د. كريم نور الدين

د. كريم نور الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
إقامة حمدان 1 شارع الحسن الثاني، كيليز , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريم نور الدين
د. كريم نور الدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. كريم نور الدين اختصاصي تقويم الأسنان والفكين، من أفضل أطباء الأسنان المتخصصين في تقويمات الأسنان في مدينة مراكش بالمغرب، حصل الطبيب على عديد من الدورات التدريبية في أنواع تقويم الأسنان المختلفة، ويمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، ويتميز بتركيب أحدث أنواع التقويم مثل التقويم الشفاف أو التقويم بنظام الدايمون، كما يتميز بإجادة باللغتين الإنجليزية والفرنسية مما يسهل التعامل مع العملاء من خارج المغرب.

أسس د. كريم عيادته الخاصة والتي تتميز بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بتقويم الأسنان للكبار والأطفال، مثل خدمات تصحيح إطباق الفكين وتركيب التقويم بأنواعه المختلفة، وتوجد عيادته في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات.

التخصصات

تشمل تخصصات د. كريم نور الدين كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يقدم د. كريم من خلال عيادته خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم العيادة علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

أسس د. كريم نور الدين عيادته الخاصة في قلب مراكش، حيث تتميز بتوفير كافة الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، ويقدم خدماته للكبار والأطفال، باستخدام أحدث الأدوات والمعدات الطبية وفقًا لمعايير الجودة العالمية، كما يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة العملاء والفريق الطبي.

يحرص الطبيب على متابعة عملاءه منذ الاستشارة الأولى وحتى الانتهاء من العلاج، حيث يتسم بالصبر والاستماع الجيد للعملاء والتعامل المرحب، بالإضافة إلى وضع الخطط العلاجية ومناقشتها مع المريض لضمان الراحة التامة للعملاء خلال فترة العلاج.

الموقع

تتميز عيادة د. كريم نور الدين بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في إقامة حمدان 1 شارع الحسن الثاني، كيليز ، مراكش، المغرب، ويفضل الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج