دار نفرتارى

دار نفرتارى

لا توجد تقييمات
التقييم
سنتر اللؤلؤة - ش محور السادات - الحي الأول - قسم أول العبور - العبور - القليوبية - جمهورية العربية., بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
دار نفرتارى
دار نفرتارى
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

كانت الملكة نفرتارى ومازالت بعد كل هذه السنوات رمزاً للجمال الفرعوني النادر، وهذا ما دفع د. شريف عمارة إلى إطلاق اسم دار نفرتارى على مشفاه المتخصص في التجميل ويضم عدة أقسام تغطي الأنواع المختلفة من العمليات التجميلية، حرص الدكتور شريف على تأسيس عيادته على أحدث الطرق والأساليب الطبية الحديثة حيث استطاع أن يجمع بين مهارة الأيدي والخبرة الكبيرة وبين اتباع أساليب التكنولوجيا والأجهزة الديجيتال لتقديم أفضل خدمة تجميلية ينتظرها المريض.

كان ومازال الدكتور شريف مدافعاً عن مجال الجراحات التجميلية ضد المتطفلين على المهنة من غير المحترفين والذين قد يؤدوا في نهاية الأمر إلى حدوث كوارث طبية جسيمة، دفعه ذلك إلى مزيد من الحرص خلال عمله وأصبح يطوق إلى رؤية نتائجه الناجحة من خلال ابتسامة المرضى ورضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة.

التخصصات

يهدف المستشفى إلى تقديم خدمة التجميل بأحدث التقنيات وعلى أعلى مستوى وبأيدي أطباء ماهرين ومدربين وفقاً لآخر مستجدات الحقل التجميلي، ومن هذه الخدمات جلسات تسييح الدهون الموضعية بجهاز الكربوكسي ونحت القوام بدون تخدير بالليزر والفيزر واستئصال الأورام الجلدية وعلاج الندبات وحبوب الشباب بالليزر وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي وأيضاً حقن الدهون في الوجه.

كما يتخصص المركز في شفط دهون البطن وشد ترهلات الجسم، علاج علامات تمدد الجلد والسليوليت. علاج القدم السكري وقرح الفراش بالجراحة وإزالة آثار الحروق وشد الجفون بالخيوط وعلاج الهالات السوداء تحت العيون، وكذلك علاج إصابات اليد وتيبس المفاصل والجراحات التجميلية للثدي وإصلاح العيوب الخلقية في الوجه وفي اليد.

الطاقم الطبي

تسعى عيادات دار نفرتاري إلى الريادة في مجال التجميل حيث تحرص على وجود عاملين مؤهلين ومدربين بشكل كافي للتعامل مع الحالات سواء المعقدة أو البسيطة ويأتي على رأسهم الدكتور شريف عمارة استشاري الجراحة التجميلية وعلاج الحروق وخريج كلية الطب جامعة حلوان ويعمل حالياً ضمن هيئة التدريس بها، حصل على الدكتوراة في الجراحات التجميلية من جامعة عين شمس بالقاهرة وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية ببريطانيا وزمالة كلية الجراحين الملكية بجلاسكو.

الموقع

تقع العيادة في محافظة القليوبية في منطقة العبور وهي من المناطق التي يسهل عليك إيجاد كافة أنواع المواصلات لتقلك إلى هناك كما تتميز بأنها منطقة حيوية بها العديد من المطاعم والمحلات والبنوك، تقع العيادة تحديداً في شارع محور السادات قسم أول العبور.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.