كلينك هب
كلينك هب

كلينك هب

متميز
لا توجد تقييمات
التقييم
Sahrayı Cedit, Batman Sk. No:18, 34734 Kadıköy/İstanbul, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
كلينك هب
كلينك هب متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

في عالم الرعاية الصحية المتطور، تلعب العيادات المتطورة دورًا حيويًا في تلبية احتياجات المرضى وتقديم الخدمات الطبية ذات الجودة، واحدة من هذه العيادات التي تبرز بتقديمها خدمات طبية متميزة هي كلينيك هاب. تتميز كلينيك هاب بتقديمها مجموعة واسعة من الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة والاحترافية، تضم العيادة مجموعة من الأطباء والمتخصصين المؤهلين في مختلف التخصصات الطبية، تشمل تخصصات كلينيك هاب ولكن لا تقتصر عليها: طب التجميل بكافة تخصصاته، وطب الأسنان سواء العلاجي أو التجميلي، ، وطب الجلدية، وطب العيون وغيرها من التخصصات الطبية الهامة، تضمن هذه التخصصات تلبية احتياجات ومتطلبات مختلف المرضى بطريقة شاملة ومتميزة. باختصار، تعتبر كلينيك هاب وجهة موثوقة للمرضى الذين يبحثون عن خدمات طبية عالية الجودة. مع تخصصاتها المتعددة والطاقم الطبي المؤهل، تقدم العيادة رعاية شاملة وفعالة للمرضى في بيئة مريحة وآمنة.

التخصصات

تضم كلينيك هاب مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الجسم، مثل جراحة رفع المؤخرة البرازيلية، جراحة شد البطن، جراحة شد الذراع، وجراحة شد الفخذين. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الوجه مثل جراحة رفع الجبين وجراحة شد الرقبة، إلى جانب خدمات تجميل الأنف مثل جراحة تجميل الأنف وجراحة تجميل الأنف العرقية والآسيوية، من ناحية أخرى، تقدم كلينيك هاب خدمات تجميل الثدي مثل جراحة تجميل الثدي وجراحة رفع الثدي وجراحة تجميل تصغير الثدي، وأخيرًا، تقدم العيادة خدمات تجميل الأعضاء التناسلية مثل جراحة تجميل الشفه الصغرى وجراحة تكبير القضيب وجراحة تجميل المهبل وجراحة رفع المنطقة العانية. أما عن خدمات تجميل الأسنان فتقدم العيادة خدمات زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، وخدمات تبييض الأسنان، والفينير، وابتسامة هوليوود للحصول على ابتسامة مشرقة.

الطاقم الطبي

يتألف الطاقم الطبي في كلينيك هاب من مجموعة من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة. يعمل هؤلاء المحترفون على تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأساليب حديثة وفعالة. تتميز العيادة بأسلوبها الاستثنائي في التعامل مع المرضى، حيث يتم توفير الدعم اللازم والرعاية الشخصية لكل مريض بشكل فردي.

الموقع

تقع كلينيك هاب في موقع مركزي وسهل الوصول في قلب مدينة غازي عنتاب في دولة تركيا، يوفر هذا الموقع المركزي راحة وسهولة الوصول للمرضى من مختلف المناطق، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع العيادة ببنية تحتية متطورة تسهل تجربة الزيارة للمرضى وتوفر بيئة آمنة ومريحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 7 سنوات

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • Deutsch
  • English
  • Français
  • pусский язык
  • Türkçe

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (12)

مقاطع الفيديو (3)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع كلينك هب بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!