أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

 

تعد مصر من أكثر البلاد شهرة في مجال عمليات التجميل التي من ضمنها تجميل الأذن بالتقنيات والطرق المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية، نستعرض لك في هذا المقال قائمة من الأطباء يمكنك الاستعانة بها لمعرفة أفضل طبيب تجميل أذن في مصر يمكنك الاعتماد عليه لإتمام هذه العملية.

حيث أن الأذن الجميلة والمتناسقة مع شكل الوجه وملامحه من علامات الجمال والجاذبية التي تؤثر كثيراً في ثقة الشخص بنفسه وشعوره بالرضا عن ذاته، وعملية تجميل الأذن في بعض الحالات قد تكون ضرورة علاجية وليست تجميلية فحسب في حالة حدوث إصابة أو تشوه ما في الأذن، يؤثر على أدائها وقيامها بوظائفها وليس شكلها الخارجي فحسب. 

 

تنوية بخصوص أفضل طبيب لتجميل الاذن في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب تجميل أذن في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل الأذن في مصر

يعد اختيار الطبيب المناسب الخطوة الأولى والأهم في إجراء أي عملية جراحية؛ لأن نجاح العملية يعتمد بشكل كبير جداً على سمعة الطبيب وجودته في العمل وكفاءته، لهذا نقدم لك عدة نصائح تساعدك في اختيار أفضل طبيب تجميل أذن بمصر: 

  1. النظر جيداً لمؤهلات الطبيب وعدد سنوات الخبرة لديه. 
  2. النظر لمهارات التواصل الاجتماعي لدى الطبيب وهل يستطيع التحاور مع المريض بشكل جيد، ويجيب على جميع تساؤلاته ويطمئنه من أي مخاوف تجاه العملية.
  3. يجب التأكد من أن الطبيب متخصص في عمليات تجميل الأذن وله خبرة طويلة بها.
  4. عليك البحث عن آراء المرضى الذين أجروا نفس الجراحة عند الطبيب وتقييماتهم له ومدى رضاهم عن العملية ونتائجها عليهم.
  5. تأكد من أن الطبيب يهتم بالمتابعة ما بعد الجراحة والتواصل المستمر مع المريض فالطبيب الناجح لا ينتهي دوره عند الانتهاء من إجراء الجراحة فحسب.
  6. تأكد من أن العيادة أو المركز الذي سيجري فيه الطبيب الجراحة مرخص ويتبع تعليمات الوقاية ومكافحة العدوى ويهتم بتعقيم الأدوات.

 

معايير اختيار أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

 

1. الدكتور أحمد حرفوش 

أحد أشهر جراحي التجميل في القاهرة، يعمل استشارى جراحات تجميلية بمستشفيات القوات المسلحة كما عمل بمستشفى كوين استريد لجراحات التجميل في بلجيكا.

له خبرة واسعة في مجال التجميل بالطرق الجراحية وغير الجراحية بما فيها عمليات تجميل الأذن بعدة طرق مثل: تجميل الأذن بالليزر، تجميل الأذن بالجراحة، وتصغير الأذن، وتجميل الأذن بالخيوط، وعمليات بناء الأذن. 

عنوان عيادته الخاصة: 

عمارات شباب المهندسين،شارع طريق النصر،مدينة نصر،قسم أول، مدينة نصر، محافظة القاهرة

 

الدكتور أحمد حرفوش أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2. الدكتورة فاطمة يوسف

تعد الدكتورة فاطمة يوسف من أكثر طبيبات التجميل كفاءة وخبرة، حصلت الدكتورة على الزمالة المصرية في جراحة التجميل واجتازت كذلك البورد الأوروبي في الجراحات التجميلية. 

سطرت الدكتورة فاطمة يوسف سنيناً طويلة من الخبرة في مجال جراحات التجميل المختلفة بما فيها جراحات تجميل الأذن مثل: 

  • تجميل الأذن بالجراحة.
  • تجميل الأذن بالليزر.
  • تصغير الأذن.

بالإضافة إلى خدمات تجميلية أخرى مثل: 

عنوان العيادة: المعادي:2 ش 100 ميدان الحرية. 

 

الدكتورة فاطمة يوسف أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3. الدكتورة نجلاء عبد العزيز 

تعد الدكتورة نجلاء عبدالعزيز من الطبيبات الأكثر تميزاً في مجال الجراحات التجميلية، بخبرة كبيرة وسمعة جيدة وسط المرضى الذين كسبت الطبيبة ثقتهم بجودة عملها، وحرصها على تحقيق أفضل النتائج. 

تخرجت الدكتورة نجلاء من كلية الطب جامعة عين شمس، تعمل كاستشاري جراحات التجميل والليزر والحروق بقسم الجراحات التجميلية بالجامعة، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل.

من أبرز الخدمات التي تقدمها الدكتورة نجلاء: 

وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية المختلفة بأعلى جودة وكفاءة في عيادتها الخاصة التي تهتم فيها باتباع جميع معايير السلامة ومكافحة العدوى. 

عنوان العيادة: 3 عبد الله إبن رواحه، شيراتون المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 11843

 

الدكتورة نجلاء عبد العزيز

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. الدكتور وائل صقر

أ. د. وائل صقر استشاري الجراحات التجميلية بخبرته الطويلة،  حيث شغل منصب رئيس وحدة جراحات التجميل بكلية الطب جامعة بني سويف، وعمل كاستشاري جراحات تجميلية بمستشفى نفرتيتي ومستشفى مصر الدولي.

أصبح عضو الاتحاد الدولي لجراحي التجميل، ويتميز بخبرته الواسعة في جميع الجراحات التجميلية بما فيها عمليات تجميل الأذن بطرقها المختلفة بأعلى جودة، حظي الدكتور وائل بشهرة واسعة ولاقت نتائج عملياته صدى كبير وسط الناس مما أكسبه ثقتهم.

العنوان

(17) شارع شهاب – الدور الثالث – المهندسين – الجيزة.

 

الدكتور وائل صقر أفضل طبيب تجميل أذن في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5. الدكتور محمد اللبان

يعد الدكتور محمد اللبان من أطباء التجميل الأكثر تميزاً في القاهرة، يعمل كأستاذ جراحة التجميل بكلية الطب كما حصل على دكتوراه جراحة التجميل من جامعة جلاسجو بالمملكة المتحدة، وزميل كلية الجراحين بجلاسجو وحصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل.

يتميز بالكفاءة العالية والشهرة الواسعة ونجاح جميع جراحاته التجميلية مما أكسبه ثقة مرضاه وجعله الخيار الأول بالنسبة لهم، يقوم الدكتور محمد اللبان بإجراء جميع جراحات تجميل الأذن على أعلى مستوى كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى مثل إجراءات تجميل البشرة المختلفة. 

العنوان: 

القاهرة ٨١ طريق النصر بجوار طيبة مول – مدينة نصر

 

الدكتور محمد اللبان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6. الدكتور محمد الروبي

خريج كلية الطب بجامعة عين شمس، يعمل استشاري الجراحات التجميلية بجامعة عين شمس، وعمل في العديد من البلاد الأخرى في مجال جراحات التجميل، مثل أمريكا وتركيا فحصل على خبرة واسعة. 

يقدم الدكتور خدمات تجميل الأذن بكفاءة عالية، مثل تجميل الأذن البارزة أو الخفاشية بطرق مختلفة مثل الجراحة أو الخيوط الدائمة، بالإضافة لعدة خدمات أخرى مثل: تجميل الأنف، وتجميل ثدي المرأة، وشد الترهلات وشفط الدهون. 

عنوان العيادة: 

شارع الحجاز، النزهة، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 11351

 

الدكتور محمد الروبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. الدكتور سامح طاهر

استشارى جراحات الليزر والتجميل، وصاحب مركز الدكتور سامح الطاهر للجراحات التجميلية الذي حظي بشهرة واسعة، يقدم الدكتور سامح العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مثل: 

  • عمليات تجميل الأذن بالجراحة.
  • عمليات تجميل الأذن بالخيوط.
  • تنسيق القوام ونحت الجسم.

حظي مركز الدكتور سامح بثقة الكثير من المرضى في وقت قياسي لجودته وتفانيه في العمل ونتائج عملياته المبهرة. 

العنوان: 

المهندسين 27 ش العراق من شارع شهاب – خلف التوحيد والنور 

الدكتور سامح طاهر
احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً 

عملية تجميل الأذن في مصر

تجميل الاذن بالليزر في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

عملية تجميل الأذن في القاهرة

زراعة الأذن في السعودية

علاج بروز الأذن