افضل دكتور شد بطن في الكويت

يبحث الكثيرون عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت بحكم زيادة معدلات إجراء عملية عملية شفط الدهون في الكويت التي تعد أحد أكثر الدول العربية التي يعاني أهلها من السمنة، مما جعل تلك التخصصات ضرورية ولا غنى عنها أبداً، وفي مجال تجميل ونحت القوام تتعدد الخبرات الطبية الموجودة في الكويت ما بين أطباء كويتيين وعرب وحتى اجانب يتمتعون بخبرة واسعة في نفس التخصص يجرون عملية شد البطن في الكويت وفق أحدث التقنيات.

افضل دكتور شد بطن في الكويت

عيادة برج تجميل
عيادة برج تجميل Burj Tajmeel Clinic
شد البطن
التقييم 5 / 5 (4)
مركز قطينه الطبي
مركز قطينه الطبي
شد البطن
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معايير اختيار افضل دكتور شد بطن في الكويت

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور شد بطن في الكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد سنوات الخبرة.
  • عدد عمليات شد البطن التي أجراها.
  • الشهادات العلمية الحاصل عليها وعضوياته بالجمعيات المعترف بها.
  • آراء مرضاه السابقين وتقيماتهم لهم.
  • مدى شهرة وحسن سمعة المركز الطبي الذي يعمل به.

 

معايير اختيار افضل دكتور شد بطن في الكويت

 

1- دكتور عبد الناصر خلاف

يعد دكتور عبد الناصر خلاف من أمهر أطباء التجميل في الكويت رغم كونه مصري الجنسية، ويرجع هذا لخبرته الواسعة في أغلب أنواع عمليات التجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية بعدد سنوات تتعدى 28 سنة خبرة.

حصل “خلاف” على شهادة الدكتوراه في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الأزهر، ثم حصل على الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة جنوب فلوريدا.

عمل ” خلاف” مدرساً للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الأزهر ثم سافر إلى جامعة جنوب فلوريدا كزميل وباحث في جراحة التجميل في معهد تجديد الأنسجة وإعادة التأهيل والإصلاح إلى أن حصل على درجة الزمالة، وعندما عاد إلى مصر عمل كاستشاري في جراحة التجميل بمستشفى الدعاة و مستشفى الجولف التخصصي ومستشفيات المروة، ثم سافر إلى المملكة العربية السعودية وعمل كاستشاري ورئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة.

ثم سافر الدكتور عبد الناصر خلاف إلى دولة الكويت عام 2008 ليعمل في عدة مستشفيات في مختلف التخصصات التجميلية وعلى رأسها عملية شد البطن، حيث بدأ عمله كطبيب استشاري ورئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى السلام الدولي، ثم انتقل إلى عيادة بو شهري لجراحة التجميل.

يعمل “خلاف” حالياً كأستاذ للجراحة التجميلية ورئيس وحدة الليزر في عيادة “المنار كلينيك” والتي يستمر في عمله فيها لمدة 10 سنوات حتى الآن، والتي تقع في: شارع قطر– السالمية– الكويت.

دكتور عبد الناصر خلاف افضل دكتور شد بطن في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور عادل قطينة

يعد الدكتور عادل قطينة من أهم استشاريي الجراحات التجميلية والترميمية في الكويت، حيث حصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا كما حصل على شهادة اعتماد المجلس الطبي الكندي أول وثان، وحصل كذلك على درجة الزمالة في الجراحة المجهرية وجراحة إعادة تأهيل الثدي من جامعة تورونتو في أونتاريو وكذلك على الزمالة في جراحة التجميل من مستشفى جراحات التجميل في وودبريدج في أونتاريو.

من أهم الجمعيات العلمية التي يعتبر “قطينة” عضواً فيها الجمعية الأمريكية لأطباء جراحة التجميل، الجمعية الكندية لأطباء جراحة التجميل، المجلس الطبي الأيرلندي، وكذلك الجمعية العالمية لجراحات استعادة الشعر.

تعددت العيادات ومراكز التجميل التي عمل فيها “قطينة” حتى أنه وصل لمنصب مدير عيادة جراحة التجميل والليزر في مستشفى سعد التخصصي بالمملكة العربية السعودية وعند عودته إلى الكويت عمل في مركز كوزميتيك سيرجيري كلينيك وكذلك مستشفى دار الشفاء، ومركز سعود البابطين للحروق وجراحة التجميل.

يجري حالياً دكتور عادل قطينة جميع عملياته الجراحية مثل شفط الدهون وشد البطن في مركزه الذي يحمل اسمه وهو مركز قطينة الطبي والذي يقع في منطقة الشعب البحري شارع الخليج بلوك 8- الكويت.

دكتور عادل قطينة افضل دكتور شد بطن في الكويت 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3-دكتور إبراهيم العنزي

لمع اسم الدكتور إبراهيم العنزي في الكويت باعتباره أحد أشهر أطباء جراحات السمنة والمناظير ولكن هذا لا ينفي خبرته الواسعة في إجراء عمليات تجميل الجسم الأخرى المرتبطة والتابعة لعمليات علاج البدانة وأهمها شد ترهلات الجسم وشد البطن.

حصل دكتور إبراهيم العنزي على البورد الكندي في الجراحة، الزمالة الملكية الكندية في الجراحة، المركز الأول بالزمالة الملكية البريطانية في الجراحة، ثم اكتسب خبرة واسعة خلال فترة عمله في عدد من المستشفيات المعروفة في الكويت مثل مستشفى السيف ومستشفى العرف، كما يشغل مركز رئيس قسم السمنة في مستشفى دار الشفاء منذ عام 2013م.

يجري “العنزي” حالياً عمليات علاج البدانة وعملية نحت الجسم في الكويت في اثنين من أكبر المراكز الطبية، وهما: مستشفى دار الشفاء والتي تقع في شارع بيروت في محافظة حولى، والثاني هو  مركز الدكتور إبراهيم العنزي الطبي لجراحة السمنة وجراحات المناظير المتقدمة والذي يقع بمجمع أوتاد، خلف مستشفى الأميري– الكويت.

 

دكتور إبراهيم العنزي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور ماجد التقي

تتعدد خبرات دكتور ماجد التقي استشاري جراحة التجميل والترميم وجراحة اليد والليزر والجراحات المجهرية في الكويت، ورغم كونه أحد افضل دكتور لشد البطن في الكويت إلا أن خبرته العملية تشمل أغلب أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها سواء المرتبطة بتجميل الوجه أو تجميل ونحت القوام، وعلى رأسها عملية شد البطن للرجال والنساء.

حصل “التقي” على عدة شهادات علمية معترف بها دولياً مثل: البورد الكندي في جراحة التجميل من جامعة مكغيل، الزمالة الكندية في جراحة التجميل، وكذلك زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا. أما عن العضويات فهو عضو فعّال في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، عضو في الجمعية الكندية لجراحي التجميل، وكذلك الجمعية الكويتية لجراحي التجميل، والجمعية الأوروبية لتجميل الأنف.

قام الدكتور ماجد التقي بتأسيس برج تجميل الطبي في الكويت ليكون من أكبر المراكز المتخصصة في العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، بالإضافة إلى قسم خاص بالتغذية وكذلك قسم تجميل الأسنان، ويقع في: شارع شرحبيل بن حسنة – محافظة حولي – مقابل مدرسة النجاة – الكويت.

دكتور ماجد التقي افضل دكتور شد بطن في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور محمد معروف

حصل دكتور محمد معروف على زمالة كلية الجراحين الملكية في طب التجميل بعد العمل 12 عام في مجموعة من المستشفيات البريطانية حول نفس التخصص.

عاد “معروف” إلى الكويت وعمل كاستشاري تجميل في عدد من مستشفيات الكويت وتخصصه هو عمليات تجميل الجسم وأهمها عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وشد البطن ويعتبر افضل دكتور لشد البطن في الكويت.

عمل ضمن طاقم عيادة إنترناشيونال كلينك بالكويت وكذلك كاستشاري تجميل في مستشفى المواساة بالكويت، وفي الوقت الحالي يجري جميع عمليات الجراحية في مستشفى رويال حياة الكويت، والتي تقع في قطعة 3أ، الجابرية، الطريق الدائري الرابع، حولي، الكويت.

دكتور محمد معروف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور إسماعيل ندا

دكتور إسماعيل ندا دكتور مصري لامع اكتسب خبرة واسعة خلال سنوات عمله في مصر قبل أن يقرر السفر إلى الكويت ومواصلة إسهاماته الطبية فيها، علماً بأنه حاصل على زمالة جراحة التجميل في لندن، وكذلك على زمالة كلية الجراحين الملكية في دبلن.

يشغل الدكتور إسماعيل منصب رئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى دار الشفاء والتي تقع في شارع بيروت في محافظة حولى بالكويت، علماً بأن تخصصاته لا تقتصر على عمليات شد البطن ونحت القوام فقط وإنما تمتد لمختلف أنواع عمليات التجميل الجراحية وحتى الغير جراحية.

الدكتور اسماعيل ندا افضل دكتور شد بطن في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور ريزا نابافيان

يرى البعض دكتور ريزا نابافيان افضل دكتور شد البطن في الكويت رغم كونه غير عربي، ويرجع هذا لعدد عمليات شد البطن الناجحة التي أجراها في الكويت على مدار سنوات طويلة، ويتمتع بخبرة تزيد عن 30 عام اكتسبها خلال فترة عمله بالعديد من الدول الأوروبية والعربية.

حصل على الزمالة في تخصص جراحة التجميل من جامعة جنوب كاليفورنيا، كما حصل على البورد الأمريكي للجراحة التجميلية. جدير بالذكر أن ” نابافيان” عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وعضو في جمعية لوس أنجلوس لجراحي التجميل، وكذلك عضو في اللجنة العلمية بجمعية كاليفورنيا لجراحي التجميل.

بدأ دكتور ريزا نابافيان حياته المهنية كأخصائي تجميل عدة مراكز طبية في بيفرلي هيلز وسانتا مونيكا ولوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا، قبل أن يتحول إلى جراح تجميل زائر في عدد من الدول منها الكويت وسويسرا، وقد شغل منصب أستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية كما يشغل منصب المدير الطبي لمركز سانتا مونيكا الجراحي نظراً لمهارته النادرة.

يجري كل فترة عدد من عمليات شفط الدهون وشد البطن وترميم الثدي في الكويت وتحديداً في مستشفى رويال حياة والتي تقع في: شارع 5 بالجابرية – الكويت‎.

 

دكتور ريزا نابافيان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور إيريك بلو

يعد د. اريك بلو واحداً من أشهر الأطباء الفرنسيين في مجال عمليات التجميل، ويعد طبيب زائر في بعض الدول العربية في مجال التجميل وتحديداً تجميل ونحت القوام ويعد من الأطباء الذين ينتظرهم مرضاهم بالشهور نظراً لمهارته وسمعته التي اكتسبها على مدار أكثر من 23 عام في مجال التجميل.

تخرج د. اريك بلو في كلية الطب بباريس عام 1995م وقد قرر التخصص في الجراحات التجميلية، وهو عضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، وكذلك عضو خبير في الجمعية الدولية “expert to expert” في المملكة المتحدة البريطانية.

تتعدد تخصصات دكتور اريك بلو لتشمل تجميل الوجه والرقبة والجسم ومن أشهر التخصصات التي يتألق فيها عمليات شد البطن وشد الرقبة وشد الذراعين، ويقوم دكتور اريك بلو بزيارة شهرية لبعض المراكز الكويتية لإجراء عدد من عمليات التجميل لمرضاه على قوائم الانتظار وتلك المراكز هي: المركز الطبي الفرنسي التابع لمستشفى السيف بالسالمية بالكويت، وكذلك مستشفى المواساة الجديد وتقع بشارع يوسف بن حمود بالسالمية بالكويت.

دكتور إيرك بلو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور محمد محروس

يتمتع د. محمد محروس بخبرة أكثر من 25 عاماً في جراحة الترميم والتجميل وقد لمع اسمه في مراكز التجميل الكويتية رغم كونه مصري في الأساس ومن أهم المستشفيات الكويتية التي عمل بها: مستشفى “السلام” و”السيف” وحالياً في “مركز قطينة الطبي”، علماً بأنه عضو جمعية جراحي التجميل الكويتية، وعضو جمعية جراحي التجميل المصرية.

تتعدد تخصصات د. محمد محروس افضل دكتور شد البطن في الكويت فيما يخص العمليات التجميلية والترميمية وخاصةً عمليات شفط الدهون وشد البطن والتي تعد هي الأكثر طلباً بخلاف خبرته في استخدام الحقن التجميلي.

يجري حاليا “محروس” جميع عملياته بمركز قطينة الطبي الذي يقع بمنطقة الشعب البحري (قطعة ٨) شارع الخليج العربي بالكويت.

دكتور محمد محروس افضل دكتور شد بطن في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت

جهاز الهايفو في الكويت

افضل عيادات التجميل في الكويت

أفضل عيادة ليزر في الكويت

افضل دكتورة جلدية في الكويت