أفضل عيادات الأسنان في مكة

أفضل عيادات الأسنان في مكة
أفضل عيادات الأسنان في مكة

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 2 أكتوبر 2022 · تحديث: 2 أكتوبر 2022

أفضل عيادات الأسنان في مكة

اكتسبت مكة المكرمة أهمية في التاريخ الحديث خاصة عند المسلمين، وظلت واحدة من أكثر المدن أماناً في المنطقة التي شهدت الكثير من الحروب والصراعات، مستوى الخدمات الصحية في مكة المكرمة لا يقل أبداً عن مثيله في مختلف مدن المملكة التي تحظى بخدمات مميزة جداً، وتضم المدينة المئات من عيادات الأسنان التي تخدم المقيمين فيها وزوارها الموسميين، نستعرض معكم في السطور المقبلة قائمة أفضل عيادات الأسنان في مكة .

أفضل عيادات الأسنان في مكة

معايير اختيار أفضل عيادات الأسنان في مكة

لاختيار أفضل عيادات الأسنان في مكة اعتمدنا بشكل أساسي على التقييم الذي أخذته العيادة من المرضى المترددين عليها، وعدد المقيمين، وبالطبع وضعنا في الاعتبار مستوى الأطباء العاملين في العيادة، والدرجات العلمية التي حصلوا عليها، وعدد سنوات خبرتهم، وعدد العمليات التي قاموا بإجرائها، وأيضاً، العيادات التي تضم تجهيزات أفضل من غيرها ستحصل على نقاط أفضلية في القائمة.

عند اختيارك لطبيب الأسنان، لا تهتم فقط بشهرة المركز أو العيادة لكن عليك الاختيار طبقا للإجراء الذي تريده، فقد يتفوق مركزاً على آخر في بعض الإجراءات أو عمليات الأسنان مثل: تقويم الأسنان، أو زراعة الأسنان أو تركيبات الأسنان.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل العيادات المذكورة في هذه القائمة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادات، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي تقوم بها العيادة بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير اختيار أفضل عيادات الأسنان في مكة

أفضل عيادات الأسنان في مكة

إليك فيما يلي قائمة بأفضل عيادات أسنان في مكة وتشمل:

مستشفى غسان فرعون

تعد مستشفى غسان فرعون أشهر مستشفيات طب وتجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية، تنتشر فروعها في مختلف أنحاء المملكة.

تقدم المستشفى كافة اجراءات تجميل الأسنان مثل:

  • زراعة الأسنان.
  • تقويم الأسنان بأنواعه.
  • ابتسامة هوليود.
  • الفينير.
  • اللومينير.
  • تبييض الأسنان.

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع الخبراء الراقي الطبي لطب الأسنان - Alkhobara Clinic For Dental

يعمل مجمع الخبراء الراقي الطبي لطب الأسنان منذ عدة سنوات على تقديم خدمات أسنان متميزة لمقيمي وزوار مكة، يقوم المركز بتقديم خدمات الأسنان الأساسية (حشو وخلع وعلاج) بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل حشوات الأسنان الأمامية، وتركيبات الأسنان، وتقويم الأسنان، وزراعة الأسنان والتيجان والجسور، وأيضاً علاجات اللثة التجميلية. يقع المجمع في: العسيلة، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع الخبراء الراقي الطبي لطب الأسنان - Alkhobara Clinic For Dental

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع السن الضاحك - Smiling Teeth Dental Clinic

بطاقم أطباء يضم دكتور نذير بكورة أخصائي تقويم الأسنان، ودكتورة أمل شافي أخصائية تركيبات الأسنان، ودكتور عبد الله جنبي استشاري تجميل وزراعة الأسنان يقدم مجمع السن الضاحك خدمات الأسنان الجراحية والتجميلية بمختلف أنواعها بخبرة تزيد عن 16 عاماً، كما أن المجمع يضم أجهزة تصوير وأشعة متقدمة مثل جهاز التصوير الفموي الداخلي والتصوير المخروطي وكاشف التسوس الرقمي. للمجمع فرعين يقع الأول في: طريق العمرة، الزاهر، مكة، المملكة العربية السعودية. والثاني في: شارع إبراهيم الجفالي، العوالي، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع السن الضاحك - Smiling Teeth Dental Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع الجراح لطب الأسنان

مجمع الجراح لطب الأسنان هو مجمع طبي متكامل لطب الأسنان وكل ما يتعلق به، من الخدمات التي يقدمها المجمع: جراحات الفم والفكين، حشوات الأسنان التجميلية، علاجات جذور الأسنان، تركيبات الأسنان بأنواعها، تقويم الأسنان، بالإضافة إلى وجود قسم متخصص في تجميل الأسنان والعدسات وعملية ابتسامة هوليود، من الأطباء العاملين في المجمع دكتور حكم جلاغي ودكتور غياث حلمي. عنوان المجمع: 6893 طريق المدينة المنورة، بجوار الأحوال المدنية، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع الجراح لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

جدة, السعودية
د. لؤي حجازي
الطائف, السعودية
مجمع علياء الشموخ لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
الطائف, السعودية
مجمع بلسم تالين الطبي المتخصص
لا توجد تقييمات
الطائف, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مجمع الأثير لطب الأسنان

تحت إشراف دكتور محمد السعدي يقوم مجمع الأثير لطب الأسنان بإجراء مختلف أنواع علاجات الفم والأسنان، مثل علاجات العصب، وتركيبات الأسنان (الزيركون والبورسلين،) وعلاجات اللثة، وجلسات تبييض وتنظيف الأسنان، وزراعة الأسنان، كما أن المجمع يحتوي على قسم متخصص بطب أسنان الأطفال على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين، من الأطباء الموجودين في المجمع: دكتورة مها بارودي ودكتورة روان أبو شال ودكتور حنان منصور ودكتور مهند الصاعدي. عنوان المجمع: البحيرات، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع الأثير لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان - Elana Dental Center

يضم مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان 6 أقسام رئيسية: علاج أمراض اللثة، وجراحة الفم والأسنان، و التركيبات التجميلية، والحشوات التجميلية، والمعمل، وقسم التعقيم، وتجرى في المجمع مختلف أنواع علاجات الأسنان بداية من البسيطة وحتى الأكثر تطوراً. بالإضافة إلى ذلك يتميز المجمع بمجموعة من أحدث أجهزة الأشعة والتشخيص مثل جهاز الأشعة البانورامية ثلاثية الأبعاد، وجهاز تبييض الأسنان بالزووم، وجهاز علاج جذور الأسنان، وجهاز إزالة تصبغات اللثة. عنوان المجمع: مجمع أم القرى التجاري، شارع الستين، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان - Elana Dental Center

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع ابتسامة رهف الطبي - Rahaf Smile Medical Complex

يتكون مجمع ابتسامة رهف الطبي من قسمين أحدهما للجلدية والآخر لطب الأسنان، يقدم المركز مجموعة متميزة من خدمات الأسنان مثل تركيبات الزيركون والإيماكس، وتجميل اللثة بالليزر، وتبييض وتنظيف وإزالة جير الأسنان، وجسور وتيجان الأسنان، والحشوات التجميلية، ومن الأطباء العاملين في المجمع: دكتور أسامة خالد الأحمد، ودكتور المعتز بالله حشاش، ودكتورة كوثر نجيم دالاتي. يقع المجمع في: ممشى الشوقية، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع ابتسامة رهف الطبي - Rahaf Smile Medical Complex

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان 

عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان هي عيادات متكاملة لكل ما يختص بالأسنان تحت سقف واحد، بداية من جراحات الأسنان التقليدية مثل الخلع والحشو وعلاجات الجذور، وحتى تركيبات الأسنان والتيجان والجسور وعمليات زراعة الأسنان وقشور وعدسات الأسنان، من بين طاقم الأطباء العاملين في العيادات دكتور محمد سليمان باغريب الحاصل على البورد الألماني في طب الأسنان، والدكتور خلدون محمد درويش الحاصل على الدكتوراه من جامعة هامبورغ. للعيادة فرعين في مكة الأول في: ساحة إسلام، حي النزهة، أبراج الفلاج، مكة، المملكة العربية السعودية، والآخر في: شارع إبراهيم الجفالي، مكة، المملكة العربية السعودية.

عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات خطوط الابتسامة 

تضم عيادات خطوط الابتسامة قسماً خاصاً بالتجميل والجلدية، بالإضافة إلى التخصص الرئيسي للعيادات وهو طب الأسنان، تعتبر العيادات عيادات أسنان متكاملة تضم مختلف التخصصات الطبية الجراحية والتجميلية، من بين طاقم الأطباء في العيادات دكتورة سمية سمير قاسم عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، ودكتور كريم الفحام أخصائي تقويم الأسنان والفكين. وعنوان العيادات: أبراج الشهداء، طريق المدينة المنورة، الزاهر، مكة، المملكة العربية السعودية.

عيادات خطوط الابتسامة - Smile Line Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

مجموعة البدر الطبية - Albadr Medical Group

تقدم مجموعة البدر الطبية خدمات طبية متنوعة تبدأ من طب الأسنان والجلدية والتجميل والليزر. في قسم الأسنان يقوم الأطباء بمختلف أنواع جراحات وعلاجات الأسنان التجميلية مثل خلع وحشو وتقويم الأسنان، وتركيبات الزيركون والبورسلين والذهب، وعلاجات اللثة والخراجات ومشاكل الجذور، بالإضافة إلى وجود قسم خاص لعلاج مشاكل أسنان الأطفال. كما تضم المجموعة قسماً لأشعة الأسنان، ومعملاً متطوراً لتصنيع قوالب وتركيبات الأسنان. من أطباء الأسنان العاملين في المجموعة: دكتورة منى السليم، ودكتورة سلوى محمد، ودكتور عبد الله المحضار. تضم المجموعة 10 أفرع مختلفة في مدينة مكة، أحدها في: طريق المدينة المنورة، البحيرات، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجموعة البدر الطبية - Albadr Medical Group

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع الخلود الطبي

يقدم مجمع الخلود الطبي العديد من الخدمات الطبية المختلفة للعديد من المرضى بالمملكة العربية السعودية وخاصة في مكة المكرمة، ويهدف مجمع الخلود الطبي للرقي بمستوى الخدمة الطبية في المنطقة وما حولها.

يتكون الفريق الطبي من مجموعة متكاملة من الأطباء المتخصصين- كل في مجاله- ممن يحرصون على تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

يقدم المركز خدمات متنوعة في علاج وتجميل الأسنان بالإضافة إلى زراعة الأسنان وتركيب ابتسامة هوليود وتركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة.

مجمع الخلود الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً:

أفضل دكتور أسنان في مكة

تقويم الاسنان في مكة

افضل دكتور تجميل في مكة

افضل عيادة ليزر بمكة

أفضل مستشفى في مكة جراحة تجميل

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...