أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

أفضل دكتور تجميل جفون في مصر
أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 30 أغسطس 2022 · تحديث: 30 أغسطس 2022

أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

تُعرف مصر بأنها بلد العباقرة وأنها مليئة بالطاقات البشرية في جميع المجالات، فعند البحث عن أفضل دكتور تجميل جفون في مصر، ستجد العديد من الأسماء اللامعة، كذلك قائمة أفضل دكتورة تجميل جفون في مصر تجدها عامرة بالكثير من الأسماء الرنّانة في هذا المجال، ليس فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربي ككل، مقالنا اليوم يختص بذكر بعض أطباء تجميل الجفون في مصر، وشهاداتهم العلمية ومناصبهم التي يشغلونها وأماكن عياداتهم بمصر.

معلومات هامة عن أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

ينوه موقع تجميلي بأنه لم يتعامل مباشرةً مع الأطباء التالي ذكرهم، ولكنهم من افضل دكاترة شد الجفون في مصر تقييماً على محركات البحث، لذا ينوه الموقع أنه لا توجد أدنى مسؤولية عليه، ويوصى بإجراء المزيد من البحث عند اختيار أحدهم.

أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

معايير اختيار أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن

  1. عدد العمليات الناجحة فعلياً التي أجراها في مجال تخصصه.
  2. تقييمات المرضى المترددين عليه أثناء العملية وبعدها.
  3. كم التدريب الذي حصل عليه الطبيب وإن كان في أماكن موثوقة ومعتمدة أم لا.
  4. الدراسات الأكاديمية التي أجراها والجامعات التي تخرج منها.
  5. مدى مواكبته لأحدث التطورات في تخصص عمله.
تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر

دكتور شريف حجازي

يرى مرضى دكتور شريف حجازي أنه أفضل دكتور يقوم بعملية تجميل الجفون في مصر، وهو بالفعل من أفضل جراحي التجميل في مصر بشكل عام وليس في تخصص الجفون فقط، حيث أنه يجري أيضاً عمليات زراعة الشعر ونحت وتنسيق القوام، وإزالة التثدي عند الرجال وغيرها.

حصل د. شريف على الماجستير في الجراحات التجميلية والليزر وزراعة الشعر، كما أنه عضو في عدد من الجمعيات الطبية مثل الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر والأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.

العنوان: 5 مصطفى رفعت، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 11799.  

تجربتي مع دكتور شريف حجازي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور احمد رسلان

دكتور التجميل احمد رسلان يعمل كاستشاري متخصص في مجال العيون وتجميل الجفون، وهو عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تجميل العيون والجفون

خدمات يقدمها دكتور احمد رسلان عيون:

  • جراحات تجميل العيون.
  • شد الجفون العلوية و السفلية.
  • شفط الانتفاخات مع شد الجفون السفلية.
  • جراحات سقوط  الجفن فى عين واحدة.

يُعد احمد رسلان دكتور تجميل عيون في مصر متخصص في هذا المجال من تجميل العيون والجفون المتهدلة.

عنوان الدكتور احمد رسلان للتجميل: 65 شارع الميرغني، مصر الجديدة.

دكتور عيون تخصص جفون

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

دكتور أشرف حسن سليمان

يُعرف دكتور أشرف بأنه احسن دكتور تجميل جفون في مصر، حيث أنه أستاذ طب وجراحة العيون بكلية طب عين شمس، وحاصل على زمالة المجلس العالمي لطب وجراحة العيون، وزميل الكلية الملكية لطب وجراحات العيون في إنجلترا، كما أنه عضو في عدد كبير من جمعيات طب العيون العالمية، مثل الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية لتصحيح عيوب الإبصار وجراحات المياه البيضاء.

يتخصص د. أشرف في جراحات الليزك التصحيحية للعيون، وجراحات المياه البيضاء والمياه الزرقاء، وزراعة القرنية، إلى جانب تجميل الجفون أيضاً.

عنوان العيادة: هليوبوليس - ٥٤ شارع نزيه خليفة – الدور السادس – امتداد شارع مترو الأهرام – بجوار بنك القاهرة، كما أن للعيادة فروع أخرى في الشيخ زايد والتجمع الخامس.

دكتور أشرف حسن سليمان

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور هاني نبيل

يشتهر دكتور هاني نبيل بأنه واحد من أفضل جراحي التجميل في مصر والعالم العربي، ويفد إليه العملاء من جميع الأنحاء في داخل مصر وخارجها لإجراء الجراحات الخاصة بتجميل العيون، كما يقوم بإجراء عمليات أخرى مثل نحت القوام وشفط الدهون وغيرها، وقد أسس منذ عدة سنوات واحدة من أشهر عيادات التجميل في الشرق الأوسط وهي عيادة إن شيب In Shape، التي تنتشر فروعها في أرجاء مدينة القاهرة ويعمل فيها نخبة كبيرة من أفضل أطباء التجميل تحت إشراف د. هاني نبيل.

العنوان الرئيسي دكتور هاني نبيل اخصائي تجميل: تريفيوم بيزنس كومبلكس، شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس - محافظة القاهرة 11841.

دكتور هاني نبيل

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد اشرف المليجي

دكتور محمد اشرف المليجي هو استشاري جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة، ومتخصص في جراحات التجميل، يقوم بالكثير من العمليات في هذا المجال منها عمليات شد الجفون في مصر، يجري الدكتور العديد من عمليات التجميل الجراحية الأخرى مثل:

  • نحت الجسم
  • تجميل الوجه
  • تجميل الأنف
  • تجميل الأذن
  • تكبير الشفاه
  • ملئ الخدود
دكتور محمد أشرف المليجي

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

دكتور محمد عوض المراكبي

حصل دكتور محمد عوض المراكبي على تقييم عالٍ جداً على الإنترنت، ولا يختلف هذا عن التقييم الحقيقي له على لسان مرضاه الذين يؤكدون أنه أفضل دكتور للتجميل في مصر ومن أفضل أطباء التجميل بشكل عام، حيث أن الدكتور المراكبي قامة كبيرة في عالم التجميل بخبرة أكثر من 30 عاماً، ويرأس قسم جراحة التجميل في طب الأزهر، كما أنه عضو في جمعيات جراحة التجميل المصرية والعربية والدولية وسجله العملي والتدريبي ملئ بالإنجازات المشرفة التي لا يتسع المقال لذكرها.

يقوم دكتور محمد بعمليات التجميل مثل عملية شد الجفون، وشفط الدهون، وإزالة آثار الجروح والحروق، وتجميل الأذن الوطواطية، وعلاج الشفة الأرنبية وغيرها.

العنوان: 5 شارع عدلي كفافي - النزهة - القاهرة.

دكتور محمد عوض المراكبي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور محمد سليمان

دكتور محمد سليمان حاصل على الدكتوراه في جراحات الليزر والتجميل، خاصةً إزالة انتفاخ العيون بالليزر، وجراحات إزالة آثار الحروق والجروح وتجميل الأنف، كما يقدم دكتور محمد في عيادته العديد من خدمات وعمليات التجميل الأخرى مثل عمليات تكميم المعدة بالمنظار وعمليات شد الجسم والوجه بالخيوط، وعمليات شفط الدهون.

عنوان دكتور محمد سليمان استشاري جراحة التجميل: 6 شارع الرياضة - مدينة نصر - القاهرة.

دكتور محمد سليمان 

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور امير البغدادي

دكتور امير البغدادي حاصل على ماجستير جراحة التجميل من كلية طب القصر العيني، كما أنه حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا، يرأس دكتور أمير قسم تجميل الجروح والحروق بمستشفى أم المصريين، كما أنه أسس عيادته الخاصة عيادة رينوفا Renova Beauty Clinic ليقدم فيها عمليات التجميل المختلفة مثل عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وعمليات تجميل الوجه وإزالة آثار الحروق، وحقن البوتكس والفيلر والعديد غيرها.

العنوان: عيادة رينوفا، عمارات طيبة، بجوار طيبة مول، عمار 79 الدور السابع، طريق النصر، مدينة نصر، محافظة القاهرة، مصر.

دكتور أمير البغدادي

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

أشهر أطباء التجميل في مصر

تكلفة عملية ارتخاء جفن العين في مصر

أفضل دكتور تجميل جفون في الاسكندرية

شد الجفون بدون عمليات

تجربتي مع دكتور شريف حجازي

فيلر تحت العين في القاهرة

عملية تغيير لون العين في مصر

علاج تجاعيد تحت العين في مصر

عملية تجميل العيون في مصر 

علاج الحول بالليزر في مصر

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
تشينج مي كلينيك
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...