زراعة الذقن في القاهرة

ازدادت معدلات البحث عن أفضل مراكز متخصصة في زراعة الذقن في القاهرة بعدما أصبحت اللحية المتناسقة مظهراً هاماً يسعى له أغلب الشباب والرجال خلال السنوات الماضية، خاصةً في ظل قيام الكثير من الفنانين والنجوم ولاعبي الكرة بإطلاق اللُحى كعامل جذب إضافي.

كيف تتم عملية زراعة شعر الذقن وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أفضل مراكز متخصصة في زراعة الذقن في القاهرة يمكن الاعتماد عليها؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

زراعة الذقن في القاهرة

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الذقن في القاهرة

القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية وأهم مدنها اقتصادياً أو طبياً، حيث تتمتع بأكبر عدد من المستشفيات العامة والخاصة وحتى مراكز التجميل بمختلف تخصصاتها وعلى رأسها مراكز زراعة الشعر والتي ازداد عددها خلال السنوات الماضية بعد تزايد نسب الإقبال على هذا النوع من العمليات خاصةً بين الرجال.

فبعدما حققت عمليات زراعة الشعر في مصر نجاحاً كبيراً بين أغلب من خضعوا إليها، بدأت تظهر أنواع أخرى من عمليات زراعة الشعر مثل  زراعة شعر الذقن خاصةً لهؤلاء الذين يعانون من عدم نمو شعر الذقن بشكل منتظم ومنمق، والتي عادةً ما تتم بأيدي نفس الخبراء المتخصصين في عمليات زراعة شعر الرأس.

تتم عملية زراعة الذقن في القاهرة  بتقنية من إثنين، إما تقنية الاقتطاف (FUE)  والتي تتم عن طريق نقل بعض بصيلات الشعر من منطقة مانحة مثل مؤخرة الرأس أو الصدر إلى منطقة الذقن على أن يتطابق شكل وطول الشعيرات في تلك المناطق بشكل وطول شعر الموجود الذقن وتتم زراعة تلك البصيلات بالواحدة تباعاً وهي العملية التي تحتاج درجة عالية من الدقة وتحتاج لوقت طويل إلا أن نتائجها تكون مبهرة.

والتقنية الثانية التي قليلاً ما يلجأ إليها الأطباء وهي تقنية الشريحة الكاملة FUT والتي تتم عن طريق نقل وزراعة شريحة كاملة من المنطقة المانحة للذقن، إلا أن المريض يستطيع الخروج في نفس يوم إجراء العملية على أن يلتزم بمواعيد المتابعة الدورية مع الطبيب للتأكد من سير نتائج العملية بنجاح.

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الذقن في القاهرة

 

تكلفة زراعة الذقن في القاهرة

تختلف تكلفة زراعة الذقن في القاهرة باختلاف عدد البصيلات المراد زراعتها لكل حالة وكذلك بحسب التقنية المتبعة لأن زراعة شعر الذقن بتقنية الشريحة يكون بالتأكيد أقل في التكلفة من تقنية الاقتطاف.

يمكننا بشكل العام القول بأن تكلفة زراعة الذقن في القاهرة تتراوح من 800 إلى 2000  دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد منخفضة وجيدة جداً في حال مقارنتها بتكلفة نفس العملية في أي دولة عربية أو أوروبية أخرى، علماً بأنه من الممكن أن تجد تكلفة أقل لنفس العملية داخل مصر ولكن في محافظات أخرى بعيدة عن القاهرة.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الذقن في القاهرة

حققت تجربة زراعة الذقن في القاهرة نتائج إيجابية كثيرة خلال السنوات الماضية شجعت الكثيرين على خوض نفس التجربة التي تعد من أهم مميزاتها:

  • كثرة أعداد مراكز زراعة الشعر التي توفر عملية زراعة الذقن في القاهرة مما يجعل الخيارات متاحة.
  • تمتع الفريق الطبي لزراعة الشعر في مصر بدقة وكفاءة عالية في عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها.
  • انخفاض تكلفة عملية زراعة الذقن في القاهرة إذا ما قورنت بتكاليف نفس العملية في باقي الدول المحيطة بمصر.
  • زيادة نسبة الثقة في عمليات زراعة الذقن في القاهرة بعد النتائج المبهرة التي حققتها وشهد بها أغلب الخاضعين إليها.

بينما يمكننا اقتصار عيوب التجربة على عدم وجود رقابة طبية كافية من وزارة الصحة على طبيعة نشاط مراكز زراعة الشعر و مراكز عمليات التجميل في مصر بشكل عام، مما يجعل بعض المراكز تدعي خبرتها واعتمادها على أجهزة وتقنيات عالمية في إجراء عمليات زراعة الشعر على غير الحقيقة لذا فإنه يجب تحري منتهى الدقة خلال فترة البحث عن أفضل مركز تجميل قبل إجراء عملية زراعة الذقن في القاهرة لضمان الخروج بنتائج مرضية.

 

مميزات وعيوب زراعة الذقن في القاهرة

 

أفضل مراكز زراعة الذقن في القاهرة

هناك أكثر من مركز يمكنك الاعتماد عليه عند اتخاذ القرار بإجراء عملية زراعة الذقن في القاهرة سواء كان واحداً من مراكز التجميل التي تضم قسماً خاصاً بزراعة الشعر أو مركز متخصص في زراعة الشعر لفروة الرأس والوجه، ومن أشهر تلك المراكز:

  • عيادات المغربي لزراعة الشعر والتي تعد من أشهر العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر للرجال وحتى النساء وتتمتع بعدد من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر بمختلف التقنيات.

 

  • المركز التخصصي لزراعة الشعر وهو من أكبر مراكز زراعة الشعر التي سبق وقدمت آلاف من العمليات الناجحة تحت إشراف د. مجدي عبد السلام استشاري طب و جراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر وعضو جمعية الأفرو الآسيوية للأمراض الجلدية و التجميل، ويضم المركز التخصصي لزراعة الشعر 3 فروع مختلفة، 2 منها بمحافظة القاهرة وكذلك عيادة 15 داخل سنتر اللؤلؤة – الحى الأول بمدينة العبور.

 

  • مركز Change me والذي تُجرى به أغلب أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها في مصر للرجال والنساء ومن بينها زراعة الشعر بأحدث الأجهزة والتقنيات.

 

أفضل مراكز زراعة الذقن في القاهرة

 

سبل المعيشة في القاهرة

في حالة اتخاذك  قرار إجراء عملية زراعة الذقن في القاهرة فهذا يعني حاجتك لقضاء عدة أشهر بها، ليس فقط من أجل إجراء العملية ولكن من أجل متابعة نتائجها مع الفريق الطبي والتأكد من أن الأمر يسير وفق توقعاتك، وهذا يعني أنك سوف تحتاج للإقامة فترة ليست بالقصيرة.

تمتاز تجربة إجراء عملية تجميل في القاهرة بانخفاض تكلفة المعيشة المتمثلة في الإقامة وكذلك النقل وحتى التنزه وتناول الوجبات، حيث تتمتع القاهرة بعدد كبير جداً من الفنادق يمكنك الاختيار الأنسب منها وفق عنوانها وكذلك وفق ميزانيتك، حيث لا يزيد سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة عن 80 دولار في الليلة.

سبل المعيشة في القاهرة

 

أما فيما يخص وسائل النقل فهناك مترو الأنفاق الذي يربط مختلف المدن ببعضها وكذلك سيارات الأجرة، في حين يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من أحد مكاتب تأجير السيارات بسعر مناسب جداً وأقل من السعر المتعارف عليه في باقي الدول العربية القريبة.

 

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

زراعة الرموش في القاهرة

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر