عيادات داوي

عيادات داوي

لا توجد تقييمات
التقييم
 عيادات داوي - أمام مطعم جندوفلي و بجوار التوحيد والنور - (13) شارع النصر - المعادى الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادات داوي
عيادات داوي
لا توجد تقييمات

المعلومات

عيادات داوي المعادي هي سلسلة مختلفة من العيادات الطبية التي أنشئت في مصر لتخدم جميع أفراد الأسرة بتطبيق المعايير العالمية، تسعى عيادات داوي المعادي إلى تقديم خدمات مريحة لعملائها اذا توفر مجهودك ووقتك في حجز المواعيد والانتظار وذلك من خلال الحجز عن طريق الرقم الساخن 16850 أو من خلال موقعها الالكتروني أو تطبيقها كذلك، وتتيح لك الحجز في أكثر من تخصص طبي في نفس الوقت كما تذكرك بميعاد حجزك قبله ويمكنك تغيير الميعاد لآخر يناسبك إذا أردت ذلك.

تسعى عيادات داوي إلى تقديم أفضل خدمة طبية شاملة وبرامج صحية متميزة من خلال تطبيق المعايير العالمية في الرعاية الصحية بمفهومها الشامل والواعي، كل ذلك من أجل تلبية احتياجات المرضى في راحة تامة حيث نقوم بتوفير خدماتها الطبية على مدار الإسبوع وحتي في الأجازات الرسمية ويتواجد نخبة من أمهر الأطباء في جميع التخصصات الأساسية مثل تخصص الباطنة والأطفال وقسم خاص للأسنان والجلدية وأمراض النساء.

التخصصات

تعتمد عيادات داوي على توفير كافة الخدمات الطبية التي يحتاجها كل شخص وفقاً للمعايير العالمية، من أجل ذلك تحرص عيادات داوي على وجود خدمات النساء والتوليد وعلاج تأخر الإنجاب وقسم لعلاج الأطفال ومتابعة تطور ونمو الأطفال وإعطاء التطعيمات، كذلك قسم لأمراض الأنف والأذن والحنجرة لعلاج التهابات الأذن وحساسية الأنف واللحمية، كما يوجد خدمات تخص أمراض الجلدية مثل علاج تساقط الشعر وإكزيما الجلد والصدفية وعلاج البهاق وفرط التصبغ والتخلص من حب الشباب ومشكلات الأظافر.

كما تتميز عيادات داوي بخدمات الأسنان حيث تقدم تركيبات الأسنان المختلفة وتقويم الأسنان بأنواعه المتعددة وجراحات الفم واللثة وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى قسم خاص بالعظام لعلاج الكسور والشروخ والتواء المفاصل، وقسماً آخر للأمراض الباطنية لعلاج مشكلات الكبد وأمراض القلب واضطرابات الغدد.

الطاقم الطبي

تحرص عيادات داوي على وجود كوادر طبية مؤهلة على أعلى مستوى ومنهم على سبيل المثال لا الحصر د. خالد حمدي أخصائي طب الأسنان، د. دعاء شريف استشاري طب الأسرة، و د. محمد الأبحر أخصائي أنف وأذن وحنجرة، والدكتورة باكينام نبيل استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر د. سارة فرحات أخصائي أمراض النساء والتوليد والعقم، وكلهم يعملون وفق أسس ومعايير طبية عالمية لأفضل نتائج ممكنة وبأقل تكلفة.

موقعنا

تتميز عيادات داوي بأنها منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية حيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة ويسر، ومن هذه الفروع فرع منطقة المعادي حيث تقع العيادة بشارع النصر أمام مطعم جندوفلي وبجوار التوحيد والنور.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادات داوي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!