عيادة بيلا ديرما

عيادة بيلا ديرما

لا توجد تقييمات
التقييم
(111) ش طومان باي - فوق بي تك - ميدان الزيتون - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيلا ديرما
عيادة بيلا ديرما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة بيلا ديرما للجلدية والتجميل والليزر في أوائل عام 2012، على يد دكتورة جين إسحاق الحناوي، استشاري الجلدية والتجميل والأمراض التناسلية والليزر، بدأت العيادة في منطقة ألماظة في ميدان مصر الجديدة بالقاهرة، ثم تم نقلها بنفس الاسم إلى ميدان الزيتون بمحافظة القاهرة أيضا واحتفظت العيادة خلال هذا الانتقال بعملائها نتيجة لثقتهم في دكتورة جين القائمة على العيادة.

اكتسبت عيادة بيلا للجلدية والتجميل والليزر سمعة طيبة في منطقتها وفي القاهرة بشكل عام كأحد المراكز التجميلية والعلاجية المتميزة بمهارة وخبرة د. جين الحناوي، والتجهيز الطبي المتطور للعيادة، دكتورة جين خريجة كلية طب جامعة عين شمس، خبرة أكثر من (10) أعوام في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل. كانت ومازالت تعمل كاستشاري علاج الأمراض الجلدية والتناسلية في مستشفى الحوض المرصود العريقة المتخصصة في الأمراض الجلدية، تدير عيادتها الخاصة عيادة بيلا للجلدية والليزر والتجميل بنجاح منذ اوائل عام 2012 وإلى الآن.

التخصصات

تسعى دكتورة جين الحناوي أن تظل عيادتها بيلا ديرما في الصفوف الأولى بين عيادات التجميل، لذا تحرص أن تقدم كافة الخدمات والعلاجات التجميلية المختلفة مثل علاج سقوط الشعر بحقن البلازما وإزالة آثار وندبات الحروق، علاج الأمراض الجلدية الفيروسية مثل مرض الحزام الناري وعلاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما والبهاق ومرض الثعلبة الجلدي.

كما تتميز في تقديم خدمات شد الجفون بالخيوط الجراحية وحقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون الموضعية وعلاج مشاكل البشرة والشعر، وإزالة التصبغات وتفتيح لون البشرة والمناطق الداكنة بالجسم بالتقشير الكيميائي واستخدام الخلايا الجذعية في علاج البشرة والشعر وبعض الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى إزالة الشعر الزائد نهائياً بجلسات الليزر وحقن البوتوكس لعلاج تعرق اليدين الزائد وخطوط الجبهة والتجاعيد السطحية وحقن الفيلر لمعالجة عيوب البشرة وملء الفراغات بالوجه، كذلك إزالة النمش والكلف باستخدام التقشير بالفراكشنال ليزر وعلاج المسام الواسعة والتجاعيد البسيطة وإعادة نضارة البشرة بجلسات الديرما رولر.

الطاقم الطبي

تضم بيلا ديرما للجلدية والليزر طاقم من العاملين والكوادر الطبية المؤهلة وفي مقدمتهم الدكتورة جين الحناوي استشاري الأمراض الجلدية والتي تقدم بعيادتها الخدمات العلاجية والتجميلية وفقاً لمعايير وأسس طبية كما تحرص على استخدام أحدث أجهزة الليزر وتقدم خصوماً وعروضاً مميزة على سعر الجلسات لإزالة الشعر وجلسات تنظيف البشرة العميق.

الموقع

تقع العيادة بحي الزيتون في القاهرة وهو من الأحياء العتيقة يقع به أشهر المساجد والكنائس العريقة ومن أشهر شوارعها شارع طومان باي حيث تقع عيادة بيلا ديرما ويمكنك الذهاب إليها عن طريق وسائل المواصلات المختلفة والمنتشرة هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج