د. عوض الزيلعي

د. عوض الزيلعي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز المحترفون- بناية النخيل-الدور الخامس- طريق المدينه النازل بعد أسواق المساعدية جوار المستشفى الوطني- المملكة العربية . , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. عوض الزيلعي
د. عوض الزيلعي
لا توجد تقييمات

المعلومات

لا تقتصر مهمة جراح التجميل عبى تحسين الشكل فقط بل يعالج مشكلات كبيرة ترتبط بالتشوهات الخلقية أو الناتجة إثر التعرض لإصابة أو الحرةق، وقد برز اسم د. عوض الزيعلي وأصبح رائداً في مجال الجراحات التجميلية والترميمية في المملكة العربية السعودية، والتي تخطت خبرته سنوات طوال أجرى خلالها العديد من الجراحات الدقيقة والناجحة في تخصص التجميل والترميم في أعرق مستشفيات المملكة العربية السعودية. د. عوض استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، وعضو الجمعية الألمانية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية الأوروبية للعناية بالجروح، وعضو الجمعية العالمية للعناية بالحروق.

التخصصات

تخصص دكتور عوض الزيعلي في جراحات تجميل الوجه وتجميل الحروق وكذلك الجراحات الترميمية، وجراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية، وقد برع في جميع تخصصات، وقدم مجموعة من الخدمات الطبية والعمليات الجراحية والتجميلية بالغة الدقة؛ مما جعله ينضم إلى قائمة أفضل أطباء التجميل في المملكة العربية السعودية، ومن التقنيات التي يقدمها جراحات الثدي، وجراحات شد البطن وشفط الدهون، وجراحات الجلد التجميلية، وإصلاح العيوب الخلقية، وعلاج تشوهات الوجه، وإجراء جراحة قطع الأوتار والأعصاب وتيبس المفاصل، وكذلك علاج تيبس الأصابع من آثار الحروق، وجراحات تجميل الندب والجروح، وأيضاً جراحات وحمة الجلد الدموية، وجراحات قرح الفراش، وجراحات العيوب الخلقية للأصابع، واستئصال أورام الجلد، وعلاج الحروق ومضاعفاتها والتشوهات الناتجة عنه، وعلاج الصلع، وإزالة التثدي، وجراحات اليد، وإصلاح العيوب الخلقية في الوجه واليدين، وعلاج القرح المزمنة مثل قدم السكري.

عيادتنا

يعمل د. عوض في مركز الأطباء المحترفون في مدينة جدة، وهو مركز شامل للعديد من الخدمات الطبية التجميلية والترميمية مثل خدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم، وكذلك طب الأسنان والجلدية وجراحات الصدر وزراعة الشعر، ولديه أطباء كفء وعلى درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة، ويحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى والنظافة، واستخدام أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات في الخدمات المقدمة؛ للحصول على أفضل النتائج والحرص على رضا المريض وراحته.

الموقع

يقع مركز الأطباء المحترفون في بناية النخيل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو حي تجاري يتوفر حولة كافة الخدمات التي يبحث عنها المرضى للراحة والاستمتاع، ويسهل الوصول إليه.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. عوض الزيلعي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!