تجميل الأسنان في الأردن

الابتسامة هي اللغة التي لا تحتاج إلى مترجم، يفهمها الناس باختلاف جنسياتهم وأعمارهم، وأكثر ما قد يعكر صفو الابتسامة الجميلة هي الأسنان غير الجميلة.

تتعدد مشاكل الأسنان ما بين اصفرار وتآكل واعوجاج، وغيرها من المشاكل التي يمكن أن تجعل الشخص لا يريد أن يبتسم خوفًا من الإحراج من مظهر أسنانه.

لذلك لم يعد طب الأسنان مقتصرًا على علاج أمراض الأسنان واللثة فحسب، بل ظهرت الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان وتنوعت ما بين تبييض الأسنان وتركيب عدسات الأسنان وتقويم أسنان وغيرها، وكل تلك الإجراءات تندرج تحت عنوان تجميل الأسنان.

في المقال التالي سوف نتحدث عن تجميل الأسنان في الأردن، فما المعلومات التي يجب أن تعرفها عن الأردن قبل إجراء تجميل الأسنان بها؟ وكم تُكلف عمليات تجميل الأسنان في الأردن؟ وأين توجد أفضل الأماكن لتجميل الأسنان هناك؟ وما هي مميزات تجميل الأسنان بالأردن؟

تجميل الاسنان في الاردن

 

ما الذي يجب أن تعرفه عن عمليات تجميل الأسنان في الأردن

اهتمت الأردن كثيرًا في العقود الماضية بالجانب الطبي بشكل عام، وسخرت جهودها بالتعاون مع الأطباء والمستثمرين في هذا المجال حتى احتلت المركز الأول على المنطقة العربية في مجال السياحة العلاجية.

أولت الأردن اهتمامًا خاصًا بعمليات التجميل نظرًا للإقبال المتزايد عليها في البلدان العربية في الفترة الماضية، فأنشأت المنتجعات الصحية ومراكز التجميل والمستشفيات المتخصصة، وساعدت أطباء التجميل على الارتقاء بمستواهم الطبي فأقامت المؤتمرات الطبية وساعدت في إطلاق البعثات لتلقي التدريب العملي بالخارج.

تجميل الأسنان هو إجراء أو أكثر من عدة إجراءات هدفها الأساسي تحسين مظهر الأسنان، ومن هذه الإجراءات:

  • تبييض الأسنان بالمواد الكيميائية أو الليزر
  • تقويم الأسنان
  • عدسات الأسنان ( الفينير واللومينير)
  • زراعة الأسنان
  • تركيب التيجان والجسور
  • الجراحة التجميلية للأسنان

تجميل الاسنان في الاردن

 

كم تُكلف عمليات تجميل الأسنان في الأردن

تُعد الإجراءات المرتبطة بتجميل الأسنان هي الأغلى بين الكثير من الإجراءات الأخرى، وذلك لأن الأجهزة والخامات المستخدمة مرتفعة الثمن، بالإضافة إلى أن هذه الإجراءات تحتاج إلى دقة متناهية ومهارة، وذلك يجعل أجر الدكتور الماهر مرتفعًا.

لكل إجراء من الإجراءات السابق ذكرها تكلفة خاصة بها، تختلف من مكان إلى آخر ومن طبيب إلى آخر، ويحددها حالة أسنان الشخص والخامات والأجهزة المستخدمة لتجميل أسنانه.

تتراوح أسعار زراعة الأسنان في الأردن ما بين 700 و1,270 دولار أمريكي، أما تبييض الأسنان في الأردن فيُكلف حوالي 300 دولار، في حين أن عدسات الأسنان تتكلف ما بين 200 إلى 300 دولار أمريكي للسن الواحد.

تكلفة تجميل الاسنان بالاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل أماكن تجميل الأسنان في الأردن


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مميزات تجميل الأسنان بالأردن

إذا ما قررت إجراء إحدى عمليات تجميل الأسنان في الأردن، فسوف تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلك راضٍ عن هذا القرار، ومن هذه المميزات:

  • الحصول على خدمات عالية باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات والخامات.
  • متابعة بعد إجراء عملية تجميل الأسنان للتأكد من رضاك عن النتيجة، وتجنبًا لحدوث أية مضاعفات أو مشاكل صحية.
  • الاستمتاع بزيارة الأماكن الأثرية ومزارات السياحة العلاجية بالأردن.
  • الإقامة في أفضل الأماكن الموجودة بالأردن بالأسعار التي تناسبك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية تحويل مسار المعدة في الاردن

تكميم المعدة في الاردن

تجميل الانف بالليزر في الاردن

تجميل الاذن في الاردن

بالون المعدة في الاردن

ابتسامة هوليود في عمان