مركز سعود عبدالعزيز البابطين

مركز سعود عبدالعزيز البابطين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
منطقة الصباح التخصصية الطبية العاصمة، مدينة الشويخ الصحية, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سعود عبدالعزيز البابطين
مركز سعود عبدالعزيز البابطين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سعود عبد العزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل أحد المراكز الرائدة في علاج حالات الحروق وتجميل آثارها في الكويت ويعد واحداً من أهم المراكز التي أشادت بها وزارة الصحة الكويتية ويتميز بسعيه الدائم إلى التطوير وتقديم أفضل الخدمات.

يتبع المركز لمستشفى ابن سينا تحت إشراف وزارة الصحة الكويتية، ويضم مركز سعود عددًا من العيادات الخارجية تشمل جميع الخدمات التجميلية تحت إشراف نخبة من أمهر جراحي التجميل، كما تضم قسمًا للطوارئ يعمل على مدار 24 ساعة.

تبرع رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز البابطين لإنشاء المركز بالمبنى والتجهيزات ثم سلمه لوزارة الصحة الكويتية حتى تتولى الإدارة وتوفير الخدمات المجانية للمواطنين، وتعد أحد المستشفيات في الكويت المتخصصة في مجال جراحات التجميل، والحروق في الكويت، تقدم الخدمات في هذا المجال بشكل احترافي جدًا جعلها هي الأولى بين باقي العيادات التي تخصص في هذا المجال

أجرى مركز سعود البابطين للحروق وجراحة التجميل العديد من العمليات النادرة والمعقدة لإعادة تشكيل وتصحيح التشوّه الخلقي في جمجمة الأطفال، والتي حققت نجاحًا باهرًا.

يضم المركز قاعات استقبال للمرضى إلى جانب العيادات التخصصية، إضافةً إلى غرفة للتعقيم وقاعة محاضرات وقاعة انتظار للمراجعين ومكاتب إدارية، وينفرد المركز بتصميمه البديع وفقًا لأحدث المواصفات الهندسية والفنية والتي تحفظ خصوصية المرضى.

يلتزم مركز سعود عبد العزيز بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز سعود عبد العزيز لتشمل علاج حالات الحروق البسيطة والمعدة وتجميل آثارها والندوب الناتجة عنها، وتجميل الجلد والبشرة وجراحات التجميل، بالإضافة إلى تخصص تنسيق القوام وعلاج السمنة المفرطة.

يقدم المركز باقة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومنها خدمات تنسيق القوام وعلاج السمنة من خلال عمليات تكميم المعدة، عمليات تجميل الثدي والتي تتضمن تكبير وتصغير وشد الثدي، بالإضافة إلى عمليات شد البطن والترهلات، وشفط الدهون ونحت الجسم ورفع وتكبير المؤخرة.

يوفر المركز خدمات إزالة آثار الحروق والجروح وترميم الحروق والجراحات الميكروسكوبية، الشد الحزامي للجسم، بالإضافة إلى عمليات تجميل وعلاج الأنف والأذن البارزة وعلاج الأمراض الجلدية ومنها حب الشباب والبهاق والكلف والصدفية، وعمليات ترقيع وزراعة الجلد، وتجميل آثار الحروق والندبات.

الفريق الطبي

يضم مركز سعود عبد العزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل نخبة من الأطباء المميزين من أصحاب الخبرات العلمية الطويلة، حيث يضم المركز العديد من العيادات التخصصية وقسم للطوارئ، وتستعين كل عيادة بفريق طبي متمرس بالإضافة إلى فريق تمريض مدرب على أعلى مستوى، إلى جانب طاقم طبي مميز وفريق من المساعدين والإداريين لضمان سهولة متابعة المرضى.

​​الموقع

يقع مركز سعود عبد العزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل، منطقة الصباح التخصصية الطبية العاصمة، مدينة الشويخ الصحية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما يقدم خدمات الحجز الإلكتروني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
الأمراض الجلدية

مركز متخصص في علاج مصابي الحروق.

مؤسسة حكومية تعالج مرضى الحروق ليس فقط من أجل التجميل البحت بل من أجل العلاج.

الأمراض الجلدية

من أفضل المراكز الحكومية لعلاج الحروق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج