Roya Clinic

Roya Clinic متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
Hürriyet Mahallesi Mahmutbey Cad. Yakut 1Sok. Kardeşler Apt. No:4 Daire:6 Bahçelievler/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 49 ساعة في المتوسط
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
Roya Clinic متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

تأسست رويا كلينيك في سيسلي بإسطنبول عام 2000 بخبرة تفوق الـ 22 عام، يقدم المركز خدمات تجميلية متعددة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في عالم التجميل، يتوافد العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم سواءً من الشرق الأوسط أو أوروبا للحصول على خدمات السياحة الطبية المميزة التي تقدمها رويا كلينيك، حصلت العيادة على أكثر من 13 شهادة معتمدة وأجرت أكثر من 17 ألف عملية ناجحة؛ مما يكسبها ثقة كبيرة من قبل المرضى، إذ يحرص المركز على كسب ثقتهم من لحظة أول لحظة حتى إتمام الإجراء التجميلي والحصول على النتائج المطلوبة.

التخصصات

يتخصص مركز رويا كلينيك في كافة المجالات التجميلية أهمها مجال زراعة الشعر مقدماً خدمات علاج الصلع الوراثي عند الرجال والسيدات وخدمات زراعة اللحية والشارب والحاجبين والرموش كل هذا باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر المتعارف عليها في العالم، يوجد أيضاً خدمات متعلقة بتجميل الجسم وتنسيق القوام مثل عملية شد البطن وتجميل الصدر مثل عمليات التكبير والتصغير وشد ورفع الثدي، يوفر المركز أيضاً عمليات شفط الدهون من الجسم باستخدام تقنيات حديثة وكذلك عملية المؤخرة البرازيلية، يتميز المركز في عمليات نحت الجسم للسيدات والرجال تحديداً نحت عضلات البطن عند الرجال، يتخصص المركز أيضاً في عمليات تجميل الأنف تشمل عملية تصحيح انحراف الحاجز الأنفي، أما عن خدمات تجميل الأسنان فتشمل الحشوات التجميلية والجراحات مثل عملية زراعة الأسنان، توجد أيضاً خدمة تركيب عدسات أو قشور الأسنان التي يطلق عليها اسم ابتسامة هوليود.

الطاقم الطبي

يعمل في العيادة طاقم طبي مدرب على استخدام أحدث التقنيات في العالم، يتمتع الكادر الطبي الموجود في العيادة بخبرة طويلة في كافة مجالات التجميل، يشمل هذا الفريق الطبي أطباء أسنان وجراحين تجميل وأفضل المتخصصين في مجال تجميل الأنف، يوجد أيضاً مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات نحت الجسم وشفط الدهون ويظهر ذلك من خلال صور العمليات التي تمت من قبل رويا كلينيك.

الموقع

تقع رويا كلينيك في تركيا تحديداً في سيسلي داخل العاصمة إسطنبول، يتميز موقع العيادة أنه مميز يسهل الوصول إليه من قبل المقيمين داخل البلاد وكذلك من قبل الوافدين من الخارج إذ يقدم المركز خدمات السياحة العلاجية تشمل الانتقالات والإقامة طوال فترة العلاج مع وجود مترجم مرافق والمتابعة لمدة عام كامل بعد العملية حتى بعد عودة المريض إلى البلاد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 24 سنة

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English
  • Français
  • Italiano
  • Türkçe

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash

أحجز موعد

الصور (17)

مقاطع الفيديو (2)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع Roya Clinic بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (74)

عرض المزيد من إجابات الأسئلة
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع Roya Clinic بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!