د. فيروح بنجول

د. فيروح بنجول

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak Mah. Ufuk Üniversitesi Cd. No:3 D:19 Söğütözü Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فيروح بنجول
د. فيروح بنجول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور فيروح بنجول واحداً من أفضل جراحي التجميل بتركيا، وهو صاحب خبرة كبيرة تصل لأكثر من (20) عاماً في مجال عمليات التجميل المختلفة.

حضر الدكتور فيروح بنجول العديد من المؤتمرات الدولية، وله أكثر من (40) ورقة بحثية في طب التجميل، وينال ثقة الكثيرين من داخل تركيا ومن خارجها كأحد الأطباء المتميزين في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية.

يدير الدكتور فيروح بنجول عيادته الخاصة بأنقرة، والتي يحرص دائماً على تجهيزها بأحدث الأجهزة المُستخدمة في عمليات التجميل والليزر، كما يحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى العالمية، وذلك للتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية.

تخرج الدكتور فيروح بنجول من كلية الطب بجامعة اسكي شهير عثمان غازي إحدى أفضل الجامعات بتركيا، ثم تخصص في مجال طب التجميل، وأتم فترة تدريبه في كُبرى المستشفيات بأنقرة.

شارك الدكتور فيروح بنجول في أكثر من (50) مؤتمر محلي ودولي في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، وهو عضو في الجمعية التركية لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور فيروح بنجول العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تصحيح اعوجاج الحاجز الأنفي لعلاج مشكلات التنفس، تجميل أرنبة الأنف، تصغير غضاريف الأنف، تجميل الأنف جراحياً، حقن فيلر الأنف، تجميل الأنف بالليزر وعمليات تجميل الأنف بالخيوط.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل العيون، رفع الحواجب، عمليات تطويل الرموش، شد ترهل الجفون، نحت وتحديد الفك، عمليات تجميل الأذن، عمليات شد الوجه، عمليات شد الجبهة، حقن الدهون الذاتية، حقن البوتكس لنفخ الخدود، حقن الفيلر للشفايف، شد الوجه بالخيوط وحقن الهيالورونيك لتجديد نضارة الوجه.

يتميز الدكتور فيروح بنجول بتقديم خدمات عمليات تجميل الثدي مثل: عمليات تكبير الثدي، تصغير الثدي، عمليات شد ورفع الثدي للسيدات وعمليات التثدي للرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، عمليات شد الذراعين وعملية شد الأفخاذ.

يوفر أيضاً الدكتور فيروح بنجول في عيادته خدمات عمليات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بدون جراحة، زراعة اللحية للشباب، زراعة الشارب وزراعة الحواجب.

عيادتنا

يتعاون الدكتور فيروح بنجول مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور فيروح بنجول في كيزليرماك ماه، منطقة جامعة أوفوك، رقم (3)، الدور التاسع عشر، سوغوتوزو، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج