أطباء عملية شد الوجه في إسطنبول

شد الوجه في اسطنبول

تمثل اسطنبول أهم مركز للسياحة العلاجية في تركيا وأكثر مدينة تتمتع بعدد كبير من عيادات ومراكز التجميل في اسطنبول، وتعتبر عملية شد الوجه في اسطنبول من أكثر عمليات التجميل طلباً في المدينة خاصة بعد ما حققته من نتائج مبهرة في التخلص من ترهلات الوجه والخيوط حول العينين والفم شهد لها الجميع، خاصة تلك العمليات التي أجرتها فنانات وشخصيات معروفة في تركيا، ضاعفت من نسب الإقبال على عملية شد الوجه سواء من داخل تركيا أو خارجها.

 

ما يجب أن تعرفه عن اسطنبول وعمليات شد الوجه بها

تقع اسطنبول في شمال غرب تركيا وتمتد بطول الجانب الأوروبي من مضيق البوسفور بذلك فهي تربط بين قارتي آسيا وأوروبا في نفس الوقت، وتعتبر من أهم المدن التركية باعتبارها كانت العاصمة فيما قبل .يتحدث أهالي اسطنبول باللغة التركية وعملتهم هي الليرة التركية، مع العلم أن الدولار الأمريكي يعادل 3.5  ليرة تركية.

تعتبر السياحة من أهم موارد اسطنبول الاقتصادية وعلى رأسها السياحة العلاجية التي تجتذب مئات الآلاف سنوياً لإجراء عمليات مختلفة بها وعلى رأسها عمليات التجميل.

تأتي عملية شد الوجه في اسطنبول على رأس قائمة العمليات التجميلية التي نجح أطباء تركيا في إجرائها والتميز فيها منذ أكثر من 20 سنة، لزيادة نسب طلبها والإقبال عليها سواء من قبل نساء تركيا أو الوافدات، وحالياً يتم عملية شد الوجه في اسطنبول بمختلف التقنيات المتعارف عليها، مثل:

  • شد الوجهعن طريق الجراحة
  • شد الوجه باستخدام الخيوط الجراحية  (contour thread lifts)
  • وشد الوجه بأشعة الليزر
  • شد الوجه بالطرق الغير جراحية، ومنها حقن البوتوكس لشد الوجه والتي تعتبر الأكثر طلبًا مؤخرًا، لأن تكلفتها تكون قليلة ونتائجها سريعة.

شد الوجه بالخيوط في تركيا

تهدف تقنية شد الوجه بالخيوط في تركيا إلى التخلص من التجاعيد الرقيقة والبسيطة، من خلال:

  1. استخدام خيوط جراحية تجميلية تحت الجلد، يشدها الطبيب بطريقة معينة لشد الجلد والتجاعيد ورفع الوجه قليلاً.
  2. تحث الخيوط البشرة على إنتاج الكولاجين لتحسين ملمس البشرة، وعلاج علامات تقدم البشرة البسيطة.

تختلف أنواع الخيوط المستخدمة فمنها ما يذوب طبيعياً ومنها لا، تشتهر تقنية استخدام الخيوط في شد الوجه وشد البشرة في جميع أماكن الجسم.

لا تحتاج إلى تخدير كلي للخضوع لعملية شد الوجه بالخيوط في تركيا وتعد أحدى طرق شد الوجه غير الجراحي.

تجميل الوجه للرجال في تركيا

تقل تكلفة عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا عن تكلفتها في الدول المجاورة والدول الأوروبية. تشمل عمليات تجميل الوجه للرجال:

  1. شد الوجه.
  2. حقن الدهون.
  3. شفط الدهون.
  4. التخلص من التجاعيد.
  5. علاج التصبغات وإزالة الشامات.
  6. تنحيف الوجه.
  7. رفع الحاجبين.
  8. فيلر الوجه.
  9. زراعة اللحية والشارب.

 

خضع لعمليات تجميل الوجه للرجال عدد كبير من مشاهير العالم والفن، مثل براد بيت وعمرو دياب وجوني ديب.

عملية شد الوجه في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
يرد في 30س
متميز

مشفى تشيفري

(40 التقييمات)
إسطنبول
عملية شد الوجه من 4.000$
يرد في
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
عملية شد الوجه من 2.500$
أساليب التمويل
يرد في
متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
1 عيادة في إسطنبول و 1 مركزاً في تركيا
عملية شد الوجه من 3.000$
أساليب التمويل
يرد في
متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س

تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول

تعتبر تكلفة هذه النوعية من العمليات في اسطنبول مناسبة جداً في حالة مقارنتها بتكلفة عملية شد الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية أو بعض الدول الأوروبية أو حتى بعض الدول العربية مثل الإمارات والسعودية، وهو العامل الذي استغلته مراكز التجميل في اسطنبول بشكل جيد لجذب السياحة العلاجية لها، خاصة أنها تقدم خدمة طبية ممتازة.

عادة ما تتراوح تكلفة عمليات شد الوجه بالخيوط في اسطنبول ما بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكي. بينما يتراوح سعر استخدام حقن البوتكس  لشد الوجه ما بين 150 إلى 600 دولار أمريكي  فقط، وهو سعر جيد مقارنة بمستوى الرعاية الصحية والإتقان اللذين تتمتع بهما مراكز التجميل في اسطنبول.

مميزات وعيوب شد الوجه في اسطنبول

يرى الكثيرون أن مميزات إجراء عملية شد الوجه في اسطنبول كانت السبب وراء قيام عشرات الآلاف من مختلف دول العالم بإجرائها هناك سنوياً، وأهم تلك المميزات:

  • قلة تكلفة عمليات شد الوجه في اسطنبول مقارنة بتكلفة نفس العملية في بعض الدول الأوروبية أو العربية
  • تمتع مراكز التجميل في اسطنبول بأحدث التقنيات في إجراء عمليات التجميل
  • كفاءة أطباء اسطنبول في قطاع عمليات التجميل المشهود بها
  • مساعدة المراكز الطبية الكبيرة مرضاها في توفير وسائل المواصلات وأماكن الإقامة

بينما لا يوجد عيوب لإجراء عملية شد الوجه في اسطنبول سوى في صعوبة فهم اللغة التركية، وكذلك اضطرار البعض انتظار دورهم في الكشف والعمليات بسبب تزايد الإقبال على إجراء عمليات التجميل في تركيا، خاصة في حالة إن كان الطبيب مشهورًا.

مميزات شد الوجه في اسطنبول

أفضل مراكز شد الوجه في اسطنبول

تتعدد عيادات و مراكز شد الوجه في اسطنبول وتمتاز أغلبها بالخدمة الطبية الفائقة واستخدام أحدث الأساليب الطبية، مع العلم أن جميعها تخضع لرقابة Turkish medical association والتي تعتبر من أهم المنظمات الطبية في تركيا.

كما أن الكثير منها حاصل على شهادات واعتمادات عالمية مثل شهادة الآيزو واللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية  JCI.

أفضل طبيب متخصص في شد الوجه في اسطنبول

لن تجدي مشكلة في الوصول إلى أفضل طبيب متخصص في عملية شد الوجه في اسطنبول لتوافر معلومات عن أشهر وأكفأ الأطباء هناك، بما فيها شهاداتهم العلمية الحاصلين عليها خاصة أن أغلبهم حاصل على درجة الدكتوراه من جامعات عالمية، إضافة إلى توافر معلومات عن سجل عملياتهم السابق، لكن الأهم هو تحديد متطلباتك، هل تريدين طبيب متخصص في عملية شد الوجه بالخيوط أم بالليزر؟ أم بحقن البوتكس التي أصبحت الأكثر انتشاراً؟

يجب عليك في جميع الأحوال مقابلة الطبيب المعالج قبل العملية والاتفاق معه على التقنية الأفضل بالنسبة لكِ والتأكد من تمكنه وخبرته في إجراء التقنية التي تحتاجينها، ثم عليكي التأكد بأنه سيكون هناك جلسات متابعة للحالة بعد إجراء العملية للتأكد من الوصول للنتائج المرجوة في توقيت متفق عليه.

عملية شد الوجه في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع عملية شد الوجه

تروي سيدة في 55 من عمرها عن تجربتها مع عملية شد الوجه قائلة "تجربتي مع عملية شد الوجه بدأت مع استشارة طبيبي الخاص في محاولة لعلاج تجاعيد الوجه وترهلاته.

أخبرني الطبيب بعد الكشف أن حالة ترهلات وجهي قد باتت صعبة ولا نستطيع التخلص منها دون جراحة.

وافقت على إجراء جراحة شد الوجه والرقبة والتخلص من الجلد الزائد، وبدأت في ارتداء مشد الوجه لمدة أسبوع تقريباً. بعد إزالة المشد كان هناك بعض التورم والكدمات ولكن كانت نتيجة الشد بدأت في الظهور.

الآن وبعد عام كامل أصبحت النتائج النهائية أكثر وضوحاً وأفضل."

متى تظهر نتائج عملية شد الوجه؟

بعد معرفة كل ما يتعلق بشد الوجه في اسطنبول يبقى معرفة متى تظهر نتائج عملية شد الوجه؟ ولأن نتائج شد الوجه تختلف باختلاف التقنية فتجد أن شد الوجه بالخيوط هي أسرع في ظهور النتائج. تستطيع رؤية النتائج بعد الجلسة مباشرة، وتبدأ ظهور نتائج شد الوجه الجراحي بعد زوال التورم والكدمات.

تستغرق النتائج عام كامل لتصل إلى أفضل حالاتها.

أماكن الإقامة في اسطنبول

يمكنك الحصول على مكان للإقامة في اسطنبول بسهولة؛ لكثرة أعداد الفنادق هناك وكذلك نزل الشباب، علمًا بأن هناك من يفضلون ترتيب أمور حجز مكان الإقامة بالتنسيق مع إدارة المستشفى أو المركز الطبي الذي يجرون عملياتهم به وهذا يكون أسهل وبأسعار جيدة.

بينما إن قررتِ اختيار فندق مناسب بمفردك، فهناك عدد كبير من الفنادق في اسطنبول مختلفة التكلفة، حيث يبدأ سعر الإقامة في أحد الفندق منخفضة التكلفة 40 إلى 70 دولار أمريكي في الليلة، بينما يتراوح ما بين 100 إلى 170 دولار أمريكي في الفنادق مرتفعة التكلفة.

اماكن الاقامة في اسطنبول

وسائل النقل في اسطنبول

لن تجدي أي مشكلة في تنقلك داخل اسطنبول، حيث تساعد المستشفيات الكبيرة مرضاها على توفير وسيلة المواصلات من وإلى الفندق، وكذلك يمكنك الاعتماد على مترو الانفاق فائق السرعة أو حتى على العبارات التي تنقلك من أحد جوانب المدينة إلى الجانب الأخر عبر مضيق البوسفور.

كما لا يوجد أي مشكلة في حالة رغبتك في تأجير سيارة خاصة طوال تنقلاتك، لانتشار مكاتب تأجير السيارات في اسطنبول نظرًا لاجتذاب المدينة ملايين السياح سنويًا الذين يحتاجون لتلك الخدمة.

عمليات شد الوجه في اسطنبول

خدمات الرعاية الصحية

تولي اسطنبول وتركيا بشكل عام درجة عالية من الاهتمام للرعاية الطبية الحكومية أو الخاصة حيث أصبح لا يوجد فارق كبير بينهما، حتى أن أغلب المستشفيات والمراكز الطبية الكبيرة أصبحت تحرص على الحصول على شهادات الجودة من منظمات محلية وعالمية مثل الآيزو.

كانت تركيا قد استطاعت تعديل مركزها في قائمة أبرز الدول التي تعتمد على السياحة العلاجية، حيث قفزت من المركز السابع عشر إلى المركز العاشر، ويعتبر أبناء الدول العربية من أبرز السياح الذين يتوافدون سنوياً على تركيا بهدف العلاج خاصة لكونها تتوسط قارتي آسيا وأفريقيا، وتعتبر أسعار الخدمات الطبية بها أفضل من نفس الأسعار في باقي الدول الأوروبية.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

اللغة التركية هي اللغة الأولى في تركيا والتي يعتز أهلها بها جداً، وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها المتعلمين هناك ومن بينهم العاملون في القطاع الطبي، فإن كنتِ مقتنةً للغة الإنجليزية فغالبأ لن تجدي مشكلة في الإقامة والتنقلات في تركيا.

بينما إن احتاجتِ لمترجم متخصص في اللغة العربية فيمكنك طلب المركز الطبي الذي تتواجد فيه من توفير مترجم لكِ، كما يمكنك الاستعانة بمترجم فوري يصاحبك طوال رحلتك من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في تركيا لأهداف سياحية.

المزارات السياحية في اسطنبول

 يمكنك الاستمتاع بفترة تواجدك في اسطنبول عن طريق استغلالها في الاستمتاع بشواطئ أو زيارة مزاراتها الأثرية والترفيهية الجاذبة لملايين السياح سنوياً، وأهمها:

  • قصر السلطان دولما باشا
  • قصر بيلار بيه
  • متحف آيا صوفيا
  • المسلات هيبودروم
  • جامع السلطان أحمد
  • جامع السليمانية
  • السوق المغطى
  • جامع الفاتح
  • سوق عثمان بيك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً :

 

إزالة الشعر بالليزر في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

تجميل الوجه في اسطنبول

قص المعدة في اسطنبول

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من إسطنبول

عيادات عمليات التجميل في مدن أخري بالقرب من إسطنبول:

DOCTORS
إعلان