تجميل الأنف في لبنان

لطالما كان الأنف من العلامات المميزة للجمال لما يتمتع به من مكان بارز في وسط الوجه، وربما يؤدي وجود أي مشكلة بسيطة في مظهره إلى تأثير في جمال الوجه بشكل عام  مما قد يؤثر بالسلب على نفسية المريض ويجعله أقل ثقة بنفسه، لذلك كانت عملية تجميل الأنف هي الحل الأمثل لكل من يريد أن يجد طريقاً للجمال دون أن يعكر مظهر أنفه  صفو هذا الجمال، فما هي عملية تجميل الأنف؟ وما هي تكلفة عملية تجميل الأنف في لبنان؟ ولماذا تعتبر لبنان من أفضل البلدان التي تقوم بإجراء هذه العملية؟ ومن هو أفضل دكتور تجميل أنف في لبنان؟ كل تلك التساؤلات وغيرها سيتم الإجابة عنها هنا في تجميلي.

عملية تجميل الانف في لبنان

 

ما الذي يجب أن تعرفه قبل إجراء عملية تجميل الأنف في لبنان

ما هي عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الأنف هي إجراء تجميلي يمكن أن يكون عملية جراحية تحتاج إلى تخدير عام، ويمكن أن يكون غير جراحي باستخدام الحقن أو الليزر. يستخدم هذا الإجراء في الأساس لتعديل بعض المشاكل المتعلقة بشكل وحجم الأنف كي يتناسق في مظهره مع بقية تفاصيل الوجه.

لا تقتصر عملية تجميل الأنف على الناحية التجميلية فقط، فأحياناً تكون الضرورة الطبية هي ما تجعل هذه العملية الخيار المناسب للمريض، فالعملية تعالج مشاكل التنفس والتشوهات المحدثة بالأنف نتيجة الكسر أو التعرض لحادث.

المشاكل التي تقوم عملية تجميل الأنف بمعالجتها
  • إعوجاج الأنف
  • كبر أو صغر حجم الأنف
  • تعديل حجم فتحات الأنف
  • تسطح أو تحدب جسر الأنف
  • تعديل شكل أرنبة الأنف

المشاكل التي تقوم عملية تجميل الأنف بمعالجتها

 

تقنيات عملية تجميل الأنف

كما ذكرنا سابقاً فإن إجراء عملية تجميل الأنف يتراوح ما بين كونه عملية جراحية إلى أن يكون باستخدام الليزر أو الحقن، وفيما يلي معلومات عن كل تقنية:

  •    جراحة تجميل الأنف: ولها طريقتين، جراحة الأنف المفتوحة والتي يتم  بها عمل شق جراحي لإجراء العملية، وجراحة الأنف المغلقة والتي لا تحتاج لهذا الشق الجراحي، حيث يقوم الطبيب بإجراء الجراحة من خلال فتحتي الأنف، ويتم استخدام التخدير الكلي أو الجزئي في إجراء الجراحة، وتستغرق من نصف ساعة إلى ساعتين، قد تحتاج للمبيت بالمستشفى لليلة أو ليلتين بعد الجراحة للمتابعة.
  •     تجميل الأنف بالليزر: يتم استخدام جهاز إطلاق أشعة الليزر في هذه التقنية، وتقوم أشعة الليزر بعمل شق بالجلد ومن ثم تستخدم الأشعة في نحت الغضاريف المكونة للأنف، وتتم هذه العملية تحت تأثير البنج الموضعي ولن تحتاج المبيت بالمستشفى بعد إجرائها. اقرأ أيضا: تجميل الأنف بالليزر.
  • الحقن التجميلي للأنف: وتعتبر هذه التقنية من التقنيات الأكثر انتشاراً رغم حداثتها، ولكن لبساطتها وقلة تكلفتها أقبل الكثير من النساء والرجال عليها بالإضافة إلى أنها غير جراحية ولا تحتاج إلى تخدير لإجرائها، ويقوم الطبيب بحقن الفيلر لتجميل الأنف باستخدام المادة المناسبة للمريض، ومن المميزات الأخرى لهذه الطريقة أن نتائجه تظهر سريعاً.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في لبنان

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

ما الذي يجب أن تعرفه عن لبنان

إن لبنان بلد عربي جميل، يقع غرب قارة آسيا وهو أحد بلدان الشام، يتمتع لبنان بطبيعة جبلية فريدة وطقس ممتاز معظم أيام السنة، يتحدث السكان الأصليين للبلد اللغة العربية باستخدام لهجة محلية ولكنها مفهومة لمعظم متحدثي العربية، العملة الرسمية للبلاد هي  الليرة اللبنانية والتي تقدر بحوالي 0.0007 دولار أمريكي.

يعتبر لبنان بلد الجمال العربي، حيث ترتفع نسب جمال النساء اللبنانيات عن غيرهن من البلدان، مما جعل لبنان قبلة الجمال وعمليات التجميل. اهتم لبنان بالطب التجميلي حيث أرسلت بعثات دراسية للخارج للتعمق في مجال الطب التجميلي كما بنيت المستشفيات المتخصصة التي عملت على استقدام الأطباء المحترفين من كل أرجاء العالم، مما جعل لبنان من البلاد الأكثر إجراء لعمليات التجميل على مستوى العالم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أين يمكن إجراء عمليات تجميل الأنف في لبنان

هناك العديد من المدن اللبنانية التي تشتهر بإجرائها للعمليات التجميلية وخاصة عملية تجميل الأنف، ومن أشهر هذه المدن مدينة بيروت حيث أنها العاصمة وأكثر المدن التي تشتهر بعيادات ومستشفيات التجميل، وهناك أيضاً مدينة صيدا والتي تلقب بعاصمة الجراحة التجميلية في الجنوب.

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في لبنان

إن لإجراء عملية تجميل الأنف في لبنان العديد من المزايا أهمها تواجد نخبة من أعظم الأطباء في عالم التجميل ووجود المستشفيات والعيادات المجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة حديثاً في مجال التجميل، ويعيبها أن تكلفتها تعتبر عالية قليلاً مقارنة بالدول المجاورة.

ميزات وعيوب عملية تجميل الانف في لبنان

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في لبنان

تختلف تكاليف عملية تجميل الأنف تبعاً لعدة عوامل أهمها التقنية المستخدمة في العملية، فالتقنية الجراحية تعتبر الأعلى تكلفة وتقدر بحوالي 2000 دولار، أما تقنية الليزر فتكلفتها في حدود 1500 دولار أمريكي، وبالنسبة لتجميل الأنف باستخدام حقن الفيلر فتكلفته حوالي 500 دولار.

اسعار عملية تجميل الانف في لبنان

 

أفضل دكتور تجميل أنف في لبنان

يقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف في لبنان أفضل أطباء التجميل على مستوى العالم من اللبنانيين أو من الجنسيات الأخرى، مما يجعل من الآمن إجراء عملية تجميل الأنف تحت إشراف خبير متخصص في  مجال تجميل الأنف، كما يأتي أساتذة متخصصين من جميع أنحاء العالم للبنان لإلقاء المحاضرات وإجراء عدد محدود من عمليات تجميل الأنف حيث يمكنك حجز موعد مسبق مع الطبيب المستقدم لإجراء العملية.

وينتشر أطباء تجميل الأنف في لبنان نتيجة كثرة الطلب على تلك العملية هناك ويعتبر أفضل دكتور تجميل أنف في لبنان هو الدكتور الذي تتوفر فيه العوامل التالية. اسأل هل قام الدكتور بتجميل الأنف لناس في نفس حالتك بنفس التقنية قبل ذلك؟ كذلك يمكنك سؤاله عن كيفية التواصل مع مرضى تجميل الأنف السابقين عنده لأخذ آرائهم في العملية ومشاهدة صورهم قبل وبعد العملية، بالإضافة إلى هذا قم بالبحث الجيد عن آراء مرضاه عنه على شبكة الإنترنت، قم بمعرفة مكان أقرب عيادة للدكتور إليك وحدد هل يناسبك مكانها أم لا؟ عند ذهاب المرضى للدكتور هل قام بمعاملتهم بطريقة ترضيهم وتطمئنهم مثلما كانوا يتوقعون؟ هل يقوم الدكتور بالمتابعة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في لبنان بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء تجميل أنف ماهرين غير مشهورين خاصة أطباء الأنف والأذن والحنجرة.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في لبنان هم:

  • دكتور انطوان أبي عبود
  • دكتور شادي المر

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في أكثر من مصدر عن أفضل دكتور تجميل أنف في لبنان

طبيب تجميل لبناني

 

أفضل عيادات التجميل التي تقوم بإجراء العملية في لبنان

مركز كوزميتيك سيرجري ببيروت

يعرف أيضاً بإسم مستشفى الدكتور فراس حمدان، هو مركز تجميلي متخصص في تجميل الجلد والجفون والأنف.

عنوان المركز: المبنى E، جناح رقم 501، شارع كليمنصو، بيروت

مركز اشتار ببيروت

وهو من المراكز التجميلية العالمية، يضم العديد من الأقسام حيث يتم إجراء العديد من العمليات التجميلية الأخرى.

عنوان المركز: كورنيش الروشة، مقابل صخرة الروشة، فوق مطعم بار بار، بيروت

عيادة سيف التجميلية بصيدا

وهي من أشهر العيادات المتخصصة في مجال التجميل ويعمل فيها الأطباء من ذوي الخبرة والمهارة الكبيرة.

عنوان العيادة: شارع المحافظ، مقابل شركة كهرباء لبنان، صيدا

افضل مراكز تجميل الانف في لبنان


وسائل المعيشة في لبنان

لا يعتبر لبنان من البلدان المُرهقة بتكاليفها، وبالرغم من ذلك يمكنك أن تجد بها كل ما يجعل حياتك فخمة ومرفهه خلال فترة إقامتك، فإذا كنت تريد أن تقتصد في تكاليف المعيشة هناك، يمكنك ذلك بسهولة خاصة إذا كنت في مدينة غير العاصمة بيروت حيث أن تكاليف السكن والمأكل ترتفع عن المدن الأخرى، أما إذا كنت ممن يعشقون الرفاهية ستجد في لبنان كل ما قد يجعلك تشعر بالرفاهية والرقي حيث توجد الفنادق العالمية ذات النجوم الخمس كما يوجد المحلات ذات العلامات التجارية والمطاعم العالمية.

 

أماكن تستحق الزيارة في لبنان

لا تجعل رحلتك إلى لبنان للغرض العلاجي فقط، فلبنان بلد غني بالجمال الطبيعي وفيه مزارات تستحق أن تشاهدها، ومن أشهر المعالم السياحية في بيروت:

  • مغارة جعيتا: تبعد عن بيروت نحو 20 كيلومتراً، وهي عبارة عن مغارتين تكونتا بفعل الطبيعة ويقام فيها العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية.
  • متحف بيروت: إذا كنت من المهتمين بالآثار والقطع الأثرية، فهناك متحف بيروت الوطني والذي يضم العديد من الآثار والقطع النادرة.
  • غابات الأرز: وهي مناطق شاسعة تعج بأشجار الأرز التي يشتهر بها لبنان حتى أنها أصبحت رمزاً رسمياً على العلم اللبناني، ويمكنك هناك مشاهدة جمال الطبيعة الساحرة.
  • فاريا: وإذا كنت من محبي التزلج على الثلوج فلا داعي للسفر إلى سويسرا، ففي لبنان قرية تدعى فاريا تعتبر من الأماكن المناسبة تماما لرياضة التزلج على الثلوج

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل يمكنك إجراءها في لبنان

عمليات التجميل في لبنان

عملية زراعة الأسنان في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان