شفط الدهون في المغرب

تحتل عمليات شفط الدهون بالمغرب المركز الأول في قائمة العمليات الأكثر طلباً ضمن عمليات التجميل في المغرب بين النساء والرجال، حيث يسعى العديد من أبناء المغرب للحصول على قوام ممشوق بلا تكتلات دهنية أو بروز في أجسادهم مما يجعل من عملية شفط الدهون خياراً مثالياً لهؤلاء الذين يعانون من نسبة بسيطة من الدهون المتراكمة في البطن أو حول الساقين.

كيف أصبحت عملية شفط الدهون في المغرب بهذا الرواج؟ وما أبرز مراكز التجميل التي يمكن إجراؤها بها وكم تكلفتها؟ هذا ما سنعرفه في الموضوع التالي.

شفط الدهون في المغرب

 

ما يجب أن تعرفه عن عمليات شفط الدهون بالمغرب

تقع المملكة المغربية في أقصى غرب شمال القارة الأفريقية وهي أكثر دول المغرب العربي إجراءً لعمليات التجميل نظراً لتطور قطاع الخدمات الطبية بها إضافة إلى كونها دولة سياحية فريدة مما جعل لها فرصة أوسع في اجتذاب الباحثين عن عمليات التجميل من باقي دول المغرب العربي المحيطة بها، تعد مدينة الرباط عاصمتها وإن كانت مدينة الدار البيضاء (كازابلانكا) هي العاصمة الاقتصادية والسياحية الفعلية.

تطورت تقنيات شفط الدهون في المغرب منذ تسعينات القرن الماضي حتى أصبحت العملية غير مقتصرة على التقنية الجراحية العادية، وإنما ظهرت تقنية شفط الدهون بالليزر في المغرب ثم تقنية شفط الدهون بالفيزر، والتي تعد أغلى في السعر وإنما تحقق نتائج أفضل بأعراض جانبية أقل مما ساهم في انتشارها بمعدل واسع بين الرجال والنساء.

تأتي شفط الدهون من البطن في المغرب الأكثر شيوعاً ضمن هذا النوع من العمليات، وبعدها شفط الدهون من الساقين والأرداف، الظهر، الذراعين، وأخيراً الذقن، وإن كانت تكليف شفط الدهون من الذقن تعد الأغلى خاصاً لو تمت باستخدام تقنية الليزر أو الفيزر.

عمليات شفط الدهون بالمغرب

 

تكلفة عملية شفط الدهون بالمغرب

تعد من مميزات العملية انخفاض ثمن عملية شفط الدهون بالمغرب إذا ما قورنت ببعض الدول العربية أو الأوروبية الأخرى، حيث تتراوح التكلفة ما بين 7 آلاف درهم إلى 48 ألف درهم على أقصى تقدير وهو ما يعادل 750 إلى 5000 دولار أمريكي فقط.

تكلفة عملية شفط الدهون بالمغرب

يأتي هذا التباين في السعر اعتماداً على عدة عوامل، منها حجم الدهون المراد شفطها وعدد المناطق المراد شفط الدهون منها وكذلك التقنية المتبعة، فمن المعروف ان شفط الدهون بالليزر أو الفيزر يكون أغلى من التقنية الجراحية العادية، كما يعد ثمن عملية شفط الدهون بالمغرب بتقنية الليزر أغلى قليلاً من تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في تونس.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في المغرب

تتعدد مميزات إجراء عملية شفط الدهون في المغرب لتشمل:

  • اعتماد مراكز التجميل في المغرب على أحدث التقنيات المتعارف عليها في المغرب العربي لعمليات شفط الدهون.
  • تعدد الخيارات أمام المرضى لكثرة أعداد مراكز التجميل التي تجري العملية بكفاءة داخل المدن الكبيرة مثل الدار البيضاء أو الرباط.
  • تمتع الأطباء في المغرب بسنوات خبرة طويلة في مجال شفط الدهون بمختلف التقنيات.
  • انخفاض ثمن عملية شفط الدهون بالمغرب مقارنةً ببعض الدول الأوروبية القريبة.
  • اهتمام مراكز التجميل بتوفير أنظمة سداد مريحة وخيارات إقامة تشجع الوافدين إليها.

بينما يعيب تجربة إجراء عملية شفط الدهون في المغرب صعوبة فهم اللهجة المغربية فقط، مما قد يقف عائقاً أمام بعض الوافدين إليها في التعامل مع الشعب أو بعض أفراد الفريق الطبي وإن كانت تلك المشكلة يمكن حلها بسهولة إن كانت لغتك الفرنسية جيدة، أو إن كنت على استعدادا للاستعانة بمترجم.

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في المغرب

 

مراكز تجرى بها عمليات شفط الدهون بالمغرب

تنتشر عمليات شفط الدهون في المغرب في أي مدينة يتوفر بها مراكز للتجميل بشكل عام وإن كانت الخيارات الأوسع والأفضل تتواجد بالطبع في المدن الكبرى مثل الدار البيضاء، الرباط، ومراكش.

فيما يلي نقدم لكم قائمة بأشهر مراكز التجميل التي توفر عمليات تجميل ونحت القوام ومن بينها عملية شفط الدهون، وهي:

مركز الدار البيضاء الطبي للتجميل تحت إشراف البروفسور الحسن بوكيند، ويجرى به عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها، إضافةً إلى عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وحتى علاج تساقط الشعر للرجال والنساء. يقع المركز في 24 شارع الإمام الألوسي بحي بوركون، الدار البيضاء.

عيادة د. سناء المنجد أخصائية في الجراحة التجميلية التقويمية و الحروق وتوفر كافة أنواع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية ومن بينها عملية شفط الدهون في المغرب وتجريها بالتقنية الجراحية المتعارف عليها مع توفير إمكانية مبيت ليلة بعد العملية بالتنسيق مع مصحة تابعة لمجموعة العيادات، العنوان: 76  شارع عبد المومن، الدار البيضاء.

عيادة (Guess) في الدار البيضاء وتقدم خدمات متعددة فيما يخص عمليات تجميل الوجه وتجميل الجسم الجراحية والغير جراحية ومنها شفط الدهون، وتقع في شارع بوليفارد الأكبر، حزام السلايد العقاري، الدار البيضاء.

مصحة الدار البيضاء لجراحة التجميل والتي تعد من أشهر المراكز الطبية في الدار البيضاء المتخصصة في جراحات التجميل بمختلف تقنياتها، وعنوانها: 89، شارع ابن سينا ، الحي الحسني، الدار البيضاء.

مصحة سلاوي لعمليات التجميل والتي تعد أكبر مراكز التجميل الموجودة في العاصمة (الرباط) وتُجرى بها كل أنواع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتجرى فيها عملية شفط الدهون بمختلف تقنياتها. تقع مصحة سلاوي في 242 شارع محمد السادس، الرباط.

مراكز تجرى بها عمليات شفط الدهون بالمغرب

 

سبل الإقامة في المغرب

تعد المغرب من الوجهات السياحية الهامة بين دول العالم العربي لذا يوجد بها العديد من الفنادق والشقق الفندقية المُعدة لاستقبال الوافدين إليها خاصةً خلال فصل الصيف باعتبارها دولة ساحلية، وتعد مدينة الدار البيضاء (كازبلانكا) هي عاصمتها السياحية والاقتصادية والتي يتوفر بها أكبر عدد من مراكز التجميل، لذا نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر الفنادق التي يمكنك الإقامة بها.

إن كنت تبحث عن فندق بميزانية بسيطة يمكنك الحجز في أحد الفنادق ذات النجمتين أو الثلاث والتي تتراوح تكلفة المبيت فيها من 50 إلى 100 دولار في الليلة ومنها فنادق:

  • أطلس الموحدين
  • بيست ويست تويفال
  • mogador Marina
  • كنزي بسمة

بينما إن كنت تبحث عن الرفاهية والخدمات المتكاملة فيمكنك الإقامة بأحد الفنادق مرتفعة التكلفة والتي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 120 إلى 200 دولار أمريكي، مثل فنادق:

  • بوتيك وسبا غراي
  • أوتيل لي سيسسون
  • بيستانا الدار البيضاء
  • موفنبيك الدار البيضاء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في المغرب

تتعدد وسائل النقل في المغرب لتناسب جميع الميزانيات، فإن كانت كافة تنقلاتك ستكون داخل مدينة واحدة، يمكنك الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو عربات التروماي المتوفرة في مدينة الدار البيضاء، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة لك من أي مكتب لتأجير السيارات.

أما إن كنت ستتنقل بين أكثر من مدينة مغربية، فيمكن الاعتماد على قطارات السكك الحديدية والتي تعد من الوسائل الأمنة للتنقل بين المدن أو حتى حافلات النقل الجماعي بين المحافظات والتي يطلق عليها (الستيام).

وسائل النقل في المغرب

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الأولى في المغرب والدرهم المغربي هو العملة الرسمية، ولكن اللهجة المغربية يعصب فهمها على أغلب العرب من خارج منطقة المغرب العربي، لذا فإنه يمكنك الاعتماد على العربية الفصحى من أجل التعامل مع المواطنين أو إن كانت لغتك الإنجليزية جيدة فلن تشعر بأي مشكلة حيث تعد تلك هي اللغة الثانية في المغرب والتي يتقنها أغلب المواطنين.

أما إن كنت في حاجة إلى وجود مترجم مصاحب لك خلال رحلتك، فيمكنك الاستعانة بمترجم من أحد مكاتب الترجمة الموجودة في المدن الكبرى، علماً بأن هناك بعض المستشفيات ومراكز التجميل التي تهتم بتوفير مترجم بها يجيد العربية والإنجليزية للترجمة للمرضى الوافدين إليها من خارج المغرب.

 

كيف تستغل رحلتك إلى المغرب؟

تتمتع المغرب العديد من المزارات السياحية والترفيهية وحتى الأثرية لذا فإنه لابد أن تستغل فرصة سفر إلى المغرب لقضاء أجازة ميزة وزيارة عدد من المزارات أهمها مزارات الدار البيضاء ومنها:

  • باب مراكش
  • حديقة الجامعة
  • مسجد الحسن الثاني
  • البرج التوأم
  • حديقة تماريس المائية
  • كورنيش عين الدياب
  • ميدان محمد الخامس

أما لهواة الطبيعة والمناظر الساحرة فهناك عدد من الوديان والشلالات التي يمكنك الاستجمام عندها بالمغرب ومنها:

  • شلالات أوزود في قرية تانى جميلات – إقليم أزيلال
  • الحديقة الوطنية في إفران
  • شلالات وادي أوريكا
  • عيون أم الربيع
  • سد بين الويدان (بحيرة مائية وطيور نادرة)
  • قلعة مكونة
  • واحة زاكورة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

شفط الدهون بالليزر في المغرب

عملية تجميل الأنف في المغرب

عملية شد البطن في المغرب

تجميل الوجه في المغرب

شفط الدهون من البطن في المغرب

اسعار تقويم الاسنان في المغرب

تكميم المعدة في المغرب

اسعار حقن الفيلر في المغرب