عيادة مرادمي علمي

عيادة مرادمي علمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مكتب رقم (D51) بالطابق الخامس من مساكن تالبورجت - شارع محمد شيخ سعدي - تالبورجت - , أغادير, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مرادمي علمي
عيادة مرادمي علمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقع عيادة مرادمي علمي في مدينة أكادير المغربية، وهي مدينة سياحية تناسب تخصص التجميل؛ لتتيح للزوار فرصة التمتع بجمال الطبيعة مع جمال النفس. تقدم العيادة عمليات التجميل المختلفة، الخاصة بالوجه والجسم والأسنان. يعمل بالعيادة كل من د. وفاء مرادمي ود. نوفل علمي، ود. وفاء اختصاصية الجراحة التجميلية والترميمية وطب التجميل، كذلك رئيس الجمعية المغربية للجراحة التجميلية والترميمية، وهي زوجة د. نوفل الذي يعمل اختصاصي جراحة الأسنان وعملياتها التجميلية. اشتهرت العيادة بحسن معاملتها لعملائها الذين أشادوا بالزوجين ولطفهما، كذلك بعلمهما وخبرتهما كل في تخصصه. تؤمن العيادة بحق المريض في معرفة كل المعلومات عن حالته، ومعرفة المميزات والسلبيات للإجراء التجميلي، كذلك التوقعات منه. ويؤمن الطبيبان كذلك بأن العلم وحده هو السبيل لمواجهة الأفكار المغلوطة عن عمليات التجميل. تحرص العيادة على معايير الصحة والسلامة فيها، وسرية بيانات العملاء وأمانهم، كذلك تهتم بمواكبة كل جديد في عالم طب التجميل.

التخصصات

تقدم عيادة مرادمي علمي مجموعة متكاملة من خدمات التجميل، أهمها خدمات التجميل الجراحي وتشمل شد الوجه، رأب الجفن العلوي، عملية رأب الجفن السفلي، شفط دهون الرقبة، جراحة تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، تصحيح حجم الثدي، رفع الثدي، جراحة شد الذراعين، شفط الدهون، عملية شد البطن، شد الفخذين، عملية تكبير الأرداف، وعملية الحنك المشقوق. كما تقدم العيادة خدمات التجميل غير الجراحي وإجراءات مكافحة الشيخوخة مثل حقن الدهون، عمليات التجميل بالخيوط، تقنية جي بلازما للعناية بالبشرة، تجميل الأنف بحقن الهيالورنيك أسيد، وحقن الفيلر لملئ التجاعيد. هذا بالإضافة لوجود قسم خاص يقدم خدمات تجميل الأسنان مثل جلسات فينير الأسنان، إصلاح الأسنان المكسورة، تبييض الأسنان، إزالة الجير، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، واستئصال اللثة.

الفريق الطبي 

يتم تقديم الخدمات التجميلية في عيادة مرادمي علمي سواء عمليات التجميل الجراحية أو خدمات تجميل الاسنان على أيدي أمهر أطباء التجميل في الوطن العربي، يعملون في بيئة مجهزة على أعلى مستوي وتتبع معايير الجودة لضمان وصول الخدمة للمريض بأعلى جودة. من أفراد الفريق الطبي بالعيادة على سبيل المثال دكتورة وفاء مرادمي اختصاصي الجراحة التجميلية، دكتور نوفل علمي أفيلال اختصاصي جراحة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة مرادمي علمي لخدمات التجميل في المغرب وتحديداُ في الطابق الخامس من مساكن تالبورجت - شارع محمد شيخ سعدي - تالبورجت - أكادير - المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج