يو كلينك

يو كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
164 شارع التسعين الشمالي ، داخل مبنى ويل كير, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
يو كلينك
يو كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة يو للجلدية والليزر من أفضل عيادات التجميل المتخصصة في القاهرة بجمهورية مصر العربية، تأسست على يد د. رشا حماد استشاري الأمراض الجلدية والحاصلة على الدبلومة الأمريكية في الطب التجميلي، تضم الخدمات المقدمة مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية مع التركيز بصفة أساسية في المقام الأول على التجميل غير الجراحي، ذلك اعتماداً على أحدث السُبل العلاجية والتقنيات المتطورة المعروفة في هذا المجال.

تتسم الخدمات المقدمة من عيادة يو للجلدية والليزر بقدر كبير من التعدد والتنوع، إذ تشتمل على عدد كبير من الحلول التجميلية للوجه والجسم والشعر باستخدام أحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالمياً، حيث تتميز افة الخدمات بالجودة العالية والتكلفة التنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات يو كلينك إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم لعيادة باقة واسعة من الخدمات وتشمل تجميل الأنف غير الجراحي، وعلاج مشكلة اعوجاج الأنف، علاج الهالات السوداء تحت العين، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس،  جلسات الكلاتو ألفا لنحت وتنسيق القوام عن طريق التبريد، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الخصر، حقن النضارة، حقن الكالسيوم رادياس لشد الجلد، فيلر الوجه، إزالة الذقن المزدوج اللغد، حقن الميزوثيرابي للوجه، بوتكس للرجال، حقن تذويب الدهون، البوتكس لعلاج فرط التعرق، الهايفو لشد الوجه مع رفع منطقة الخدين بالفيلر، معالجة خطوط الابتسامة، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، فيلر الأنف.

الفريق الطبي

تستعين عيادة يو كلينك للجلدية والليزر بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. رشا حماد استشاري الأمراض الجلدية والحاصلة على الدبلومة الأمريكية في الطب التجميلي.

الموقع

تتميز يو كلينيك بموقعها المميز والقريب من كافة وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، حيث يقع فرع التجمع الخامس في 164 شارع التسعين الشمالي مبنى ويل كير، خلف المستشفى الجوي، ويقع فرع مدينة نصر بالقرب من مول ‏ ‎‏‎‏‎‏‎سيتي ستارز، 12 شارع عمر بن الخطاب، عمارات رامو، القاهرة، جمهورية مصر العربية وتتميز العيادات بإتاحة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تتميز العيادة بوجود جميع الخدمات التي تلبي الحاجة بالإضافة إلى تعامل دكتورة رشا وفريق العمل الرائع.

تجربة مذهلة. شكراً جزيلا لك دكتورة رشا.

دكتورة رشا من أفضل وأحسن أطباء التجميل عن تجربة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج