شد الوجه في تركيا

مع التعرض اليومي لأشعة الشمس، عوامل التلوث، الضغوط النفسية والإجهاد تبدأ آثار الشيخوخة المبكرة بالظهور على الوجه. تتمثل تلك الآثار في الخطوط الدقيقة، التجاعيد، تشققات البشرة، البقع الداكنة حول الفم وترهلات في الرقبة ناتجة عن الدهون المتراكمة. على الرغم من توافر مستحضرات التجميل أو الوصفات الطبيعية التي تساعد على استعادة حيوية ونضارة البشرة، إلا أن تلك الحلول ليست الأفضل على الإطلاق، فمع مرور الوقت تظهر آثار الشيخوخة مجدداً لتفقد البشرة رونقها وجاذبيتها مجدداً.

شد الوجه هي ضمن الخيارات الأفضل لمن تبحث عن الجمال المطلق دون أن تخشى التقدم في العمر وآثاره المزعجة على البشرة. تساعد تلك الجراحة التجميلية على إزالة الدهون المتراكمة على خلايا البشرة مع إجراء عملية شد الوجه في تركيا والجلد لتترك بشرتك أكثر شبابا وأصغر سنا.

اهم مدن اجراء تجميل الوجه في تركيا

 

عمليات شد الوجه في تركيا

تقع دولة تركيا في قارة أوروبا، لكن يزداد إقبال العرب عليها نظراً لموقعها القريب من منطقة الشرق الأوسط. تربط مدينة اسطنبول بين قارتي آسيا وأوروبا، كما تعتبر من أهم الوجهات العالمية للسياحة والسياحة العلاجية. خلال السنوات الأخيرة، أولت الحكومة التركية اهتمام كبير بقطاع الرعاية الصحية، خاصة جراحات التجميل في تركيا، مما ساهم في حصولها على مكانة متقدمة في مجالات السياحة العلاجية. كما تتوافر في تركيا العديد من المراكز الصحية المجهزة بأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة  في مجال إجراء عملية شد الوجه في تركيا 2020 لتقديم كافة الخدمات لعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية بجودة عالية وبأسعار تنافسية مقارنة بالدول الأوروبية المحيطة بها.

عملية شد الوجه في تركيا هي ضمن الخيارات الشائعة بين كلا من النساء والرجال ممن يبحثن عن أفضل الطرق لتحسين مظهر تجميل الوجه وتقليل علامات الشيخوخة. تنقسم عمليات شد الوجه في تركيا إلى:

  1. عملية شد الوجه.
  2. شد الرقبة.
  3. شد الحاجبين.

تتضمن عملية شد الوجه بعض التقنيات التي من بينها عملية شد الوجه التقليدية، التي تنطوي على عمل شق على طول خط الشعر وأسفل الأذنين، باستخدام منظار دقيق يتم عملية شد الوجه و العضلات وإزالة الدهون المتراكمة، ثم يقوم الجراح بإخفاء آثار تلك الشقوق بشكل احترافي. كما تستخدم بعض التقنيات المبتكرة الأخرى للحصول على نتائج أكثر فعّالية، من بينها:

  • عملية شد الوجه باستخدام الخيوط.
  • شد الوجه بأشعة الليزر.
  • عملية شد الوجه بالوسائل غير الجراحية مثل البوتكس والفيلر وحقن النضارة.

نبذة عن شد الوجه في تركيا

 

اسعار شد الوجه في تركيا 2021

تشتهر تركيا بانخفاض تكلفة عملية شد الوجه بها مقارنة بباقي الدول الأوروبية أو العربية، وعلى الرغم من انخفاض التكلفة، إلا أنها تتميز بارتفاع مستويات الرعاية الصحية. كما تضم تركيا مجموعة من أفضل جراحي التجميل على مستوى العالم من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

  • تبلغ تكلفة عملية شد الوجه في تركيا من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي. 
  • تتراوح تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط ما بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي.
  • تكلفة حقن البوتكس قد تصل إلى 500 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.
  • تكلفة الفيلر تبدأ من 300 دولار على حسب المادة المستخدمة سواء كانت حمض الهيالورونيك أو البوليمر، وكذلك الكمية المستخدمة
دكتورة ايفرين هيلفاجي
دكتورة ايفرين هيلفاجي
شد الوجه
التقييم 5 / 5 (5)

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة شد الوجه في تركيا

 

مميزات عملية شد الوجه في تركيا

وفقا للإحصائيات الدولية، أصبحت تركيا من أهم 3 دول تقدم خدمات عمليات التجميل، خاصة عمليات شد الوجه بكفاءة شديدة ونسبة نجاح مرتفعة، يرجع ذلك لمميزاتها المختلفة والتي من أهمها:

  1. انخفاض تكلفة عملية شد الوجه في تركيا مقارنة بالدول الأخرى.
  2. ارتفاع مستويات الخدمة الطبية بالمراكز الطبية أو المستشفيات الحكومية.
  3. توافر نسبة كبيرة من كبار الجراحين المتخصصين في عمليات شد الوجه بالخيوط مع سجل حافل من العمليات الناجحة.
  4. فرض الرقابة الحكومية على المراكز والمستشفيات الطبية، مما يضمن الحفاظ على كافة عوامل الجودة والأمان والسلامة الصحية.

تنحصر عيوب إجراء عمليات شد الوجه وعمليات التجميل بشكل عام في تركيا في صعوبة إتقان اللغة التركية وهي اللغة الأكثر شيوعا بين السكان المحليين. لكن يمكن اللجوء لاستخدام خدمات الترجمة الفورية والتي تتوافر بسهولة من خلال الفنادق أو شركات الترجمة المنتشرة في جميع أنحاء تركيا.

مميزات شد الوجه في تركيا

 

أفضل عيادات شد الوجه في تركيا

تضم تركيا عدد كبير من المراكز التجميلية والعيادات المتخصصة في عمليات شد الوجه، كما تضم كذلك أمهر جراحي تجميل الوجه على درجة عالية من الكفاءة والمهارة لتحقيق أفضل النتائج المقبولة لدى المريض. من أفضل العيادات التي ننصح بها لعملية شد الوجه في تركيا:

  1. MCAN Health Cosmetic Surgery Clinic
  2. ISTANBUL AESTHETIC CENTER
  3. VANITY AESTHETICS
  4. EsteWorld Turkey
  5. KOC Healthcare

 

أماكن الإقامة في تركيا

تقدم أغلب المراكز الطبية والمستشفيات عروض خاصة للحصول على أماكن الإقامة المناسبة بأسعار مخفضة. كما تضم تركيا مجموعة من أفضل الفنادق العالمية التي تتميز بخدماتها المختلفة ذات الجودة العالية. تتراوح الإقامة في الفنادق ذات الخمس نجوم خلال الليلة الواحدة من 100 إلى 150 دولار أمريكي، بينما تبلغ تكلفة الإقامة في الفنادق ذات الثلاث نجوم من 40 إلى 75 دولار أمريكي.

من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في تركيا:

  • Radisson Blu Conference & Airport Hotel
  • The Ritz-Carlton Hotel
  • Crowne Plaza Hotel

من أفضل الفنادق ذات الثلاث نجوم في تركيا:

  • ‪Artefes Hotel Istanbul
  • Hilton Garden Inn Istanbul Beylikduzu
  • ‪Orient Express Hotel

 

عيادات شد الوجه في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر المعالم السياحية في تركيا

تعد اسطنبول العاصمة التركية من أشهر المراكز السياحية في تركيا، يرجع ذلك إلى قيمتها التاريخية العريقة، كما تضم كذلك مجموعة من أشهر المعالم الأثرية ومن بينها:

  1. الجامع الأزرق أو مسجد السلطان أحمد.
  2. متحف آيا صوفيا.
  3. جامع السليمانية.
  4. جسر البوسفور.

كما لا يمكنكِ أن تفوت زيارة بعض المعالم الأخرى التي تمتد في جميع أنحاء تركيا ومنها:

  1. ميدان تقسيم.
  2. شلال صودوشان.
  3. بحيرة أبانت.
  4. جزيرة الأميرات.
Top 10 Places To Visit In Turkey

ما هو شد الوجه نفرتيتي؟

نفرتيتي هي ملكة مصرية معروفة بعنقها الطويل المشدود، يقوم الطبيب باستهداف مجموعة من العضلات بحقن البوتكس، يستهدف الإجراء العضلات التي تمتد عموديا من أسفل الوجه إلي عظمة الترقوة، عملية شد الوجه نفرتيتي يقلل الخطوط التعبيرية حول الجزء السفلي من الوجه كما يمحو الترهلات والطيات الموجودة ويعطي الوجه نعومة ومظهرا شابا، هذا الإجراء مؤقت وحتى الآن لم يحصل على موافقة منظمة الغذاء والدواء ولكنه قد يناسب من يبحث عن استعادة شباب الوجه دون الخضوع لمخاطر الجراحة ومضاعفاتها المحتملة.

 

تجربتي مع عملية شد الوجه

قال 93% ممن أجروا عملية شد الوجه على موقع Realself إنها كانت تستحق وإنهم راضون عن النتائج.

وشاركت سيدة أمريكية بعمر 71 عاماً تجربتها مع شد الوجه، قائلة:

قمت بشد وجهي قبل أربعة أعوام، وأنا سعيدة جداً بالنتائج، والمشكلة الوحيدة التي واجهتها هي أن وزني زاد فقد تزوجت مرة أخرى وزوجي طباخ ممتاز، كما أن ظروف الحظر والعزل الاجتماعي بسبب فيروس كورونا أثرت على زيادة وزني.

ونصيحتي لمن يريد إجراء عملية شد الوجه أن يقوم بها ولكن يحافظ على وزنه بعد ذلك حتى لا يخسر النتيجة التي وصل إليها.

بعد العملية قضيت شهراً صعباً، بين الشعور بالألم والانزعاج وعدم الراحة، ولكن بعد الأسابيع الأربعة الأولى بدأت أشعر باستعادة حياتي وأحببت النتائج، وظللت أشعر بتنميل وخدر في الجزء العلوي من رأسي لمدة عامين، لذا ينبغي فهم أن التعافي من عملية شد الوجه طويل الأمد.

كل شهر أشعر بتحسن النتائج أكثر، وأتلقى الكثير من الإطراءات وتعليقات إيجابية من العائلة والأصدقاء عن مدى نضارة وجهي، وأنني أبدو أصغر بكثير من عمري.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

شفط الدهون في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

تجميل الأسنان في تركيا

زراعة الذقن في تركيا

تجميل الوجه في تركيا