دكتور خالد برادة

دكتور خالد برادة

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع الحسن الثاني, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور خالد برادة
دكتور خالد برادة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور خالد برادة خبرة تزيد عن (20) عاماً في مجال التجميل الجراحي، وتعد عيادته واحدةً من أهم عيادات التجميل السياحي في مدينة فاس في المغرب.

يتعامل الطبيب خالد برادة مع مرضاه باستخدام أفضل التقنيات والأجهزة المتوفرة عالمياً، ويناقش مع مرضاه جميع النتائج المتوقعة والأعراض المحتمل حدوثها.

تتميز عيادة دكتور خالد برادة بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

يطلق عملاء دكتور خالد برادة عليه بأنه أفضل دكتور تجميل في المغرب، لما يحققه من نتائج جدية؛ مما يبرر تقييم الطبيب المرتفع في مختلف مواقع الانترنت.

اهتم دكتور خالد برادة بالحصول على عدة شهادات واعتمادات دولية، والتدريب في أفضل عيادات ومستشفيات التجميل في باريس.

من أشهر الشهادات التي حصل عليها: أخصائي مؤهل في الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية من الحكومة المغربية وأخصائي مؤهل من نقابة الأطباء الوطنية عام (1992). تخرج من كلية بيير وماري كوري من باريس، وتخصص في جراحة الوجه والفكين، وعمل أخصائي مساعد في جراحة الوجه والفكين، كما أنه عضو الجمعية المغربية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يوفر دكتور خالد برادة عدداً من خدمات التجميل الجراحية للوجه والجسم. من أهم خدمات تجميل الوجه: شد الوجه، تجميل الأذن الخفاشية، تجميل الأنف الأفطس، تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الجفون، شفط اللغد، تكبير الشفايف، علاج حب الشباب وآثاره، إزالة ندبات الوجه، تقشير الوجه وعلاج النمش.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل: شفط الدهون جراحياً، شفط البطن، شد البطن، شد الأفخاذ، شفط وشد الذراعين، تصغير الثدي، علاج التثدي للرجال، تكبير الثدي، شفط الثدي، إزالة السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، نحت الجسم، رفع المؤخرة، نحت الخصر، علاج الجفن المزدوج، علاج ندبات وأثار الحروق، علاج مشكلة الشعيرات الدموية في الجسم، علاج الدوالي، إزالة الزوائد الجلدية وإزالة الوحمات.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور خالد برادة نخبة من أفضل أطباء التجميل مع فريق تمريض مؤهل على أعلى قدر من الكفاءة والخبرة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتور خالد برادة في (24) شارع الحسن الثاني، فاس، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة فاس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج