تجميل الأذن في تركيا

رغم عدم شعبية وانتشار عمليات تجميل الأذن مقارنة بأنواع أخرى شعبية من عمليات التجميل مثل تكبير الثدي، وتجميل الأنف، وشفط الدهون (تجرى حوالي 25 ألف عملية تجميل أذن فقط عالميًا مقارنة بحوالي 300 ألف عملية تكبير ثدي،) إلا أن الكثيرين يحتاجون إلى عمليات تجميل الأذن لتصحيح بعض التشوهات الظاهرة والمؤثرة على المظهر فيها.

تتكون الأذن الخارجية بشكل أساسي من مجموعة مداخلة من الغضاريف المرنة، بالإضافة إلى المادة الدهنية في شحمة الأذن، لذلك يمكن إصلاح التشوهات فيها بسهولة أكثر نسبيًا من أعضاء أخرى في الوجه مثل الأنف، في ما يلي نستعرض أهم المعلومات التي قد تحتاج إليها قبل إجراء جراحات تجميل الأذن في تركيا.

عملية تجميل الاذن في تركيا

 

أنواع جراحات تجميل الأذن

تعالج الجراحات التجميلية اليوم مختلف أنواع عيوب الأذن، فهناك جراحات لإصلاح بروز الأذن وعدم تناسقها مع شكل الوجه، وهناك جراحات لتصغير الأذن الكبيرة، وهناك جراحات لتكبير الأذن،أيضًا يمكن علاج مشكلة التصاق شحمة الأذن بسهولة، ويمكن الحصول على تقييم واقعي بما يمكن إصلاحه وما لا يمكن إصلاحه من مشاكل الأذن عن طريق زيارة طبيب تجميل متخصص في مثل هذه الجراحات.

 

لماذا تختار تركيا لإجراء جراحات تجميل الأذن ؟

توفر عيادات التجميل التركية مزيجًا من الخبرة والقيمة مقابل المال، حيث أصبح الجراحون الأتراك يتمتعون بشهرة كبيرة وسمعة حسنة في الآونة الأخيرة في ما يتصل بمختلف أنواع عمليات التجميل، أيضًا عند احتساب التكلفة المادية لإجراء العمليات الجراحية في تركيا (شاملة تكاليف السفر والإقامة،) نجد أنها في الغالب تقل عن مثيلتها في دول كثيرة في المنطقة، لذلك أصبحت البلاد من الوجهات المفضلة للكثيرين لإجراء جراحات التجميل فيها.

 

أبرز المدن التركية المشهورة بتجميل الأذن

إذا نويت إجراء عملية تجميل الأذن في تركيا فسوف تفاجئ بكم عيادات التجميل داخل البلاد، المدينة التي تضم العدد الأكبر من عيادات تجميل الأذن هي العاصمة الاقتصادية للبلاد إسطنبول، تليها المدن الكبرى مثل: أنقرة، وإزمير، وبورصة، وأضنة، هذا التنوع وكثرة عدد العيادات يصب في مصلحة العميل الذي بإمكانه المفاضلة واختيار المركز الأفضل من ناحية الكفاءة والجودة والسعر كذلك.

عمليات تجميل الاذن في تركيا

عيادات مقترحة لإجراء عمليات تجميل الأذن في تركيا

Vanity Aesthetics

تأسست عيادة Vanity Aesthetics في مدينة إسطنبول عام 2016، ورغم حداثة نشأتها إلا أنها اكتسبت سمعة جيدة خلال فترة وجيزة جدًا حيث أجرت العيادة حوالي 600 عملية تجميل خلال العام المنصرم وحده، يقود طاقم الجراحين في المستشفى الدكتور غراي يسيلادالي، العيادة حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001 وتضم 63 سريرًا، تقع العيادة في: Nuhkuyusu Cad. No:94 Bağlarbaşı, Üsküdar، إسطنبول، تركيا.

Transmed Clinic

تأسست عيادة Transmed Clinic عام 1994، ورغم أن تخصصها الرئيسي هو جراحات زراعة الشعر، إلا أن العيادة تقوم بمختلف أنواع جراحات التجميل، ومن ضمنها جراحات تجميل الأذن، تقدم Transmed Clinic خدماتها لكل من المقيمين والأجانب، وقد قامت منذ إنشائها بعلاج أكثر من 10 آلاف حالة كان معظمهم راضين عن النتائج المتحققة، تقع العيادة في Levent Mh. Fulyalı Sk, No:7 34330، إسطنبول، تركيا.

Hisar Intercontinental

تأسست مستشفى Hisar Intercontinental عام 2006 وهي اليوم واحدة من أكبر مشافي تركيا الخاصة، تضم المستشفى قسمًا خاصًا بالعملاء الأجانب يقوم بتقديم خدمات إضافية لهم تشمل: الاستشارات عن طريق الإنترنت، والمساعدة في حجز تذاكر السفر والحصول على التأشيرة، وخدمات الترجمة، والتنقل، وغيرها، تضم مستشفى Hisar Intercontinental قسمًا كبيرًا خاصًا بالعمليات التجميلية يشرف عليه مجموعة من أمهر أطباء التجميل الأتراك، تقع المستشفى في: Saray Mah. Site Yolu Cad. No:7 34768 Ümraniye، إسطنبول، تركيا.

 

تكلفة عمليات تجميل الأذن في تركيا

واحد من أهم عوامل الجذب لإجراء عمليات التجميل في تركيا هو السعر التنافسي، وعمليات تجميل الأذن في تركيا ليست استثناءً من هذه القاعدة، حيث تبدأ أسعار تجميل الأذن من 1500 دولار أميركي، وتصل في المتوسط إلى ما بين 2000 و 2500 دولار، ونادرًا ما تزيد التكلفة عن 3000 دولار، هذه الأسعار أقل كثيرًا من أسعار جراحات الأذن في معظم الدول العربية، وأيضًا أقل من تكلفة إجرائها في دول أوروبية كثيرة.

تجميل الاذن في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب جراحات الأذن في تركيا

تركيا هي وجهة مثالية لإجراء جراحات الأذن، فالجراحون الأتراك يتمتعون بخبرة كبيرة في هذا المجال، وأيضًا تستخدم معظم مراكز التجميل أحدث الأجهزة والمعدات المتوفرة، كما يتميز القطاع الصحي في تركيا بالرقابة الحكومية الفعالة التي تمنع الكثير من الممارسات غير المهنية في المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية.

 

السفر والمواصلات والإقامة في تركيا

السياحة العلاجية هي واحدة من أهم قطاعات السياحة التركية التي تدر على الدولة مليارات الدولارات سنويًا، لذلك لا تدخر السلطات في تركيا أي جهد في تسهيل إجراءات الوصول والإقامة وجعل تجربة السفر إلى البلاد تجربة رائعة وممتعة.

تتميز المطارات التركية الكبرى بالتنظيم الشديد وسهولة التحرك والانتهاء من إجراءات الوصول والمغادرة فيها، وتوجد الكثير من الخيارات للتنقل من المطارات إلى مكان الإقامة بدءًا من سيارات التاكسي، والحافلات العمومية، وأيضًا المترو في مدينتي أنقرة وإسطنبول.

يمكن العثور على أماكن إقامة متفاوتة الأسعار في تركيا فهناك الفنادق الاقتصادية التي تبدأ أسعار الإقامة فيها من 50 دولارًا للليلة الواحدة، وهناك أماكن تصل فيها التكلفة إلى عدة مئات من الدولارات، أيضًا تتوافر خيارات متعددة للطعام وغير ذلك من الاحتياجات المتنوعة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

زراعة الرموش في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا