بالون المعدة في تركيا

بالون المعدة في تركيا

هل تفكر في إجراء عملية بالون المعدة؟ تتساءل عن إجراء بالون المعدة في تركيا وترغب في معرفة المزيد؟! نقدم إليك في هذا المقال أكثر المعلومات التي قد تحتاج إليها قبل إجراء العملية بتركيا.

تعد تركيا أحد أشهر الدول التي تقدم سياحة علاجية بأسعار منخفضة وجودة عالية، لذلك يلجأ إليها المرضى من جميع دول العالم.

فإن كنت تبحث عن علاج ذو جودة عالية في مستشفيات مجهزة وفقاً للمعايير الدولية وشروط الجودة، بالطبع سوف تكون تركيا هي وجهتك الأفضل؛ لما تتميز به من انخفاض في تكلفة العمليات الجراحية مقارنة بالكثير من الدول الأوروبية وحتى بعض الدول العربية.

 

نبذة عن كبسولة بالون المعدة في تركيا

يشكل الوزن الزائد أحد المشكلات المرضية التي تؤثر على صحة المرء وثقته بنفسه، فيلجأ إلى اتباع الحميات الغذائية المختلفة وممارسة الرياضة كمحاولة تساعد على فقدان الوزن، لكن كثيراً ما تبوء هذه المحاولات بالفشل وتصبح جراحات إنقاص الوزن بتقنياتها المختلفة هي الحل الأمثل.

يفضل غالبية المرضى إجراء بالون المعدة لكونه أحد أبسط التدخلات الخارجية قليلة المخاطر، والتي تساعد على فقدان الوزن بفاعلية، حيث تقدم مراكز السمنة في تركيا عمليات السمنة بأنواعها المختلفة من تحويل مسار المعدة وتكميم المعدة وبالون المعدة وغيرها.

تكتسب تركيا خبرة كبيرة في مثل هذا النوع من العلاجات، بل وتعد أحد أفضل الدول على مستوى العالم التي يلجأ إليها المرضى من دول أوروبا ودول الشرق الأوسط والخليج بحثاً عن علاجات السمنة. 

⁨‎⁨بالون المعدة⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي طريقة تطبيق بالون المعدة؟

يكثر استخدام بالون المعدة في علاج السمنة لخلوه من المخاطر المحتملة مع الطرق الجراحية الأخرى، إذ لا يعد إجراءً جراحياً بالكامل. يتكون بالون المعدة من بالون لين قابل للتمدد كبير الحجم، لا يمكن أن يمر من القناة الهضمية.

تعتمد العملية على إدخال بالون في المعدة، ينفخ باستخدام المنظار. يشغل هذا البالون حيزاً من المعدة مما يعطي المريض إحساساً دائماً بالشبع ويقلل من مساحة المعدة، وبالتالي من كمية الطعام التي يتناولها المريض مما يساعد على فقدان الوزن.

يصنع البالون من مادة السيليكون، وهي مادة غير قابلة للذوبان ولا تتأثر بحمض المعدة. لكن يظل عيبه الأكبر الحاجة إلى إزالته بعد فترة زمنية معينة، حوالي 6 أشهر. يبلغ فقدان الوزن مع بالون المعدة من 15 إلى 25 كيلو جرام في فترة زمنية من 6 أشهر إلى سنة.

طريقة تطبيق بالون المعدة

 

مميزات وعيوب بالون المعدة في دولة تركيا

تمتلك تركيا العديد من المميزات التي تؤهلها للحصول على لقب أفضل دول في عمليات السمنة وعملية بالون المعدة.

يعد من بعض هذه المميزات:

  1. التقدم التقني الكبير والخيارات المتعددة التي يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع ميزانيتك وحاجتك الطبية.
  2. المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى والتي تقدم خدمات طبية ومتابعة جيدة قبل وبعد العملية.
  3. التكلفة المعقولة جداً لعملية بالون المعدة، في عيادات ذات مستوى عالمي.
  4. يعد جراحين السمنة في تركيا من أفضل وأشهر الجراحين على مستوى العالم. 
  5. الخبرة والمهارة الكبيرة في إجراء هذا النوع من العمليات نتيجة تردد المرضى من جميع أنحاء العالم.
  6. توفر أكثر مراكز السمنة خدمات متكاملة تشمل الانتقالات والإقامة وخدمات الترجمة مع مرشد يساعدك خلال فترة الإقامة.

أما بالنسبة إلى العيوب فتكون غالباً متعلقة باختلاف اللغة مما قد يؤثر على صعوبة التواصل، بالإضافة إلى كثرة عدد مراكز السمنة والدعاية الكبيرة التي قد تجعل هناك صعوبة في اختيار المكان الأمثل.

مميزات وعيوب بالون المعدة في دولة تركيا

 

كم تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا؟

تعد اسعارعملية بالون المعدة في تركيا منخفضة كثيراً مقارنة بالدول الأوروبية ودول الخليج العربي، غالباً ما يتراوح متوسط التكلفة ما بين 1000$ إلى 3000$، ولا يختلف كثيراً بين المدن المختلفة داخل تركيا. بينما قد يتجاوز متوسط التكلفة 7000$ في بعض الدول الأخرى.

يؤثر على التكلفة عدة عوامل من بينها:

  1. نوع المستشفى ومدى شهرتها.
  2. خبرة ومهارة الطبيب القائم على العملية.
  3. فحوصات ما قبل وبعد الإجراء.
  4. خدمات المتابعة بعد العملية.
  5. قد تشمل تكلفة الإقامة وخدمات الترجمة.
  6. نوع البالون المستخدم.

تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل المراكز لبالون المعدة في دولة تركيا

تتمتع أكثر عيادات وأطباء التخسيس بتركيا بخبرة ومهارة كبيرة ترجع إلى توفر أحدث التقنيات والالتزام بمعايير الجودة العالمية إضافةً إلى كثرة قيامهم بإجراء مثل هذا النوع من عمليات السمنة في تركيا نظراً إلى تردد المرضى الكبير من جميع دول العالم.

حاولنا اختيار عدد من هذه المراكز بالاستعانة بتقييمات المرضى السابقين، وشهرة وخبرة الأطباء القائمين عليها وجودة الخدمات الصحية.

1- عيادة دكتور حسن أردم Dr. HE Obesity Clinic – Dr. Hasan Erdem:

تضم العيادة مرضى من جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها في جراحات السمنة بتقنياتها المختلفة منذ ما يزيد عن 20 عاماً. تلتزم العيادة بالمعايير العالمية ويعمل بها طاقم طبي ذو خبرة وكفاءة عالية.

2- Mucteba Gunduz Balloon Clinic:

تتخصص العيادة في بالون المعدة وتكميم المعدة واستئصال المرارة وجراحة سرطان الثدي، وتقدم خدمات استقبال في المطار والفندق للمرضى الدوليين، ويمكنك طلب ترتيب الإقامة وتوفير مرشد يأخذك في جولة في أثناء إقامتك، وتوفر خدمات التواصل باللغة الإسبانية والإنجليزية والتركية.

3- CatchLife – Dr. Bahadır Çelik:

تقع العيادة في أنطاليا؛ أحد مراكز السياحة وأجمل المدن بتركيا. تقدم العيادة مستوى عالي الجودة من الخدمات الصحية إضافةً إلى الأسعار المعقولة، ويعمل بها طاقم طبي وموظفين ذوي خبرة كبيرة في تقديم الرعاية الصحية الأفضل. يوفر المشفى إقامة مريحة وغرف عمليات مجهزة بأعلى المعايير العالمية وبأحدث التقنيات التكنولوجية.

4- Hermes Clinics – Bariatric:

تقدم عيادات هرمز بإزمير في تركيا خدماتها في الرعاية الصحية منذ ما يقرب من 25 عاماً. أسسها مجموعة من أطباء وجراحين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجالاتهم، تقدم العيادة رعاية متميزة في علاجات السمنة، ويعمل بها جراحين تتجاوز خبرتهم 10 سنوات.

5- عيادة نيسانتاسي للسمنة Nisantasi Obesity Clinic:

تقدم عيادة نيسانتاسي باسطنبول حلول جراحات السمنة المختلفة من بالون المعدة وتكميم المعدة وتغيير المسار وغيرها من الجراحات، بالإضافة إلى متابعات دورية خلال أول عام بعد العملية، وخدمة المتابعة مع أخصائي تغذية في فترة ما بعد العملية.

ننوه على أن اختيار هذه المراكز اعتمد على البحث على شبكة الإنترنت وتقييمات بعض المرضى ممن أجروا هذه العملية في هذه العيادات، لذا نؤكد على ضرورة إجراء المزيد من البحث والتحري قبل الإجراء.

أفضل المراكز لبالون المعدة في دولة تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في تركيا

توفر العديد من شركات السياحة العلاجية أماكن إقامة للمرضى مجهزة على أعلى مستوى، تندرج تكلفتها أحياناً ضمن التكلفة الإجمالية لعملية بالون المعدة، وإن لم يحدث ذلك فلا تقلق! لن تواجه صعوبة كبيرة في الحصول على مكان الإقامة؛ إذ تعد تركيا من الدول التي يسهل الحصول فيها على مكان للإقامة متناسب مع تفضيلاتك الشخصية وميزانيتك المتوقعة.

يتوفر مجموعة كبيرة من الفنادق في كافة أنحاء الدولة، كأحد الضروريات التي ترتبط باهتمام الدولة العميق بتنمية السياحة ومن ضمنها السياحة العلاجية.

تبدأ من الفنادق الاقتصادية التي لا تتجاوز تكلفتها 50$ في الليلة وصولاً إلى الفنادق الفاخرة التي تصل سعر الليلة بها إلى 300$ في الليلة الواحدة.

من الفنادق الاقتصادية:

  1. بيلاماريتيمو هوتل.
  2. ‪Amasra Ceylin Hotel‬.
  3. ‪Lemas Suite Hotel‬.

من الفنادق الفاخرة:

  1. ‪BeyEvi Alaçatı Hotel‬.
  2. ‪Kempinski Hotel The Dome Belek‬.
  3. سوينو هوتلز ديلوكس بيليك.
  4. إسي بوتيك هوتل.

أماكن الإقامة في تركيا

 

وسائل المواصلات في تركيا

تمتلك تركيا أفضل الطرق لجهود الدولة في ربط المدن بعضها ببعض وتسهيل عملية الانتقال داخل المدينة الواحدة، وبين المدينة الواحدة والمدن الأخرى.

أما بالنسبة إلى وسائل الانتقال داخلها تتنوع بصورة كبيرة، إذ يتوفر بها جميع وسائل النقل من الأتوبيسات والحافلات والتاكسي بالإضافة إلى مترو الأنفاق والمترو باص والترام والدولمش تاكسي.

وسائل المواصلات في تركيا

 

خدمات الترجمة في تركيا

تقدم مراكز الترجمة في تركيا خدمات ترجمة عالية الجودة بأسعار معقولة، يمكنك الحصول على مترجم فوري يساعدك خلال فترة الإقامة وخلال جلسات الاستشارة والمتابعة قبل وبعد العملية، كما توفر العديد من العيادات خدمة الترجمة الفورية كما أشرنا سابقاً.

 

السياحة في تركيا

تشتهر تركيا بكونها أحد أكثر الوجهات التي يقصدها السياح من جميع دول العالم، لما تحتله من مكانة تاريخية بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من المزارات التاريخية والترفيهية.

يمكن الاستفادة برحلتك العلاجية في التمتع بزيارة أشهر معالم إسطنبول مثل:

  1. قصر توبكابي.
  2. مسجد آيا صوفيا.
  3. السوق المسقوف.
  4. حديقة أتاتورك.
  5. برج غالاتا. 
  6. غابة بلغراد.
  7. مول اسطنبول.
Things to Do & Best Places to Visit in Turkey with Flamingo Transworld

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

شفط الدهون في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

نحت الجسم في تركيا

ازالة الدهون من الوجه

تجربتي مع تجميد الدهون