عملية تجميل الأذن في القاهرة

 

عملية تجميل الأذن في القاهرة

تعد عملية تجميل الأذن في القاهرة من أوائل عمليات التجميل التي ظهرت وتطورت في مصر بين الكبار والأطفال أيضاً، وتعد مشكلة تجميل الأذن البارزة هي أكثرعيوب الأذن  التي يحاول كل شخص التخلص منه لأنه يسبب له الإحراج خاصةً بين الأطفال.

تطورت عمليات التجميل بالقاهرة باعتبارها عاصمة جمهورية مصر العربية وأكبر مدنها التي تتمتع بعدد كبير من مراكز عمليات التجميل في مصر بشكل عام، حتى أصبح هناك أطباء تجميل معروفين بتخصصهم في تجميل الأذن تحديداً.

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية تجميل الأذن في القاهرة

تختلف أنواع عمليات تجميل الأذن التي يتم إجراؤها في القاهرة، ومنها: عملية تصغير الأذن، وعلاج الأذن البارزة العملية الأكثر طلباً وكذلك عملية إعادة بناء الأذن أو علاج التشوهات عقب الحوادث أو الإصابات.

لكن بشكل عام يمكننا تعريف عمليات تجميل الأذن  بكونها عملية جراحية بسيطة تستهدف تعديل شكل صيوان الأذن الخارجي كي يتناسب مع شكل وحجم الوجه بشكل عام، وهي من عمليات التجميل البسيطة التي يقبل عليها النساء والرجال والأطفال على حد سواء والتي أصبح لها أطباء متخصصين كثر يقومون بإجرائها بمنتهى الدقة.

عادةً ما ينصح الأطباء الأهالي الراغبين في إجراء عملية تجميل الأذن البارزة في مصر لصغارهم بأن ينتظروا لحين إتمامهم للخمس سنوات بحيث يكون نمو غضروف الأذن قد اكتمل واستقر ولا تحدث أي عواقب خطيرة لإجراء العملية التي نادراً ما تنتهي بنهاية غير إيجابية بدليل عدد الآراء الإيجابية حول العملية حول العالم.

تتم هذه العملية من خلال عمل شق بمنطقة خلف صيوان الأذن ومن خلاله يتمكن طبيب التجميل من التحكم في الغضروف سواء باستئصال الجزء الزائد منه؛ لتقليل المسافة الفاصلة بين الأذن البارزة وجانب الرأس أو لتقليل الحجم الإجمالي للأذن في عمليات تصغير الأذن.

تستغرق العملية في أغلب الأحيان من 30 إلى 60 دقيقة للأذن الواحدة ويتم ملاحظة نتائجها الأولية بمجرد فك الضمادة عن الأذن بعد العملية، على أن تقوم كل حالة بالمتابعة الدورية مع الطبيب المعالج بحسب المواعيد التي يحددها لها لحين الوصول إلى النتائج النهائية.

عملية تجميل الأذن

أفضل مراكز عملية تجميل الأذن في القاهرة

يمكنك إجراء عملية تجميل الأذن في القاهرة في أي مركز تجميل يوفر عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها وهي متعددة وتتمتع بأحدث التقنيات في إجراء العملية سواء للكبار أو الأطفال ومن أفضلها:

 

مركز الدكتور حسام ابو العطا
مركز دكتور حسام ابو العطا
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (4)
دار الجمال
دار الجمال – Dar El Gamal
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (3)
مركز القاهرة لتجميل الأنف
Cairo Rhinoplasty Clinic – مركز القاهرة لتجميل الأنف
تجميل الأذن
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل مراكز عملية تجميل الأذن في القاهرة

 

تكلفة عملية تجميل الأذن في القاهرة

تختلف تكاليف عملية تجميل الأذن في القاهرة باختلاف الهدف منها وطبيعة العملية نفسها وكذلك ما إذا كانت تُجرى  للبالغ أو الطفل، ولكن بشكل عام فإنه لا خلاف حول أن تكلفة العملية في القاهرة تعد هي الأقل بين مختلف العواصم العربية التي توفر عمليات تجميل الأذن وفق التقنيات الحديثة، حيث يتراوح سعرها بين 800 إلى 1500 دولار أمريكي على أقصى تقدير.

يرجع السبب وراء انخفاض تكلفة العملية إلى انخفاض سعر العملة المحلية (الجنيه المصري) في سوق التداول العالمي، رغم تمتع مراكز التجميل في القاهرة بأفضل الأجهزة والخبرات في مجال تجميل الأذن بين مختلف محافظات الجمهورية.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الأذن في القاهرة

تتمتع مراكز التجميل في القاهرة بعدد من المميزات التي ساعدت في تزايد الاقبال والثقة على إجراء عملية تجميل الأذن في القاهرة ومنها:

  • انخفاض تكلفة عملية تجميل الأذن في القاهرة في حالة مقارنتها بتكاليف نفس العملية عربياً وعالمياً.
  • تعدد مراكز التجميل التي تجري هذا النوع من العمليات في القاهرة.
  • توفر خبرات طبية متعددة في مجال تجميل الأذن وخاصةً الأذن البارزة مما يضمن الخروج بنتائج إيجابية.
  • خبرة الكوادر الطبية من أطباء وممرضين في التعامل مع حالات الأطفال الذين يحتاجون لمعاملة خاصة.

في حين تقتصر عيوب عملية تجميل الأذن في القاهرة على ضعف مستوى الرقابة الحكومية على المؤسسات الطبية ومراكز التجميل في القاهرة بشكل عام وهو ما يعني أنه يجب تحرّي الدقة قبل اختيار المركز الطبي الذي تُجري فيه عمليتك.

مميزات وعيوب عملية تجميل الأذن في القاهرة

 

 

خدمات الرعاية الصحية

تتمتع محافظة القاهرة بدرجة عالية من الرعاية والخدمات الصحية إذا ما قورنت بباقي محافظات جمهورية مصر العربية ويعد هذا أمراً طبيعياً بحكم كونها العاصمة إلا ان هذا لا يعني في نفس الوقت أن تلك الخدمات الجيدة متوفرة في المؤسسات الطبية الحكومية بنفس مستوى المؤسسات الخاصة، بل إن مستوى الرعاية الصحية في المستشفيات والمراكز الخاصة يزيد كثيراً.

من حسن الحظ أن القاهرة تضم العديد من مراكز التجميل الخاصة والتي توفر خدمات طبية تقترب من المستوى العالمي في كثير من العمليات وهو ما يعني أنه يمكنك الاعتماد عليها والاستفادة من انخفاض قيمة العملة المحلية عند اتخاذ القرار بإجراء أي من عمليات التجميل بها.

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في القاهرة وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها أغلب العاملين في القطاع الطبي بما فيه قطاع عمليات التجميل، إلا أنه في أغلب الظن لن تحتاج إلى مترجم خلال إقامتك بالقاهرة بحكم كون اللهجة المصرية لهجة سهلة وبسيطة الفهم على أغلب العرب، خاصةً في ظل انتشار الأعمال المصرية على الفضائيات العربية باستمرار.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة

الليزر الكربوني في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في القاهرة

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

تكميم المعدة فى القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

سعر زراعة الضرس في القاهرة

زراعة الشعر الصناعي في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

زراعة الأسنان في القاهرة

زراعة الرموش في القاهرة