د. نهاد كايا

د. نهاد كايا

لا توجد تقييمات
التقييم
Vali Konağı Caddesi, Hacı Mansur Sk. No 2, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نهاد كايا
د. نهاد كايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور نهاد كايا من أشهر أطباء التجميل في تركيا وعيادته "إن كيه" من أشهر عيادات التجميل. يتميز العلاج تحت إشراف د. نهاد كايا في عيادته الخاصة بتحقيق أفضل النتائج، والحصول على نتائج دائمة.

يستخدم دكتور نهاد كايا عدداً من أفضل الأجهزة المتوفرة عالمياً وباستخدام أدق الأدوات، وأحدث التقنيات؛ لتعود نتائجها على المرضى.

يتمتع دكتور نهاد كايا بمشوار حافل بالإنجازات والتدريب الجيد، لتعود كل خطوة على الطبيب بزيادة مهارته وتوطيد كفاءته وخبرته التي تصل إلى أكثر من (13) عاماً، فقد أكمل تعليمه الطبي في كلية الطب في إسطنبول في (2007)، ومن ثم أنهى إقامته في قسم الأنف والأذن والحنجرة في كلية طب جراح باشا في إسطنبول في (2013).

أنشأ دكتور نهاد كايا عيادته الخاصة عام (2016) في باكيركوي وبدأ عمله في عيادة "إن كيه" في شيشلي منذ عام (2020).

حصل دكتور نهاد كايا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم دكتور نهاد كايا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف الوظيفي والتجميلي، تجميل الأنف باستخدام الموجات فوق الصوتية، تجميل الأنف بتقنية جراحة بيزو، عمليات تجميل الأذن الخفاشية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: حقن الفيلر للشفايف.

يتميز دكتور نهاد كايا بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية DHI، علاج الشعر بالبلازما، علاج تساقط الشعر والتخلص من الصلع بجميع أنواعه.

عيادتنا

يعتمد دكتور نهاد كايا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور نهاد كايا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة "إن كيه"، الملكية الدستورية، منطقة فالي كوناجي، حجي منصور، رقم (2)، (34363)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج