عيادة فات تو فيت

عيادة فات تو فيت

لا توجد تقييمات
التقييم
الطريق العام، عمارة (78) سنتر، الطابق الأول, بعبدا, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فات تو فيت
عيادة فات تو فيت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة فات تو فيت واحدة من العيادات اللبنانية المتميزة في مجال الطب التجميلي واللياقة البدنية وتحسين الصحة العامة للجسم.

تأسست عيادة فات تو فيت من قبل طبيب علاج طبيعي مُعتمد على مُستوى الهيئات الصحية اللبنانية، مع مراعاة أدق المعايير الصحية، باستخدام أحدث التقنيات وتوفير خدمات المتابعة في أي وقت لضمان حصول المريض على أفضل النتائج المثالية دائمًا، وشرح كافة تفاصيل العلاج بدقةٍ كبيرة، والحفاظ على خصوصية المرضى والحرص على ضمان راحتهم.

تحرص عيادة فات تو فيت على استخدام أفضل العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك كريمات الوجه والجسم والأمصال والأقنعة والتي لا تتوفر في أرقى متاجر مُستحضرات العناية بالبشرة.

وعلى الرغم من اهتمام عيادة فات تو فيت بشكلٍ كبير وشُهرتها في مجال اللياقة البدنية والتخسيس، إلا أنها تميزت كثيراً في تقديم الخدمات التجميلية بمُختلف أنواعها، والفضل في هذا يعود إلى طاقمها الطبي المُتميز، تحت قيادة مجموعةٍ من أمهر أطباء وطبيبات الطب التجميلي.

التخصصات

تُقدم عيادة فات تو فيت مجموعةً مُتميزةً من الخدمات التجميلية غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها: حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، شد البشرة بالخيوط، شد الجلد بالراديو فريكوينسي، إزالة التجاعيد بالليزر، التقشير الكيميائي، التقشير الماسي للبشرة، تجميل الأنف العريض، تجميل الأذن البارزة، إزالة الشعر بالليزر واستعادة نضارة البشرة.

أما بالنسبة لخدمات التخسيس فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، التخلص من السيلوليت وتجميد الدهون.

تتميز عيادة فات تو فيت بتقديم بعض الخدمات الصحية للجسم ومن أهمها: الحجامة، التدليك العطري والعلاج الطبيعي.

الفريق الطبي

تضم عيادة فات تو فيت فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل واللياقة البدنية في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم مساعد مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المترددين على العيادة ورعايتهم.

تزخر عيادة فات تو فيت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة فات تو فيت في الطريق العام، عمارة (78) سنتر، الطابق الأول، زلقا، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج