عيادة كلينك إكسبرت

Clinic expert

(19) مايو كاد - جولدن بلازا - (34360) إسطنبول - تركيا. الخريطة

العيادة مفتوحة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من السبت للجمعة بدون إجازات

الخبرة

الشهادات

  • شهادة ISO 9001
  • شهادة ISO 10002

عيادة كلينك إكسبرت واحدة من أشهر العيادات التركية المتخصصة في زراعة الشعر وكل ما يتعلق بهذا التخصص الطبي والتجميلي الكبير الذي ازداد الإقبال عليه مؤخرًا في جميع أنحاء العالم.

تُعد عيادة كلينيك اكسبرت المشفى رقم واحد في أوروبا حيث تبلغ سنوات خبرة هذا المركز في هذا التخصص أكثر من عشر سنوات، بالإضافة إلى وجود ميزة من أهم الميزات وهي حصولها على الدعم الحكومي التركي مما يجعلها مقدّمةً على عددٍ من الخيارات الأخرى لدى البعض، كما إنه دلالة في حد ذاته على منافسة العيادة على مستويات عالمية في زراعة الشعر.

يتميز مشفى كلينيك اكسبرت بوجود فريق طبي ذي خبرة كبيرة مما يجعلنا نثق في أطبائنا ونتفرغ لتوفير خدمات إضافية؛ لضمان راحة زوارنا قبل وبعد العملية ولتكون التجربة وكأنها حلم.

نواكب أحدث التقنيات العالمية ونبقي أطباءنا على علم بكل المستجدات لنضمن أننا دائما الأفضل وليس لنا أي منافس.

فريق كلينك إكسبيرت متخصصون مختارون بعناية من جميع أنحاء العالم ، وقد تدرب كل منهم على أيدي أطباء متمرسين وفقًا للمعايير العالمية.

يقوم مشفى كلينك اكسبيرت بأكثر من (20) ألف تدخل طبي في العام في مجال زراعة الشعر وتجميل الأسنان وعمليات التجميل وبلغ نجاح العمليات الى %98 من العمليات الناجحة.

نمنح مرضانا الجودة في الخدمة والنتيجة ونحرص على راحتهم عن طريق تقديم كل من خدمات الاستقبال والنقل والإقامة والعناية قبل وبعد العملية في أعلى جودة؛  لأن شعارنا هو سعادة المريض قبل كل شيء.

تشهد العيادة وفودًا من الزوار في رحلات سياحة علاجية خاصةً من أوروبا والشرق الأوسط بهدف العلاج والتمتع بمختلف خدماته العلاجية التي يتخصص بها.

 

 

 

الخدمات التي تقدمها عيادة كلينك إكسبرت

زراعة الشعر

 زراعة الشعر تقنية FUE 

تعتبر  تقنية FUE من أكثر التقنيات المستعملة عالمياً لمجابهة الصلع  تكمن في ثلاث مراحل:

  1.  طريقة زراعة الشعر .
  2. بعد اكتمال مرحلة الاقتطاف.
  3. التأكد من حصول منطقة الزراعة على التخدير اللازم.

يبدأ الطبيب بفتح القنوات استعدادًا للمرحلة التالية وهذه القنوات عبارة عن فتحات صغيرة في فروة الرأس ستصبح لاحقًا المسكن الجديد للبصيلات المزروعة.

يستخدم الطبيب أداة طبية حادة لفتح القنوات تسمى ميچروبلادي، ولا يشعر المريض بأي ألم في هذه المرحلة أيضًا؛ نظرًا لحصول المنطقة على التخدير اللازم.

تستغرق عملية زراعة الشعر من ست إلى ثمانِ ساعات لإكمالها، ويعتمد ذلك على عدد البصيلات التي تختلف من شخص لآخر.

 

زراعة الشعر بتقنية DHI 

تعد تركيا واحدة من أوائل الدول في العالم باستخدام تقنية  أقلام تشوي لزراعة الشعر وتعتبر هذه التقنية خيارًا جيدًا لكل من الرجال والنساء الذين يعانون من صلع أو من تساقط شديد في الشعر.

تتميز نتائج زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي بأنها الأقرب إلى الشعر الطبيعي، كما أنها توفر سرعة عالية للشفاء؛ ولذلك فقد قفزت هذه التقنية  إلى صدارة الخيارات المفضلة لزراعة الشعر في تركيا، وبفضل هذه التقنية لم تعد زراعة الشعر عملية مزعجة بعد الآن.

 

تجميل الأسنان

زراعة الأسنان

من أشهر عمليات تجميل الأسنان التي تُجرى في مشفى كلينيك إكسبيرت:

خلال السنوات الأخيرة تعتبر زراعة الأسنان تدخلاً طبياً شائعاً في مجال تجميل الأسنان في العالم وخاصة في تركيا.

عادة ما يتكون الإجراء من مرحلتين على مدة (3) أشهر على الاقل و تُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام لاستبدال الأسنان المفقودة بغرسات الأسنان التي تُزرع جراحيًا في عظم الفك، ثم تُغطى الغرسات بتيجان مخصصة تناسب أسنان وفك المريض تمامًا. 

 

 

 ابتسامة هوليود

يتميز هذا الإجراء بأنه بسيط وسهل وغير مؤلم أبداً ويحتاج إلى عدة أيام أو أسابيع للحصول على القشرة التجميلية المناسبة لك.

تتم العملية في مشفى كلينك إكسبرت تحت إشراف نخبة كبيرة من الأطباء والجراحين المتخصصين في هذا المجال، وعليه إجراء هذه العملية يكون كما يلي:

أولاً: يقوم طبيب الأسنان في مركز كلينك إكسبرت المختص بتجميل الأسنان  بإجراء فحص شامل للفم لأخذ صورة عامّة عن المشكلة الخاصّة بالفرد، وقد يلجأ أيضًا إلى استخدام الأشعة السينية للحصول على شكل تفصيلي أكثر للمشكلة.

ثانياً: يتم تحديد السن أو الأسنان التي تحتاج إلى قشور تجميلية ومن ثم يتم إزالة كمية صغيرة من مادة المينا (مينا الأسنان) من المقدمة والجوانب وذلك حتّى يتم إفساح المجال لوضع القشرة التجميلية عليها، وهذه الخطوة لن تجدها في جميع المراكز كونها تتطلب جهد كبير ووقت أيضاً.

ثالثاً: يأخذ الطبيب انطباعاً أو شكلاً عام للقشرة التي يحتاجها السن ومن ثم يتم إرسالها إلى المختبر من أجل تجهيزها ويحتاج هذا الأمر عادةً عدة أيام أو أسابيع

رابعاً: هنا نكون قد وصلنا إلى المرحلة الأخيرة حيث يتم استدعاء الشخص من أجل تركيب القشرة على السن، إذ يقوم الطبيب الجراح بتنظيف السن وتركيب القشرة باستخدام مواد خاصّة تجعل القشرة تلتحم وتتصلب بسرعة كبيرة مع السن الأصلي بحيث تبدو وكأنّها جزء طبيعي منه.

 

عمليات التجميل الجراحية

عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف في تركيا عملية ناجحة جداً ومرضية لأغلبية المرضى حيث يقوم الأطباء ذوي الخبرة بإجراء الجراحة لأسباب طبية كانت أو جراحية، ومن الأمثلة على إنجازات جراحة الأنف في تركيا تقليل حجم الأنف وتصحيح مشاكل التنفس واستعادة أي انحراف في الأنف وتحديد أطراف الأنف.

تستمر العملية عادة لمدة ساعة أو ساعتين أو (4) ساعات على الأكثر، كما لا يوجد حد لسن الجراحة ومع ذلك لا ننصح أن يخضع الشباب دون سن (15) أو (16) لهذه العملية.

شفط الدهون

هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعاً وعلى الرغم من أنها حل فعال إلا أنها ليست معقدة كثيرًا فقد تكون تحت تأثير التخدير الموضعي أو الموضعي للأجزاء الصغيرة من الجسم فقط (مثل الركبتين الداخليتين)  ولكن بالنسبة للمناطق الأكبر فإننا نجري العملية تحت التخدير العام لراحة المرضى.

في بداية المعاملات يتم تغذية الجزء المعني من الجسم بالتنقيط باستخدام مصل لتثبيت توازن السوائل، يحتوي المصل على ليدوكائين الذي نستخدمه لمنع النزيف.

بشكل أساسي هناك طرق رئيسية لشفط الدهون إذ نجد أن أكثر الطرق استخداماً هي الطريقة التقليدية وهي التخلص من الدهون المنتفخة أو الرطبة.

تظهر أساليب تكنولوجية أخرى للحصول على مظهر أكثر جمالي.

شد الثدي

مع تقدم النساء في العمر تبدأ الأنسجة المحيطة بالثديين في الاختفاء ببطء وهذا يترك النساء مع ثديين لا يسعدهن هيئتهما وفي بعض الأحيان لا يحدث بسبب الشيخوخة ولكن بدلاً من ذلك يرجع إلى الرضاعة الطبيعية.

عندما يبدأ الثدي في الترهل فإن الحل الحقيقي الوحيد الذي يمكنك العثور عليه لهذه المشكلة هو إجراء رفع الثدي.

نقوم في كلينك اكسبيرت بإجراء هذه العملية من أجل رفع ثدي المريض المترهل، يمكن الخلط بينه وبين تكبير الثدي أو جراحة تصغير الثدي ولكن على عكس عمليات تكبير الثدي أو تصغيره لا يغير تثبيت الثدي حجم الثديين ومع .ذلك من الممكن إجراء عملية شد للثدي مع جراحات تجميلية أخرى للثدي مثل تكبير أو تصغير الثدي

 

تكبير الثدي

إنها جراحة تجميلية يتم من خلالها تكبير الثدي لحجم معين من خلال بعض الحشوات المتنوعة ومن الأفضل عدم إجراء جراحة تكبير الثدي قبل سن الثامنة عشر سنة حتى يكون الثدي قد اكتمل نموه ووصل إلى المعدل الطبيعي، يضاف إلى الحسبان وصول الغدة إلى الوضع النهائي، حيث يساعد ذلك الطبيب بتقدير الحجم المناسب للثدي دون توقع تغييرات مستقبلية.

 

 شد البطن

تعد عملية شد البطن من أبرز العمليات الجراحية شيوعاً بين السيدات والرجال، إذ إن منطقة البطن في وسط الجسم البشري بين الصدر والحوض تحتوي على جميع الأجهزة الهضمية مثل المعدة والكبد والأمعاء الصغيرة والكبيرة والبنكرياس والمرارة.

شد البطن هو عملية جراحية تجميلية تطمح لجعل البطن أنحف وأشد، وتتضمن الجراحة إزالة الجلد المترهل والدهون من البطن الوسطى والسفلية لشد عضلات جدار البطن.

عادةً ما يسعى المرضى الذين يعانون من الأنسجة الرخوة أو المترهلة إلى هذا النوع من الجراحة بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير.

 

شد الجسم

شد الجسم هو إجراء جراحي تجميلي يعيد تشكيل بطن المريض والوركين والفخذين والأرداف، كما تعد واحدة من أكثر عمليات استئصال شحوم الحزام شهرة على مدار السنوات الماضية، وبالتأكيد الأنجح حيث تتضمن هذه العملية إزالة الدهون الزائدة جراحيًا وقد يسبب فقدان كم هائل من الشحوم ترهلات على مستوى الجلد.

يمكن للعديد من جراحي التجميل القيام بعملية شد الجسم والورك والفخذ مع عملية شد البطن

 

 تكبير الأرداف

 أصبحت صور الأرداف الممتلئة والمستديرة والأكثر سمكًا شائعة في العالم مؤخراً وأصبحت عملية تكبير ونحت الأرداف من بين أكثر العمليات طلبا في العالم لنسب النجاح المبهرة  التي حققتها.

 يتيح الإجراء للجميع الحصول على نتائج دائمة وكاملة دون الحاجة إلى  التمارين البدنية، ويمكن للمرضى الاستمتاع بزيادة دائمة في حجم المؤخرة دون الخوف من أية أعراض جانبية.

هناك مجموعة متنوعة رائعة من التقنيات المتاحة لتكبير ونحت الأرداف مثل السيليكون وحقن الدهون وبالتالي، سوف يختار طبيبك أيهما الأنسب حسب حالة الشخص ووفقاً لما يفضله أيضا.

لاقت إجراءات الأرداف التي تسمى أيضًا رفع الأرداف  شيوعاً كبيراً من عام 2002 إذ شهد متوسط ​​الزيادة في الطلبات على هذه العمليات حول العالم بنسبة 255٪.

 

شد الذراعين

عملية شد الذراعين هي تدخل جراحي يهدف بشكل أساسي للتخلص من الدهون الزائدة في الذراعين وشد الجلد المترهل باستخدام تقنية الفيزر. 

 

 شد الوجه

عمليات شد الوجه عملية تجميل تمنح المرضى مظهرًا شبابيا وجمالياً.

في عمليات شد الوجه يقوم الجراحون بإعادة تشكيل النصف السفلي من وجه الشخص عن طريق إزالة الجلد الزائد على وجوههم.

يمكن أن تؤدي عملية شد الوجه إلى شد الجلد المتدلي حول خط الفك للمريض كما أنها فعالة في إزالة التجاعيد العميقة وحل مشكلة الذقن المزدوجة.

عند دمجها مع العمليات الجراحية الأخرى التي تعزز الجبهة والخدود والحاجبين والجفون يمكن أن تجعل عمليات شد الوجه  الشخص  أصغر بعشر سنوات.

تظهر الإحصائيات أن عمليات تجميل الوجه تزداد شعبية كل عام إلى جانب الأعداد المتزايدة من النساء اللواتي أجرينها فقد أصبحت هذه العمليات أيضًا شائعة بين الرجال.

عمليات المعدة

غالبًا ما يحاول الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الوزن الزائد تجربة الأساليب المختلفة والوسائل المتنوعة للتخلص من السمنة.

يلجأ البعض إلى اتباع نظام غذائي معين ويحاول البعض الآخر تناول أقراص إنقاص الوزن وبعض أنواع الشاي  وممارسة التمارين الرياضية وما إلى ذلك و لكنها لا تفي بالغرض أحيانا ولا تعطي النتائج في وقت سريع في حين أن التدخلات الجراحية فعالة للغاية.
من خلال التدخلات الجراحية المعتمدة لإنقاص الوزن يحد الأطباء من كمية الطعام التي يمكن للمعدة الاحتفاظ بها وفي بعض الأحيان تهدف هذه الإجراءات إلى الحد من كمية الطعام التي تدخل الى المعدة.

أطباء مستشفى كلينك إكسبرت

  1. الدكتورة أمينة كاراكوزولار: طبيبة وجراحة تجميل الأسنان.
  2. الدكتور حسين كايا: جراح زراعة الشعر.
  3. دكتور أتيلا هاسيلار: جراح التجميل ونحت الجسم.
  4. دكتور مراد كارا: جراح نحت وترميم الجسم.
  5. دكتورة سينيم سينجين: جراحة وتجميل الجسم.
  6. دكتور مسعود تومو.
  7. الأستاذ الدكتور هاكان شينال.
  8. دكتور أكين إينالوز.
  9. دكتور آزر زينالوف.

اقرأ المزيد

التخصصات

  • إزالة التجاعيد
  • إزالة تجاعيد الوجه
  • البوتكس لعلاج التعرق
  • المؤخرة البرازيلية
  • الميزوثيرابي
  • بالون المعدة
  • تاج الأسنان البورسلين
  • تبييض الاسنان
  • تجميل الأذن
  • تجميل الأذنين
  • تجميل الأنف
  • تجميل الاذن
  • تجميل الاسنان
  • تجميل الانف
  • تجميل الثدي
  • تجميل الشفايف
  • تركيب الزيركون
  • ترميم الثدي
  • تكبير الشفاه
  • تكبير الشفايف
  • حشوات البورسلين
  • حشوات الزيركون
  • حقن البلازما
  • حقن البلازما للشعر
  • حقن البوتكس
  • حقن الدهون
  • حقن الفيلر
  • ربط المعدة
  • زراعة الاسنان
  • زراعة الحواجب
  • زراعة الشعر
  • زراعة الشعر بالاقتطاف FUE
  • زراعة الشعر بدون حلاقة
  • زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء
  • زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف FUE
  • زراعة الشعر للنساء
  • زراعة الشنب
  • زراعة اللحية
  • زراعة شعر اللحية
  • شد الجسم
  • شد الوجه
  • شد الوجه بدون جراحة
  • شفط الدهون
  • علاج تجاعيد البشرة
  • عمليات البدانة
  • نحت الجسم
  • نحت الخصر
  • نحت الخصر والبطن
  • نحت القوام

جميع الخدمات

زراعة الشعر

  •  زراعة الشعر بتقنية FUE 
  • زراعة الشعر بتقنية DHI 

خدمات زراعة الشعر

تجميل الأسنان

  • زراعة الأسنان
  • ابتسامة هوليود

خدمات تجميل الأسنان الأخرى

عمليات التجميل الجراحية

  • عملية تجميل الأنف
  • شفط الدهون
  • شد الثدي
  • تكبير الثدي
  • شد البطن
  • شد الجسم
  • تكبير الأرداف
  • شد الذراعين
  • شد الوجه

عمليات المعدة

  • بالون المعدة.
  • عملية تكميم المعدة بالمنظار
  • تكميم المعدة الثنائي
  • تكميم المعدة المعدل
  • تكميم المعدة الدقيق
  • ربط المعدة
  • التغذية وفقدان الوزن بدون جراحة
  • تحويل Biliopancreatic مع التبديل الاثني عشر
  • تحويل مسار المعدة

التجميل بدون جراحة

  • حقن الفيلر والبوتكس
  • حقن الميزوثيرابي
  • البلازما للشعر
  • القضاء على مشاكل التعرق الزائد بالبوتكس
  • تكبير الشفاة
  • شد الوجه بدون جراحة
  • حقن الزيوت

اقرأ المزيد

الاطباء

الصور

الفيديوز

التقييم

(3) تقييمات
5.0

اضف تقييمك الآن

أوصي تماما بالذهاب إلى هناك، سوف تجد كل ما تحتاجه! محمد السمان

تجربتي مع عيادة كلينك اكسبرت كانت مذهلة. كل شيء كان منظماً بشكل جيد جداً. جراحتي سارت على ما يرام والطبيب قام بعمل رائع.

فريق العمل كان مذهلاً ولي اثنين من الأصدقاء الآخرين الذين لديهم نفس التجربة أوصي بشدة أي شخص يريد الحصول على زراعة الشعر القيام به هنا. حيث المهنية