أطباء عملية تجميل الوجه في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

تمكنت عمليات التجميل في تركيا، ومن ضمنها تجميل الوجه في تركيا من تحقيق شهرة عالمية، حتى صارت أحد الركائز التي يعتمد عليها القطاع السياحي في البلاد، كما تم تصنيف تركيا من قبل الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS ضمن مجموعة الدول الرائدة في هذا المجال الطبي، خاصةً أن الإحصائيات أشارت إلى تضاعف أعداد العمليات المجراة بها سنوياً وقدرتها على جذب آلاف العملاء من خارج حدودها وخاصةً من المنطقة العربية.

يشهد مجال تجميل الوجه في تركيا رواجاً كبيراً، حيث تشير الإحصائيات أن معدلات الإقبال على هذا الإجراء التجميلي بمختلف أنواعه في تزايد مستمر، يرجع ذلك إلى عوامل الجذب العديدة المتوفرة في تركيا والتي جعلت منها وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عمليات التجميل.

 

مقدمة حول عمليات تجميل الوجه في تركيا

تقع تركيا ضمن منطقة الشرق الأوسط إلا أنها تميل بدرجة كبيرة نحو العالم الغربي، حتى أنها تمكنت من الانضمام إلى العديد من المنظمات الأوروبية مثل مجلس أوروبا وحلف شمال الأطلسي ومجموعة العشرين الاقتصادية، تتخذ تركيا مدينة أنقرة عاصمة لها والليرة التركية عملتها الرسمية، كما شهدت البلاد طفرة اقتصادية مع بداية الألفية الثالثة حققت نقلة نوعية في مختلف القطاعات وضعت تركيا في مصاف الدول المتقدمة.

تجرى آلاف عمليات تجميل الوجه في تركيا سنوياً اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في العالم وأكثرها تقدماً، كما تتعاون مع نخبة من خبراء وأساتذة طب التجميل في العالم، الأمر الذي مكنها من منافسة عمليات التجميل في أوروبا وجذب نسبة كبيرة من العملاء الوافدون.

تتنوع خيارات تجميل الوجه في تركيا ما بين العمليات الجراحية والإجراءات التجميلية البديلة، مثل:

  • عملية شد الوجه
  • عملية شد الوجه بالليزر
  • حقن فيلر الوجه
  • تقنية تكساس
  • شد الوجه بالخيوط

يشار هنا إلى أن عمليات تجميل الوجه في تركيا بلغت قمة التطور حتى أن المراكز والعيادات التركية أصبحت مؤهلة لإجراء أكثر العمليات تعقيداً مثل عملية زراعة الوجه الكامل أو علاج آثار التشوهات.

تجميل الوجه في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

متميز

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
يرد في 48س
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
5 عروض | -20% خصم
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
يرد في 42س

مدن تشتهر بإجراء عملية تجميل الوجه في تركيا

تنتشر المراكز والعيادات التي تجري عمليات تجميل الوجه في مختلف المدن التركية، إلا أنها تتركز بصورة رئيسية في مجموعة المدن الكبرى التي تشكل مراكزاً سياحية.

تتربع مدينة إسطنبول على عرش عمليات تجميل الوجه في تركيا باحتوائها على النسبة الأكبر من المراكز الطبية العاملة في هذا المجال، تليها المدينتين السياحيتين أنطاليا ومرسين، ثم تأتي مدن ألانيا ومرمريس وأزمير والعاصمة أنقرة بعدد أقل.

من أبرز مراكز التركية في مجال تجميل الوجه ما يلي:

  • Florence Nightingale Istanbul
  • Acibadem Maslak Hospital
  • Medlife Zone
  • KOC Healthcare
  • MCAN Health Cosmetic Surgery Clinic
عمليات تجميل الوجه في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عمليات تجميل الوجه في تركيا

إجراء عمليات تجميل الوجه -وعمليات التجميل بشكل عام- في تركيا يضمن الحصول على عدد كبير من المزايا التي كانت سبباً مباشراً في تحقيق المراكز التركية لتلك الشهرة العالمية، أبرز تلك المميزات الآتي:

  1. تخضع مراكز التجميل التركية لنظام رقابي صارم يضمن تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة العدوى.
  2. أغلب مراكز التجميل التركية معتمدة من منظمات صحية عالمية وحاصلة على شهادات جودة معتمدة.
  3. تتعاون المراكز التركية مع نخبة من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة.
  4. توفر مراكز التجميل التركية درجة عالية من الراحة والرفاهية مع حزمة مميزة من الخدمات الإضافية.
  5. سهولة الحصول على تأشيرة السفر وإنهاء إجراءات السفر إلى البلاد.
  6. استخدام أحدث تقنيات تجميل الوجه لعام 2022.

العيوب

فيمكن القول أنها عيوب تنطبق على عمليات التجميل كلها بشكل عام وليست في تركيا بالذات، ومن أبرزها:

  1. تورم واحمرار البشرة بعد أي إجراء طبي.
  2. أحيانًا تظهر الكدمات لبعض الوقت بعد عملية التجميل بعدة أيام.
  3. الشعور بالوخز والألم والذي يمكن القضاء عليه بالمسكنات.
  4. احتمالية انتقال عدوى أثناء العملية.
  5. احتمالية حدوث تندبفي البشرة بعد ذلك.مراكز تجميل البشرة في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

متوسط تكلفة تجميل الوجه في تركيا 2022

تتحكم العديد من العوامل في متوسط تكاليف عمليات تجميل الوجه في تركيا في مقدمتها مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز وخبرة الطبيب، كما أن طبيعة الحالة والتقنية المستخدمة في إجراء العملية أيضاً يؤثران بشكل ملحوظ في التكلفة الإجمالية للرحلة.

تعتبر أسعار عمليات تجميل الوجه في المراكز التركية -بشكل عام- منخفضة بنسبة كبيرة مقارنةً بمتوسط السعر العالمي لنفس الإجراء، حيث تبدأ أسعار عملية تجميل الوجه من 1000 إلى 5000 دولار أمريكي قابلة للزيادة إذا كان المريض يعاني من حالة مستعصية تتطلب القيام بأكثر من إجراء طبي.

أسعار عمليات التجميل في تركيا

 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل أطباء تجميل الوجه في تركيا

يعتمد نجاح عمليات تجميل الوجه بدرجة كبيرة عن مهارة الجراح ومستوى كفاءته، حيث أن أبسط الأخطاء بتلك العملية قد يؤدي إلى إصابة المريض بتشوه دائم في منطقة الوجه، الخبر الجيد أن مراكز التجميل التركية تتعاون مع نخبة من الخبراء في مجال التجميل ويمكن التعرف على مؤهلاتهم العلمية وعدد سنوات خبراتهم من خلال الدليل الطبي الإلكتروني المتوفر عبر الإنترنت.

يفضل اختيار الأطباء أصحاب السجلات المهنية المليئة بالنجاحات ممن يحملون شهادة البورد الأمريكية أو ما يماثلها، كما تعتبر مكانة المركز الطبي أحد العوامل الاسترشادية التي يمكن من خلالها التوصل إلى الطبيب المناسب.

تجربتي مع التجميل في تركيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في تركيا

ساهم انتعاش مجال السياحة في مضاعفة أعداد الفنادق في تركيا باعتبارها أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها هذا القطاع ويمكن تقسيم تلك الفنادق إلى مستويين رئيسيين على النحو الآتي:

الأماكن الأرخص سعراً

تتمثل في مجموعة من الفنادق متوسطة المستوى التي تقدم عروضاً متنوعة تبدأ من 20 دولار أمريكي وحتى 100 دولار أمريكي، من تلك الفنادق:

  • فندق Mitanni
  • وفندق Guzel Izmir
  • فندق Eliz Hotel

الأماكن الأعلى سعراً

تتوفر في مختلف المدن التركية مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تعد خياراً مثالياً للباحثين عن الرفاهية والفخامة، تقدم تلك الفنادق خدمات فائقة الجودة بأسعار تصل إلى 900 دولار أمريكي قابلة للزيادة في حالة طلب خدمات إضافية أو مميزة، مثل:

  • فندق Galataport Yachting
  • منتجع Concorde De Luxe
  • فندق Eren Villa

خدمات النقل والمواصلات

تضم المدن التركية مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات التي تستخدم في الانتقالات الداخلية أو في التنقل بين المدن المختلفة، من أبرز تلك الوسائل قطارات السكك الحديدية والحافلات الجماعية وسيارات الأجرة، هذا بالإضافة إلى خدمات الليموزين التي تقدم من خلال الفنادق والمكاتب الخاصة.

أسعار عمليات التجميل في تركيا

 

خدمات الرعاية الصحية

تمتلك تركيا واحدة من أفضل المنظومات الطبية على مستوى العالم، حيث تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة في مختلف الأحياء وتقدم خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة، كما تم تخصيص رقم الهاتف 112 لاستدعاء النجدة في الحالات الطارئة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في تركيا

تعد اللغة التركية هي الأكثر انتشاراً واستخداماً داخل تركيا تليها اللغة الكردية التي يتحدث بها نحو 20% من السكان، الأمر الذي يشكل عائقاً أمام الزوار خلال معاملاتهم اليومية، إلا أن تلك المشكلة يمكن تخطيها عن طريق الاستفادة من خدمات مكاتب الترجمة المنتشرة في مختلف المدن والتي يمكن من خلالها الحصول على مترجم مرافق طوال فترة الإقامة بأسعار مميزة.

كيفية استغلال الرحلة إلى تركيا

تعتبر تركيا واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم خاصة أنها تجمع بين المعالم الأثرية العريقة والطبيعة الساحرة، هذا إلى جانب الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام على أرضها بشكل دوري، من أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في تركيا ما يلي:

  • جامع كمرالتي الأثري
  • متحف أتاتورك
  • متحف آيا صوفيا
  • ميدان تقسيم
  • المنتجعات السياحية
  • الرحلات البحرية

 

 قبل القيام بعملية تجميل الوجه في تركيا 

إن قرار تجميل الوجه هو قرار كبير تترتب عليه نتائج عاطفية ونفسية كبيرة، الإجراء يشمل تغيير كامل في شكلك الخارجي، تنصحك تجميلي بالتفكير بعمق ودراسة الأمر ومعرفة كل النتائج والمضاعفات المحتملة حتى يكون القرار مستنيرا على أساس توقعات واقعية و منطقية وحتى تكون راضي بالكامل عن النتائج.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الأسنان في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا

شفط الدهون في تركيا

شد البطن في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان