شد الوجه في اسطنبول

تمثل اسطنبول أهم مركز للسياحة العلاجية في تركيا وأكثر مدينة تتمتع بعدد كبير من عيادات ومراكز التجميل في اسطنبول، وتعتبر عملية شد الوجه في اسطنبول من أكثر عمليات التجميل طلباً في المدينة خاصة بعد ما حققته من نتائج مبهرة في التخلص من ترهلات الوجه والخيوط حول العينين والفم شهد لها الجميع، خاصة تلك العمليات التي أجرتها فنانات وشخصيات معروفة في تركيا، ضاعفت من نسب الإقبال على إجراء عملية شد الوجه سواء من داخل تركيا أو خارجها.

شد الوجه في اسطنبول

ما يجب أن تعرفه عن اسطنبول وعمليات شد الوجه بها

تقع اسطنبول في شمال غرب تركيا وتمتد بطول الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور بذلك فهي تربط بين قارتي آسيا وأوروبا في نفس الوقت، وتعتبر من أهم المدن التركية باعتبارها كانت العاصمة فيما قبل .يتحدث أهالي اسطنبول باللغة التركية وعملتهم هي الليرة التركية، مع العلم أن الدولار الأمريكي يعادل 3.5  ليرة تركية.

تعتبر السياحة من أهم موارد اسطنبول الاقتصادية وعلى رأسها السياحة العلاجية التي تجتذب مئات الآلاف سنوياً لإجراء عمليات مختلفة بها وعلى رأسها عمليات التجميل.

تأتي عملية شد الوجه في اسطنبول على رأس قائمة عمليات التجميل التي نجح أطباء تركيا في إجرائها والتميز فيها منذ أكثر من 20 سنة، لزيادة نسب طلبها والإقبال عليها سواء من قبل نساء تركيا أو الوافدات، وحالياً يتم إجراء عملية شد الوجه في اسطنبول بمختلف التقنيات المتعارف عليها، مثل:

  • شد الوجه عن طريق الجراحة
  • شد الوجه باستخدام الخيوط الجراحية  (contour thread lifts)
  • شد الوجه بأشعة الليزر
  • شد الوجه بالطرق الغير جراحية، ومنها حقن البوتوكس لشد الوجه والتي تعتبر الأكثر طلبًا مؤخرًا، لأن تكلفتها تكون قليلة ونتائجها سريعة.

 عملية شد الوجه في اسطنبول

 

تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول

تعتبر تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول مناسبة جداً في حالة مقارنتها بتكلفة عملية شد الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية أو بعض الدول الأوروبية أو حتى بعض الدول العربية مثل الإمارات والسعودية، وهو العامل الذي استغلته مراكز التجميل في اسطنبول بشكل جيد لجذب السياحة العلاجية لها، خاصة أنها تقدم خدمة طبية ممتازة.

عادة ما تتراوح تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول بالخيوط ما بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكي. بينما يتراوح سعر استخدام حقن البوتكس  لشد الوجه ما بين 150 إلى 600 دولار أمريكي  فقط، وهو سعر جيد مقارنة بمستوى الرعاية الصحية والإتقان اللذين تتمتع بهما مراكز التجميل في اسطنبول.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شد الوجه في اسطنبول

يرى الكثيرون أن مميزات إجراء عملية شد الوجه في اسطنبول كانت السبب وراء قيام عشرات الآلاف من مختلف دول العالم بإجرائها هناك سنوياً، وأهم تلك المميزات:

  • قلة تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول مقارنة بتكلفة نفس العملية في بعض الدول الأوروبية أو العربية
  • تمتع مراكز التجميل في اسطنبول بأحدث التقنيات في إجراء عمليات شد الوجه
  • كفاءة أطباء اسطنبول في قطاع عمليات التجميل المشهود بها
  • مساعدة المراكز الطبية الكبيرة مرضاها في توفير وسائل المواصلات وأماكن الإقامة

بينما لا يوجد عيوب لإجراء عملية شد الوجه في اسطنبول سوى في صعوبة فهم اللغة التركية، وكذلك اضطرار البعض انتظار دورهم في الكشف والعمليات بسبب تزايد الإقبال على إجراء عمليات التجميل في تركيا، خاصة في حالة إن كان الطبيب مشهورًا.

مميزات شد الوجه في اسطنبول

 

أفضل مراكز شد الوجه في اسطنبول

تتعدد عيادات و مراكز شد الوجه في اسطنبول وتمتاز أغلبها بالخدمة الطبية الفائقة واستخدام أحدث الأساليب الطبية، مع العلم أن جميعها تخضع لرقابة Turkish medical association والتي تعتبر من أهم المنظمات الطبية في تركيا.

كما أن الكثير منها حاصل على شهادات واعتمادات عالمية مثل شهادة الآيزو واللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية  JCI، ومن أشهر مراكز شد الوجه في اسطنبول :

  • Acibadem Maslak Hospital
  • King like clinic
  • Estethica Atasehir
  • Royal EstEthic Cosmetic Surgery
  • Florence Nightingale Istanbul

 

أفضل طبيب متخصص في شد الوجه في اسطنبول

لن تجدي مشكلة في الوصول إلى أفضل طبيب متخصص في شد الوجه في اسطنبول لتوافر معلومات عن أشهر وأكفأ الأطباء هناك، بما فيها شهاداتهم العلمية الحاصلين عليها خاصة أن أغلبهم حاصل على درجة الدكتوراه من جامعات عالمية، إضافة إلى توافر معلومات عن سجل عملياتهم السابق، لكن الأهم هو تحديد متطلباتك، هل تريدين طبيب متخصص في شد الوجه بالخيوط أم بالليزر؟ أم بحقن البوتكس التي أصبحت الأكثر انتشاراً؟

يجب عليك في جميع الأحوال مقابلة الطبيب المعالج قبل العملية والاتفاق معه على التقنية الأفضل بالنسبة لكِ والتأكد من تمكنه وخبرته في إجراء التقنية التي تحتاجينها، ثم عليكي التأكد بأنه سيكون هناك جلسات متابعة للحالة بعد إجراء العملية للتأكد من الوصول للنتائج المرجوة في توقيت متفق عليه.

طبيب جراحات تجميل في تركيا

 

أماكن الإقامة في اسطنبول

يمكنك الحصول على مكان للإقامة في اسطنبول بسهولة؛ لكثرة أعداد الفنادق هناك وكذلك نزل الشباب، علمًا بأن هناك من يفضلون ترتيب أمور حجز مكان الإقامة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أو المركز الطبي الذي يجرون عملياتهم به وهذا يكون أسهل وبأسعار جيدة.

بينما إن قررتِ اختيار فندق مناسب بمفردك، فهناك عدد كبير من الفنادق في اسطنبول مختلفة التكلفة، حيث يبدأ سعر الإقامة في أحد الفندق منخفضة التكلفة 40 إلى 70 دولار أمريكي في الليلة، بينما يتراوح ما بين 100 إلى 170 دولار أمريكي في الفنادق مرتفعة التكلفة.

مميزات شد الوجه في اسطنبول

 

وسائل النقل في اسطنبول

لن تجدي أي مشكلة في تنقلك داخل اسطنبول، حيث تساعد المستشفيات الكبيرة مرضاها على توفير وسيلة المواصلات من وإلى الفندق، وكذلك يمكنك الاعتماد على مترو الانفاق فائق السرعة أو حتى على العبارات التي تنقلك من أحد جوانب المدينة إلى الجانب الأخر عبر مضيق البوسفور.

كما لا يوجد أي مشكلة في حالة رغبتك في تأجير سيارة خاصة طوال تنقلاتك، لانتشار مكاتب تأجير السيارات في اسطنبول نظرًا لاجتذاب المدينة ملايين السياح سنويًا الذين يحتاجون لتلك الخدمة.

وسائل المواصلات في اسطنبول

 

خدمات الرعاية الصحية

تولي اسطنبول وتركيا بشكل عام درجة عالية من الاهتمام للرعاية الطبية الحكومية أو الخاصة حيث أصبح لا يوجد فارق كبير بينهما، حتى أن أغلب المستشفيات والمراكز الطبية الكبيرة أصبحت تحرص على الحصول على شهادات الجودة من منظمات محلية وعالمية مثل الآيزو.

كانت تركيا قد استطاعت تعديل مركزها في قائمة أبرز الدول التي تعتمد على السياحة العلاجية، حيث قفزت من المركز السابع عشر إلى المركز العاشر، ويعتبر أبناء الدول العربية من أبرز السياح الذين يتوافدون سنوياً على تركيا بهدف العلاج خاصة لكونها تتوسط قارتي آسيا وأفريقيا، وتعتبر أسعار الخدمات الطبية بها أفضل من نفس الأسعار في باقي الدول الأوروبية.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

اللغة التركية هي اللغة الأولى في تركيا والتي يعتز أهلها بها جداً، وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها المتعلمين هناك ومن بينهم العاملون في القطاع الطبي، فإن كنتِ مقتنةً للغة الإنجليزية فغالبأ لن تجدي مشكلة في الإقامة والتنقلات في تركيا.

بينما إن احتاجتِ لمترجم متخصص في اللغة العربية فيمكنك طلب المركز الطبي الذي تتواجد فيه من توفير مترجم لكِ، كما يمكنك الاستعانة بمترجم فوري يصاحبك طوال رحلتك من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في تركيا لأهداف سياحية.

 

المزارات السياحية في اسطنبول

 يمكنك الاستمتاع بفترة تواجدك في اسطنبول عن طريق استغلالها في الاستمتاع بشواطئ أو زيارة مزاراتها الأثرية والترفيهية الجاذبة لملايين السياح سنوياً، وأهمها:

  • قصر السلطان دولما باشا
  • قصر بيلار بيه
  • متحف آيا صوفيا
  • المسلات هيبودروم
  • جامع السلطان أحمد
  • جامع السليمانية
  • جامع الفاتح
  • السوق المغطى
  • سوق عثمان بيك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً :

تجميل الوجه في تركيا

زراعة الشعر في أنطاليا

إزالة الشعر بالليزر في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر في تركيا

حقن الفيلر في تركيا

تجميل الوجه في اسطنبول

قص المعدة في اسطنبول