطباء بمهارة فائقة في إجراء عملية شد الوجه بالخيوط واعتمادهم على أحدث الوسائل والتقنيات.
  • قدرة مراكز التجميل والمستشفيات على مساعدتك في اختيار الفندق الأنسب لك طوال فترة إقامتك في مصر.

يعتبر التواجد بمصر حتى ولو بهدف إجراء عملية طبية فرصة جيدة لزيارة العديد من المزارات التاريخية والأثرية الموجودة بالعديد من المحافظات وكذلك الاستمتاع بالشواطئ أو الجبال لهؤلاء المحبين لرحلات السفاري.

يشجع طقس مصر المثالي هؤلاء الوافدين من دول شبه الجزيرة العربية لإجراء العملية بها؛ لاعتدال مناخها مقارنة بدرجات الحرارة والرطوبة المرتفعة لديهم.

الخيوط لشد الوجه

 

أفضل أطباء شد الوجه بالخيوط في مصر

يمكنك الاختيار بين عدد من المراكز الطبية المتخصصة في جراحات التجميل أو بين العيادات الخاصة، ومنها:

عيادة Change Me Clinic

Tel: 01225555230

change me clinic

  • مركز القاهرة لجراحة التجميل والليزر والذي يضم 3 فروع
  • مركز جمالي لجراحات التجميل
  • مركز هليوبوليس لجراحات التجميل والليزر
  • عيادات الدكتور محمد الروبي لكافة أنواع العمليات

هناك عدة معايير عليك اتباعها لاختيار طبيبك الأنسب لإجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر ، أولها متابعة سجل عملياته والتأكد من مدى مهارته في إجراء هذا النوع من العمليات.

كما يُفضل الاعتماد على هؤلاء الحاصلين على زمالة بإحدى الجامعات العالمية المشهود بها، ويعتبر الأطباء الحاصلين على البورد الأمريكي هم الأفضل والأضمن لإجراء عمليات التجميل في مصر.

ويمكن أخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اختيار أفضل دكتور شد الوجه بالخيوط في مصر. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك ولديه الخبرة الكافية في شد الوجه بالخيوط؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة رأيه في العملية؟ هل هناك آراء وانطباعات سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب أو قريب منك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بدراسة حالتك جيداً ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط هامة للغاية في تحديد أفضل دكتور شد الوجه بالخيوط في مصر بالنسبة لك. مع عدم إغفال حقيقة أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شد الوجه بالخيوط في مصر هم:

نوصيك بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شد الوجه بالخيوط في مصر


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أماكن الإقامة

تتعدد أماكن الإقامة في مصر باعتبارها بلداً سياحياً من الطراز الأول، ولذا يتوافر في جميع مُدنها عدد كبير من الفنادق والتي تتنوع درجاتها ومستويات الخدمة بها من الفارهة وحتى منخفضة التكلفة لتناسب جميع الوافدين، فأيا كانت ميزانيتك ومستوى الخدمة الذي تبحث عنه فإنك بالتأكيد تجده متوافراً .

فيما يلي عدد من أسماء فنادق القاهرة باعتبارها العاصمة:

أماكن الإقامة الاقتصادية في مصر

تتراوح الفنادق الاقتصادية في مصر من النجمة الواحدة وحتى الثلاث نجوم، وعادة ما يتراوح سعر الإقامة في هذا النوع من الفنادق من 100إلى 400 جنيه مصرياً لليلة الواحدة، فهذا يعني أنك لا تتكلف أكثر من 20 دولار في حالة رغبتك في قضاء ليلة بأحد تلك الفنادق، ومن أمثلتها:

  • فندق نزل صن القاهرة
  • فندق هافانا القاهرة
  • فندق ماي هوتيل هوستيل
  • رمسيس الثاني هوستيل
أماكن الإقامة مرتفعة التكاليف في مصر

تتمتع مصر -وخاصة عاصمتها القاهرة- بعدد كبير من الفنادق الكبيرة التي تمتاز بمستوى مرفه من الخدمات وتتراوح عدد نجومها من أربع إلى سبع نجوم، عادة ما يتكلف قضاء ليلة بأحد تلك الفنادق حوالي 1000إلى 4000 جنيه أي ما يعادل 180 دولار أمريكي على أقصى تقدير، إضافة إلى احتساب قيمة الخدمات الإضافية مثل تأجير سيارة من الفندق وخلافه، ومن أمثلة تلك الفنادق:

  • فندق هيلتون القاهرة
  • فندق شيراتون القاهرة
  • فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة
  • فندق كونكورد السلام القاهرة

اماكن الاقامة في مصر

 

 وسائل النقل والمواصلات

تتوافر في مصر شبكة كبيرة من المواصلات العامة من أتوبيسات وميترو وقطارات تربط بين المدن، ولكنها عادة ما لا ترتقي لمستوى الخدمات السياحية ولذلك يعتمد السياح في تنقلاتهم إما على سيارات الأجرة أو على سيارات الأجرة حسب الطلب والتي يتواصلون معها عبر الهواتف المحمولة.

كما يمكنهم تأجير سيارة لكل تحركاتهم من إحدى مكاتب تأجير السيارات أو عن طريق الفندق المقيمين فيه الذي عادة يوفر سيارات لتنقل نزلائه، أو حتى خدمة الليموزين.

وسائل المواصلات في مصر

 

خدمات الرعاية الصحية

رغم ما يتمتع به أطباء مصر من شهادات علمية ومهارة كبيرة فإن قطاع الصحة الحكومي يعاني من حالة من التدهور نتيجة لتقليص ميزانية الصحة في الحكومة المصرية إلى حد ما، ولذا أحياناً ما تفتقر المستشفيات الحكومية إلى بعض الأجهزة والتقنيات خاصة فيما يخص مجال عمليات التجميل بحكم أنه ليس الأكثر طلباً وأهمية.

على الجانب الآخر تتمتع مستشفيات القطاع الخاص في مصر بمستوى عالي من الخدمة الطبية سواء قبل أو بعد إجراء العمليات وكذلك هو الحال بالنسبة للعيادات المتخصصة التي يشرف عليها مشاهير الطب في مختلف التخصصات والتي أحياناً ما يكون أصحابها من أساتذة الجامعة، وبشكل عام فإن دليل أسماء وعناوين المستشفيات المصرية الحكومية أو الخاصة يعتبر متوافراً بسهولة على شبكة الانترنت لخدمة الباحثين عن أي تخصص طبي.

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الأم في مصر تليها اللغة الإنجليزية، فإن كان الوافد عربياً لن يجد مشكلة في التعامل مع المصريين، وبشكل عام تتوافر في مصر خدمات الترجمة الفورية خاصة داخل الفنادق والمراكز الطبية الكبيرة، كما أن هناك بعض المكاتب المتخصصة في تقديم خدمات الترجمة بعدد من اللغات بما فيها اللغات الصعبة مثل الصينية أو اليابانية، ويرجع هذا لاعتماد مصر على السياحة بشكل أساسي.

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

من المستحيل أن يصل وافد إلى مصر ولا يستغل رحلته في زيارة عدد من المزارات التاريخية والأثرية حتى إن كانت رحلته علاجية، فإن كانت فترة إقامتك في القاهرة فيمكنك استغلال هذا بزيارة أهرامات الجيزة، والمتحف المصري المواجه لميدان التحرير، قاعة صلاح الدين، القرية الفرعونية، وسوق خان الخليلي لشراء الهدايا التذكارية.

أما إن كنت ستزور الإسكندرية، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة قلعة قايتباي الأثرية، المتحف اليوناني الروماني، ومتحف المجوهرات.

تعتبر الفرصة الأعظم هي السفر لمحافظة الأقصر في صعيد مصر لرؤية عدد كبير جداً من الآثار والمعابد الفرعونية، حيث أن تلك المدينة وحدها تضم ثُلث آثار العالم وتعتبر مقصد عشرات الآلاف من السياح كل عام.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

نحت الجسم بالليزر في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر