د. أويتون إيديل

د. أويتون إيديل

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Halaskargazi, Rumeli Cd. No:3 D:1, Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أويتون إيديل
د. أويتون إيديل
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أويتون إيديل أخصائي الجراحة الترميمية والتجميلية وجراحة اليد، من أفضل الجراحين بإسطنبول في تركيا، حيث عمل في العديد من المستشفيات التركية، ويتميز الطبيب بكفاءته وجودة الخدمات التجميلية التي يقدمها خلال سنوات خبرته الطويلة.

تخرج الطبيب من كلية الطب في جامعة اسطنبول في تركيا عام 1994، حيث تخرج من عيادة الجراحة بكلية الطب في جامعة أولوداغ التركية عام 2000.

التخصصات

يجري د. أويتون إيديل بعمليات تجميل الوجه والأنف والأذن والجفون، وشد الوجه والرقبة، وتجميل الساق، عمليات زراعة الوجه التي تصحح التشوهات التي تحدث في الوجه نتيجة المرض أو التعرض للحوادث، عمليات زراعة الشعر، بالإضافة إلى تكبير المؤخرة، والمؤخرة البرازيلية، تكبير المؤخرة بالسيليكون، شد البطن والترهلات.

يقوم بعمليات التجميل غير الجراحية مثل إذابة الدهون، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن الفيلر، التقشير الكريستالي والكيميائي لعلاج عيوب البشرة وتجديد نضارتها، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وجلسات إزالة الوشم، وعلاج تشوهات الأوعية الدموية، تجديد الجلد باستخدام تقنية النبضات الضوئية المكثفة، إزالة آثار الحبوب والندبات التي تظهر بعد العمليات الجراحية، كذلك آثار الحروق.

يوفر الطبيب خدمات علاج السيلوليت والخطوط البيضاء وعلامات التمدد، حقن البلازما لإزالة التجاعيد، وتجديد البشرة، وعلاج ندبات حب الشباب عن طريق أخذ الصفائح الدموية الغنية بالبلازما من المريض ثم إعادة حقنه بها مرة أخرى.

عيادتنا

يستعين د. أويتون إيديل بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، كما يوفر الطبيب خدمة فريدة، حيث قوم بتدليك الجسم باستعمال تقنية LPG وهو نظام تدليك خاص يتم استخدامه لعلاج التهاب النسيج الخلوي، وتقليل تشنج العضلات والآلام، وزيادة فعالية العملية الجراحية خاصة بعد عملية شفط الدهون لتقليل التورم.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. أويتون إيديل بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي هالاسكار غازي، شارع روملي، رقم 3 شقة مشرف D.1، نيسانتاسي، إسطنبول، تركيا وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
حقن البوتكس

دكتور أويتون هو طبيب محترف وأنا راض تماما عن نتائج البوتوكس الذي حصلت عليه قبل ستة أشهر والآن أنا متفاجئ بالنتائج.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج