د. لمياء شركاب

د. لمياء شركاب

لا توجد تقييمات
التقييم
Résidence JE Offices n°7, Rue Messaoudi, Appt 6, 2ème étage, Bd Al Massira Al Khadra, 20000, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. لمياء شركاب
د. لمياء شركاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة لمياء شركاب هي واحدة من أفضل أطباء التجميل الشامل في المغرب، حيث يطلق عليها عملائها الطبيبة الأفضل في الدار البيضاء.

تمتلك د. لمياء خبرة كبيرة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، وقد حصلت على العديد من الشهادات والاعتمادات المختلفة من داخل المغرب وخارجها.

تقدم د. لمياء جميع خدماتها مستعينة بأحدث الأجهزة وأفضل التقنيات التجميلية للوصول إلى أفضل النتائج وأقل المضاعفات.

تمتلك الطبيبة لمياء عدد من الشهادات والاعتمادات الدولية المختلفة، حيث حصلت على دكتوراه في الطب من الدار البيضاء اعتماد المجلس الطبي العام المغربي في الجراحة التجميلية والترميمية، كما حصلت على تدريب جراحي كامل في المستشفى الجامعي. 

تلقت د. لمياء تدريباً في عدة دول عالمية مثل فرنسا والبرازيل، حيث حصلت على الدورة المتقدمة الفرنسية لجراحة التجميل وشهادة طب وجراحة السمنة ودبلوم جامعي في التشريح التطبيقي لجراحة التجميل ودبلوم جامعي في الطب التجميلي والليزر الطبي من باريس وعملت جراح مساعد في Clinique du Louvre وجراح ملحق سابق بخدمة الجراحة التجميلية التجميلية في مستشفى سانت لويس في باريس. كذلك تلقت دورة متقدمة في المركز الجراحي CAIF في البرازيل، ونالت شهادة طب الطوارئ وإنعاش الحياة المتقدم من لندن، وحصلت على اعتماد التقنيات والجراحة المجهرية التجريبية من الرباط.

تتمتع دكتورة لمياء شركاب بعضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ISAPS وعضوية جمعية سمايل المغرب، وتحرص على حضور اجتماعات ومؤتمرات طبية وطنية ودولية.

التخصصات 

تقدم د. لمياء عدد كبير من إجراءات وعمليات التجميل في العديد من التخصصات التجميلية المختلفة، مثل تجميل الوجه من خلال الإجراءات التالية: حقن الدهون، تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الأذن، إبر البروفايلو، شد الوجه، رفع الحواجب، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس البشرة، بلازما الوجه، التخلص من الهالات السوداء، تقشير الوجه، حقن الهيالورونيك، شد الرقبة وشفط اللغد.

أما عن إجراءات تجميل الجسم التي تقدمها دكتورة لمياء شركاب في عيادتها فتشمل: شد الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير الثدي، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تكبير ورفع المؤخرة، شفط الدهون، شفط البطن، شد البطن، نحت الجسم، تنسيق القوام.

الموقع

إقامة Je مكاتب رقم 7، زنقة مسعودي، شقة 6، الطابق 2، شارع المسيرة، 40000، الدار البيضاء، المغرب وهو موقع قريب من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج