د. محمد الجارالله

د. محمد الجارالله

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الجارالله الألماني التخصصي: الدور السادس، قطعة رقم (4)- شارع (109)- تقاطع الدائري مع شارع القاهرة., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الجارالله
د. محمد الجارالله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد الجار الله رائداً من رواد جراحي السمنة في الوطن العربي، وقد شغل منصب وزير الصحة الأسبق، وهو استشاري ورئيس وحدة الجارالله للجراحة والمناظير والسمنة، كما أنه رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز الجارالله الألماني التخصصي. وقد أسس د. محمد وحدة الجار الله عام 2005 في الكويت بعد أن ترك مقعده في وزارة الصحة بالكويت، وقد حقق هذا المركز تطوراً كبيراً ولامعاً في سماء عمليات السمنة حتى يومنا هذا. وتوسع المركز حتى أصبح يتضمن مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية التي تشمل السمنة والجراحة العامة والأورام والجهاز الهضمي والتغذية والتجميل. حصل د. محمد الجار الله على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة عام 1978، وحصل على عضوية كلية الجراحين الملكية بجلاسكو 1986، وزمالة كلية الجراحين الأمريكية 1999، بالإضافة إلى العضوية الشرفية وزمالة كلية الجراحين الملكية في بريطانيا أدنبرة 2001. ويمتلك د. محمد خبرة كبيرة اكتسبها على مدار سنوات طوال من العمل الشاق والمتقن، وهو خبير معتمد ومدرب من الولايات المتحدة لجراحة السمنة الحديثة في الخليج والشرق الأوسط، وقد استطاع إدخال جراحة السمنة الحديثة في الكويت وتنظيم أول ورشة لجراحة السمنة فيها، وأسس ورئس جمعيات جراحي السمنة في الخليج والشرق الأوسط، بالإضافة إلى إجراء أول عملية حلقة المعدة في البحرين والكويت، وقد قدم تقنية خاصة بطريقة مبتكرة لإجراء عملية حلقة المعدة، ويعد أول مدرب معتمد من أمريكا في الكويت لإجراء عملية منظار السمنة، وقد أنشأ الموقع الأكبر لجراحة السمنة باللغة العربية، وأجرى أكثر من 1800 عملية الثقوب المختزلة لعمليات السمنة بالإضافة لآلاف العمليات الأخرى، وهو رئيس فرع الكويت للإتحاد الدولي لجراحة السمنة وتطوير جراحة التكميم في دولة الكويت.

التخصصات

تخصص د. محمد في الجراحة العامة، والسمنة، والمناظير، والجهاز الهضمي، والكبد، بالإضافة إلى جراحة التجميل. ويقدم من خلال مركزه العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية وعمليات السمنة ومنها عمليات التكميم والتكميم التجميلي، والكبسولة الذكية، والحلقة والحلقة التجميلية، بالإضافة إلى تحويل المسار وتحويل المسار المصغر، وشد البطن. وأيضاً يجري شفط الدهون، وإعادة حقن الدهون، وتكبير وتصغير الصدر، وحقن الفيلر والبوتوكس، وشد ورفع الجفون لتحسين الرؤية، وشد الوجه والرقبة لعلاج التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى تجميل الأنف والأذن، وإجراء جراحات التجميل النسائية الداخلية، وإزالة الفيلر الدائم.

عيادتنا

يعمل د. محمد الجار الله في مركزه الخاص ويضم المركز فريق طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والإتقان في مجالات السمنة والجهاز الهضمي والتغذية ومن ضمنهم د. بدر الأنصاري، ودكتورة سيليفيا فرانسيس، ودكتور محمد الحايك، ودكتور عمرو ذكي، ودكتور محمد عاشور، ودكتور علي البقشي، ودكتور وليد مال الله، ودكتور هاشم القزويني استشاري الجراحة العامة، ودكتور هناء الحمود استشاري جراحة عامة. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى لحماية المرضى.

الموقع

يقع مركز الجار الله في مدينة حولي بالكويت في شارع المعتصم، ويسهل الوصول إلى المركز خاصةً وجوده في مكان حيوي ومميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج