مستشفى لندن

مستشفى لندن

لا توجد تقييمات
التقييم
قطعة (1)- شارع(1)- أمام مسجد ناصر عبدالعزيز الرميح- الفنطاس., الأحمدي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى لندن
مستشفى لندن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مستشفى لندن في الكويت منذ 2003 وقد تخصص في بدايته في مجال طب النساء والأطفال، ولكنه بعد ذلك توسع ليشمل العديد من التخصصات وعلى رأسهم طب الأسنان والتغذية والتخسيس وجراحات السمنة والمناظير، وغيرهم من تخصصات أخرى. يضم المشفى مجموعة من الكوادر الطبية أصحاب الخبرات الواسعة والكفاءة والدقة، وقد حصلوا على الدراسات العليا وشهادات من بعض الجامعات الأمريكية والأوروبية المرموقة من مختلف الجنسيات والتخصصات. يحرص المستشفى على تقديم بعض العروض المميزة في بعض المجالات خاصة الأسنان. كذلك يحرص مستشفى لندن على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى حفاظاً على سلامة المرضى ورضاهم. يستخدم المشفى أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتميزة توفيراً للجهد والمال.

التخصصات

تخصص مستشفى لندن في العديد من المجالات الطبية وعلى رأسهم طب الأسنان وجراحات السمنة والمناظير وكذلك تخصص التغذية، بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى مثل الطب الباطني والأطفال والنساء والتوليد والعظام وغيرهم. يقدم المشفى بعض الخدمات المميزة مثل برامج لإنقاص الوزن أو زيادته، والتغذية السليمة لمراحل نمو الأطفال المختلفة، والتغذية السليمة في حالات الحمل والرضاعة، والتغذية السليمة للرياضيين، وحقن البلازما للمناطق الحساسة لعلاج الترهلات، وتنظيف وتلميع الأسنان، وابتسامة هوليوود، وعمل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وعلاج مشاكل اللثة وتوريد اللثة، وجراحات الأسنان وخلع ضروس العقل وعلاج التسوس وحشوات الأسنان وعلاج قنوات الجذر والفينير واللومينير، وزراعة الأسنان بتقنيات مختلفة، وتركيبات الإيماكس والزيركون، بالإضافة إلى جراحات شفط الدهون، وشفط الدهون بالفيزر والليزر، وعمليات تكميم المعدة، وبالون المعدة وغيرهم من خدمات مميزة.

الفريق الطبي

يضم المستشفى أفضل الكوادر الطبية في الكويت وأكثرهم خبرة وتميز، بالإضافة إلى حرصهم المستمر على التعلم واستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمعدات والتقنيات لتسهيل الخدمات المقدمة وتخفيف ألم المريض، وعلى رأس هؤلاء الأطباء دكتورمحمد مرسي ودكتورة آلاء جبان، ودكتور شمس الله عبد الله، ودكتورة خالدة شيخ وغيرهم من الأطباء، وغيرهم من الأطباء المتميزين الآخرين.

الموقع

يقع مستشفى لندن في مدينة الأحمدي بالكويت، ويسهل الوصول إلى المشفى وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى، ويمكن الاستمتاع بالأماكن الجميلة في الأحمدي بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج