دكتور انطوان عيد

التقييم 5 / 5 (1)

دكتور لبناني متخصص في الجراحات التجميلية والترميمية ويعتبر واحدًا من أبرز الأسماء في طب التجميل على مستوى لبنان. خلال حياته المهنية التي بدأت في عام 1995م، أجرى المئات من عمليات جراحة الثدي بما في ذلك تكبير الثدي أو رفع الثدي أوالجمع بين الاثنين في عملية واحدة، إلى جانب تخصصه في إجراء الجراحة التجميلية والترميمية للأعضاء التناسلية للرجال والنساء. كما يجري الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وشفط الدهون، وتصغير الثدي، وشد الذراعين والفخذين، وتجميل الأذن والجفون، وشد الوجه والرقبة وزراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال وغيرها.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب.

حاصل على تخصص جراحات التجميل من مستشفى شانغهاى التاسع للسكان التابع لجامعة شانغهاى جياو تونغ.

حاصل على الدكتوراه في الجراحة التجميلية والترميمية تحت إشراف البروفيسور تي شنغ شانغ.

عضو نشط في الجمعية اللبنانية للجراحين التجميليين.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية.

عضو في الجمعية الأوروبية لجمعيات الجراحة التجميلية.

عضو في الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية.

عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة الترميمية.

خبرات دكتور انطوان عيد

  • بعد تخرجه من كلية الطب قرر دكتور انطوان عيد مواصلة الدراسات العليا الطبية التخصصية ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية.
  • من أجل هذا الغرض توجه الدكتور أنطوان إلى الصين قاصداً جامعة شانغهاى جياو تونغ، حيث درس تخصص جراحات التجميل في مستشفى شانغهاى التاسع للسكان التابع لجامعة شانغهاى جياو تونغ الذي يعتبر أكبر مركز لجراحة التجميل والترميم فى الصين ويضم أكثر من 250 سريراً في قسم الجراحة التجميلية والترميمية ويتم تنفيذ حوالي 200 عملية جراحية تجميلية يومياً به.
  • استمر دكتور انطوان عيد في دراساته وأبحاثه في مجال التجميل حتى حصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والترميمية تحت إشراف البروفيسور الشهير تي شنغ شانغ، وخلال فترة دراسته وما بعدها  تلقى الدكتور أنطوان العديد من الأوسمة وعضوية عدد من المنظمات الطبية المحلية والدولية التي تتطلب اجتياز اختبارات معينة للوصول إلى مستوى مرتفع من الاحترافية.
  • عمل دكتور أنطوان عيد في قسم الجراحة في مستشفى رزق التابع للجامعة اللبنانية الأمريكية منذ عام 1995م، كما أنه يمارس جراحة التجميل في مركز السمنة والسيطرة على الوزن في مستشفى الشرق الأوسط في بصاليم.
  • يعمل دكتور انطوان عيد حالياً في مركز جراحة التجميل الخاص به “مركز لوي لجراحة التجميل” الذي أسسه عام 1995م، وتعمل معه الدكتورة وي لو التي تساعده في إدارة المركز وفي إجراء بعض العمليات الجراحية.
  • شارك دكتور انطوان عيد في الاجتماعات والمؤتمرات الدولية الخاصة بالجراحة التجميلية في جميع أنحاء العالم للحصول على أحدث المعلومات والتقنيات، ولديه العديد من المنشورات والمقالات في المجلات الطبية الشهيرة المحلية والدولية، إلى جانب ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية الرئيسية.

التخصصات

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

تجميل الوجه في لبنان

 

العنوان

مركز لوي لجراحة التجميل: شارع سن الفيل - حرش تابت - بيروت - لبنان.

اتصل الآن


التقييم

أنت دائما الأفضل يا دكتور، لقد قمت بعملية تجميل الأنف معك منذ 7 سنوات وحتى الآن مازالت النتيجة جيدة وطبيعية. شكرًا لك