أفضل طبيب أسنان في الأردن

في السنوات القليلة الماضية شهد مجال طب الأسنان في الأردن تطوراً ملحوظاً بسبب العناية الفائقة التي توليها الحكومة الأردنية بالمنظومة الصحية في البلاد ، ونتيجة لهذا الأمر أصبحت الأردن وجهةً للكثير من الباحثين عن السياحة الطبية والتجميلية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط ، وقد بدأ اهتمام مجموعة كبيرة من الأشخاص بالبحث عن أفضل طبيب أسنان في الأردن ، لذلك سوف نحاول من خلال هذا المقال مساعدتكم في الوصول إلى وجهتكم الصحيحة .

أفضل طبيب أسنان في الأردن

 

دكتور ثامر ذيب
دكتور ثامر ذيب
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (4)
عيادات السالم لطب الاسنان - Alsalem Dental Clinics
عيادات السالم لطب الاسنان – Alsalem Dental Clinics
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

كیفیة اختیار افضل دكتور أسنان في الأردن : 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب أسنان في الأردن قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذین تعاملوا معهم ، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل ، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العملیات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص .

 

ما هي المعايير الواجب مراعاتها عند اختيار الطبيب الأفضل بالنسبة لك ؟

قبل اختيارك لطبيب الأسنان المناسب من الضروري الالتفات الى مجموعة من المعايير الهامة والضرورية لتحديد وجهتك المثالية ومن أهمها : 

  1.  مهارة طبيب الأسنان وهل هو متخصّص في الإجراء التجميلي الذي تنوي القيام به أم لا ، وعدد سنوات خبرته الطبية في هذا المجال ، الى جانب عدد الشهادات الحاصل عليها والزمالات المعترف بها من جامعاتٍ مرموقة .
  2. مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل العيادة او المركز الطبي وتقييمها من قبل المرضى والعملاء الى جانب مدى الاهتمام بخطوات النظافة والتعقيم وجودة الخامات وكفاءة الأدوات والتقنيات الطبية والمعملية المستخدمة من قبل الطبيب والمركز الطبي .
  3. مجموعة الخدمات غير الطبية الأخرى التي يقوم المشفى الطبي أو المركز العلاجي بتقديمها وتشمل : خدمة الإقامة بالمشفى ، توفير فريقٍ طبيّ معاون للاستشارات اللاحقة ، توفير وسائل تنقلات .
  4. اعتماد المركز الطبي او المشفى من قبل الجهة المسؤولة عن ذلك في وزارة الصحة وعدد شهادات الجودة الحاصل عليها .

 

المعايير الواجب مراعاتها عند اختيار الطبيب الأفضل في الاردن

 

دكتور أكرم الأدهمي 1

قائمة بأفضل أطباء الأسنان في الأردن : 

1 – دكتور أشرف القسوس : 

دكتور أشرف القسوس هو طبيب أسنان أردني متخصص في تقويم وتجميل الأسنان ، له إسهاماتُ متميزة في مجال حشو وعلاج الجذور والأعصاب ، كما أنه يقوم بإجراء زراعة الأسنان بكافة أنواعها ، شهد له العديد من المرضى الذين سبق لهم التعامل معه بكفاءته العالية واهتمامه بكلّ مريضٍ على حدة وبشكلٍ خاصٍ جداً . يعتبر دكتور أشرف القسوس من أفضل أطباء الأسنان في الأردن وقد حصل على تقييم 4.9 من 5 من قبل المرضى .

 

دكتور أشرف القسوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2 – دكتورة منال عوض : 

تعتبر الدكتورة منال عوض واحدة من رائدات طبّ الأسنان التجميلي بالأردن وذلك نظراً ولإسهاماتها التي لا تُحصى في الرقيّ بهذا المجال ، وتقدم في عيادتها مجموعة من الخدمات الطبية التي تشمل : زراعة الأسنان ، علاج العصب ، علاج اللثة ، التركيبات الثابتة والمتحركة ، تقويم الأسنان الأمامية والخلفية للكبار والأطفال الى جانب العديد من الخدمات الأخرى المُتفرقة ، وإلى جانب مهارتها الفائقة وخبرتها التي تزيد عن 10 سنوات تتمتع الدكتورة منال عوض بقبول واسع لدى المرضى لذلك فقد حصلت خدماتها الطبية على تقييم 4.7 من 5 من قبل العملاء .

 

دكتورة منال عوض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3 – دكتور أمجد دعاس : 

دكتور أمجد سليم دعاس هو طبيب أردني من مدينة عمان حاصل على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة دمشق عام 2002 وهو عضو الجمعية الأردنية لزراعة الأسنان ، يقدم الدكتور أمجد دعاس مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة من أبرزها : زراعة الاسنان ، علاج وجراحة أمراض اللثة ، علاج اعصاب جذور الاسنان ، تقويم الاسنان ، علاج اسنان الاطفال . وهو من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الاسنان تحديداً ويمتلك خبرة طبية تزيد عن الـ 15 عاماً في هذا المجال وهو حاصل على تقييم 4.5

 

دكتور أمجد دعاس أفضل طبيب أسنان في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4 – دكتورة نجلاء الغلاييني : 

 حصلت الدكتورة نجلاء الغلاييني على شهادةَ طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القلمون في سوريا ، تعد الدكتورة نجلاء من الرائدات والمتميزات في مجالها حيث حصلت على عدة تدريبات وورش عمل مكثفة في العديد من المراكز التعليمية والطبية التابعة لوزارة الصحة الأردنية ، كما أن خبرتها الطويلة قد أهلتها للعمل في شتى أنواع العلاجات المتخصصة في طب الأسنان ، وقد حصلت على تقييم 4.3 من قبل المرضى والعملاء .

 

دكتورة نجلاء الغلاييني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5 – دكتور أحمد سمار :  

دكتور أحمد سمار أخصائي جراحة الفم و الأسنان وحاصل على درجة البكالوريوس في طب الفم والأسنان من جامعة جيسن في ألمانيا ، كما أنه حاصل على شهادة البورد الألماني في طب الأسنان وهو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان . يمتاز الدكتور أحمد سمار بخبرته الجيدة ومهارته الطبية العالية الى جانب أنه حاصل على تقييم مرتفع يقارب الـ 5 من 5 من قبل المرضى والعملاء .

 

دكتور أحمد سمار أفضل طبيب أسنان في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6 – دكتورة يسرى الزبيدي : 

حاصلة على بكالوريوس طب الفم والأسنان من الجامعة الأردنية بعمان ، وتقدم الدكتورة يسرى الزبيدي مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة المتعلقة بـ إجراء التعويضات السنية الثابتة و المتحركة ، تيجان الأسنان والجسور ، القشور الخزفية ، القشور خزفية القابلة للإزالة ، الحشوات التجميلية بمختلف أنواعها ، علاج سحب العصب ، تقويم الأسنان وقلع الأسنان ، عمليات طب الأسنان وجراحة الأسنان المختلفة ، كما أنها متخصصة بالحقن التجميلي كالبوتوكس والفيلر والميزو والبلازما . وهي حاصلة على تقييم 4.8 من 5

 

دكتورة يسرى الزبيدي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7 – دكتور سعيد قعدان : 

 الدكتور سعيد قعدان أخصائي طب وجراحة الاسنان وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في جراحة الفم والأسنان من أوكرانيا وشهادة الماجستير في تقويم الأسنان من ألمانيا بالاضافة الى عمله في عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في أوروبا لمدة 7 سنوات ، يقدم الدكتور سعيد قعدان في عيادته الخاصة بمدينة عمان بالأردن مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية من أبرزها : تقويم الاسنان ، حشو وعلاج الجذور والاعصاب ، التركيبات السنية ، صور أشعة الأسنان زراعة الأسنان ، تجميل أسنان الكبار والأطفال ومجموعة متنوعة من الخدمات الطبية وقد حصل على تقييم 4.5 من أصل 5 من قبل المرضى والعملاء . 

 

دكتور سعيد قعدان أفضل طبيب أسنان في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8 – دكتور باسل حبوب : 

ان كنت تبحث عن عيادة طبية مفتوحة لاستقبال المراجعين طوال الـ 24 ساعة يومياً فقد وجدت ضالتك ، حيثُ تشتهر عيادات الدكتور باسل حبوب لطب الأسنان بأنها تعمل على مدار اليوم وطوال الاسبوع لاستقبال المرضى والمراجعين بقدرٍ عالٍ من التفاني والعمل الدؤوب والإهتمام الخاص بكل المرضى من أجل الحصول على الابتسامة المشرقة والأسنان الصحية ، لذلك يمكن تصنيف الدكتور باسل كـ أحسن طبيب أسنان في الأردن نظراً لمهارته العالية واتقانه و التزامه وتفانيه في أداء عمله ، وقد حصل الدكتور باسل حبوب على تقييم 5 من 5 من قبل المرضى والمراجعين .

 

دكتور باسل حبوب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9 – دكتورة لينا الهمشري : 

الدكتورة لينا عبدالحميد الهمشري حاصلة على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة بغداد بدولة العراق ، ولديها خبرة طبية تزيد عن 10 سنوات في مستشفيات وزارة الدفاع والطيران بالمملكة العربية السعودية ، تقدم الدكتورة لينا الهمشري العديد من الخدمات الطبية المتخصصة في عيادتها المجهزة بأحدث التقنيات الطبية ومن بين تلك الخدمات : تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة ، حشوات الأسنان بمختلف انواعها ، زراعة الأسنان الدائمة ، تقويم الأسنان ، العناية بأسنان الأطفال ، ابتسامة هوليود وغيرها وهي حاصلة على تقييم 5 من 5 .

 

دكتورة لينا الهمشري أفضل طبيب أسنان في الأردن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10 – دكتور أحمد العبيسي : 

دكتور أحمد العبيسي هو طبيب أسنان أردني متخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وعضو الجمعية الأردنية لأطباء الأسنان وهو طبيب متخصص في تقويم الأسنان ، علاج أسنان أطفال ، تجميل الأسنان ، حشو وعلاج الجذور والاعصاب ، أشعة الأسنان بمختلف أنواعها ، وقاية الأسنان والعناية بها ، أمراض الفم وعلاج اللثة ، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وزراعة الأسنان الدائمة وهو حاصل على تقييم 4.3 من 5 من قبل المرضى والعملاء 

دكتور أحمد العبيسي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الانف بالليزر في الأردن

تجميل الاسنان في الأردن

أسعار تقويم الأسنان في الأردن

تبييض الأسنان في الأردن

عملية التثدي للرجال في الاردن

تلبيس الأسنان في الأردن