مركز اسطنبول للرعاية الصحية

مركز اسطنبول للرعاية الصحية

لا توجد تقييمات
التقييم
Kocatepe MAH. Abdulhak Hamit CD. No :62 /11 Beyoglu, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اسطنبول للرعاية الصحية
مركز اسطنبول للرعاية الصحية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك مركز اسطنبول للرعاية الصحية شهرةً كبيرةً ليس فقط داخل تركيا بل امتدت شهرته لعدد من الدول العربية.

يتميز مركز اسطنبول للرعاية الصحية بتقديم أفضل خدمات التجميل السياحي، ويوفر إجراء العمليات المهمة مع عدد من أفضل مستشفيات التجميل في تركيا.

يتعهد مركز اسطنبول للرعاية الصحية بمتابعة جميع الحالات عن قرب، ومتابعة نتائج الخدمات وظهور أي من المضاعفات غير المرغوبة.

يمتلك مركز اسطنبول للرعاية الصحية وكلاءً في عدد من الدول المختلفة، مثل: المركز الطبي التركي الدولي في المملكة العربية السعودية، المركز الطبي التركي الدولي في الإمارات العربية المتحدة والمركز الطبي التركي الدولي في المملكة المغربية.

التخصصات

يتميز مركز اسطنبول للرعاية الصحية بتقديم عدد من أفضل الخدمات التجميلية في شتى تخصصات التجميل للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، علاج الصلع بأنواعه المختلفة، علاج الشعر بالليزر، تكثيف الشارب، تكثيف اللحية وزراعة الشعر بالبلازما.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تجميل الابتسامة، فينير الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود وزراعة الأسنان.

يتميز مركز اسطنبول للرعاية الصحية بتقديم خدمات التجميل الجراحي مثل: شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، علاج السيلوليت، شد الوجه، تجميل العيون، تجميل الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، شد وشفط البطن، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تصغير الثدي وشده، تجميل الرجلين، تجميل اليدين وتكميم المعدة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن فيلر الوجه، حقن بوتكس الوجه، حقن البلازما للوجه، شد الوجه بالخيوط، علاج الندبات، توحيد لون البشرة وتبييض الجسم.

الفريق الطبي

يضم مركز اسطنبول للرعاية الصحية فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز اسطنبول للرعاية الصحية بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز اسطنبول للرعاية الصحية في كوجاتيبي، منطقة عبد الحق حميد، رقم (62/11)، بيوغلو، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج