د. غنوة قلقاس

د. غنوة قلقاس

لا توجد تقييمات
التقييم
Chammaa Highway - B Village Complex - Block 12 , صيدا, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غنوة قلقاس
د. غنوة قلقاس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر لبنان بالجمال وعمليات التجميل ويوجد بالفعل عدد كبير من أطباء التجميل المشهورين في لبنان منهم الدكتورة غنوة قلقاس التي تمتلك عيادة تجميل تحت اسم عيادة تجميل د. غنوة ويوجد لها ثلاثة أفرع، فرع في مدينة صيدا وفرع في مدينة بيروت وفرع في مدينة البصرة، تضم فروع عيادات دكتورة غنوة التجميلية عدداً من الأطباء الجراحين ذوي الخبرة في العمليات التجميلية المختلفة كما تحتوي على أحدث طرق العلاج وأدق التقنيات والأجهزة، وتقدم العيادات عروض مادية للخدمات الخاصة بها في المناسبات حتى يستطيع عدداً كبير من العملاء الاستفادة من تلك الخدمات بسعر مخفض، قد تتواجد الطبيبة أيضاً بعض الأيام في مراكز وعيادات تجميلية أخرى مثل مركز حوراء الذي كانت تتواجد به د. غنوة أيام محددة وكذلك مركز الحياة الطبي التخصصي؛ للإستفادة من خبراتها العالية في المجال التجميلي.

التخصصات

تقدم الدكتورة غنوة كل ما يخص تجميل الوجه والجسم والشعر، ومن أهم الإجراءت التي تقدمها الطبيبة البوتوكس، وحقن الفيلر للوجه والخدين والشفاه، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة التجاعيد، وشد الجسم والوجه، وشد الذراعين والفخذين، ونحت الذقن وإزالة الذقن المزدوج، وعلاج السيلوليت، ونحت الدهون بالميزوثيرابي، والشد بالخيوط، وقص وشد الجفون بالليزر، وحقن الدهون الذاتية، ونحت وشد الجسم بتقنية البودي تايت، والليزر الكربوني، والهيدرافيشيل، والتقشير وغيرها من خدمات التجميل.

عيادتنا

تحرص الدكتورة غنوة قلقاس منذ افتتاحها عيادته الخاصة بفروعه المختلفة على تعيين أطقم طبية وتمريض مميزةوعلى قدر عالي من الكفاءة والمهارة، كما تحرص على توفير أحدث التقنيات والتكنولجيا والأجهزة الحديثة، تهتم الطبيبة باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم والسلامة مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة.

الموقع

تضم عيادات الدكتورة غنوة قلقاس ثلاثة فروع، تحرص الدكتورة غنوة على تقديم خدماتها بشكل منتظم في جميع فروع عيادتها على مدار أيام الأسبوع دون انقطاع، كما يعمل معها وتحت إشرافها فريق طبي مميز ويقع فرع صيدا طريق شما، مقاطعة 12، صيدا، لبنان، وفرع بيروت في كنيسة مارمخايل، سنتر عواضة، مقابل مطعم الجواد، بيروت، لبنان، بالإضافة إلى فرع البصرة، يمكنك الاستمتاع بمدن لبنان المختلفة حيث ان لبنان من أهم الدول السياحية لما بها من أماكن ترفيهية ومظاهر خلابة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج