تجميل الأنف بالليزر في الأردن

للأنف مكانة بارزة في إظهار جمال الوجه، وأي مشكلة بسيطة بشكل الأنف سواء كانت متعلقة بحجمه أو بانحرافه أو ما إلى ذلك، يمكن أن تؤثر سلبًا على جمال الوجه، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى شعور الشخص صاحب المشكلة بالضيق وربما تجعله بعيدًا عن المناسبات الاجتماعية أو تجعله يكره الظهور بالصور التذكارية.

ولما كان للأنف هذه الأهمية البالغة لم يتوانى أطباء التجميل عن البحث عن كل ما هو جديد في مجال تجميل الأنف، وفي المقال التالي سوف نتحدث عن تجميل الأنف بالليزر وتحديدًا في الأردن.

تجميل الانف بالليزر في الاردن

 

نبذة عن الأردن وعن تجميل الأنف بالليزر بالأردن

المملكة الأردنية الهاشمية هي دولة آسيوية تقع تحديدًا في الجزء الغربي لجنوب قارة آسيا، تتمتع الأردن بطبيعتها الجبلية المميزة ومناخها المعتدل مما يجعلها مقصدًا للسياح. نظام الحكم في الأردن هو النظام الملكي، والدينار الأردني هو العملة الرسمية لها.

وتطلعًا منها إلى كل ما هو جديد في مجال طب التجميل عامًة وفي مجال تجميل الأنف خاصة، اهتمت الأردن بإنشاء المستشفيات ومراكز التجميل لتقديم الخدمات التجميلية بأسعار مناسبة وجودة مرتفعة.

ولما كان هناك تزايد في الإقبال على عملية تجميل الأنف بالليزر في الأردن، أُدخلت أجهزة الليزر الحديثة في هذه المستشفيات والمراكز الطبية. اقرأ أيضًا: عمليات التجميل في الأردن.

تجميل الانف بالليزر في الاردن

 

أفضل الأماكن لإجراء تجميل الأنف بالليزر في الأردن

تنتشر مراكز التجميل والعيادات التي تقدم خدمات تجميل الأنف في الأردن في العديد من المدن والمحافظات، ومن مراكز التجميل الموجودة بالعاصمة “عمان” والتي تقدم خدمة تجميل الأنف بالليزر، وجميعهم يستخدمون تقنيات الليزر في التجميل. كذلك تنتشر بعض المراكز في مدينة “الزرقاء” مثل مركز فرح والذي يقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر، ويوجد أيضًا عدد من عيادات التجميل في كل من مدينة “السلط” ومدينة “عجلون”.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 

مراكز تجميل الانف في الاردن

 

 

أسعار تجميل الأنف بالليزر بالأردن

تختلف أسعار تجميل الأنف بالليزر في الأردن تبعًا للمدينة المراد إجراء العملية بها، ولكن في المتوسط يمكن تقدير التكاليف بحوالي 2,515 دولار أمريكي. ولكن يجب أن نضع في الاعتبار عدة عوامل أخرى مثل خبرة الطبيب المعالج، فكلما كانت خبرة الطبيب أكبر ارتفع أجره، بالإضافة إلى جودة وشهرة مركز التجميل أو المستشفى الذي يجرى به العملية، فهو أيضًا يعد من العوامل الهامة.

تكلفة تجميل الانف بالليزر في الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء تجميل الأنف بالليزر في الأردن وعيوبها

إذا بحثنا عن مميزات إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في الأردن فسوف نجد الكثير لنذكره، مثل:

  • انتشار مراكز التجميل والمستشفيات المتخصصة العالية المستوى والتي تقدم خدماتها بأحدث الأجهزة والأساليب المستخدمة عالميًا.
  • وجود أطباء على قدر كبير من الخبرة والمهارة، الذين يضاهون أطباء الولايات المتحدة ودول أوروبا.
  • توظيف أطقم تمريض حاصلين على التدريب الكافي للتعامل مع كافة الحالات، كذلك يخضعون للكشف الدوري والتحاليل الطبية للتأكد من حالتهم الصحية وخلوهم من أي أمراض معدية.
  • وجود فنادق عالمية بأسعار عالية للإقامة طوال فترة العلاج، وكذلك توجد الفنادق الأقل تكلفة إذا كنت تريد الاقتصاد في تكاليف السفر والإقامة.

أما إذا ما نظرنا لعيوب إجراء تجميل الأنف بالليزر بالأردن فغالبًا لن نجد سوى ارتفاع تكاليف العملية مقارنة بدول عربية أخرى، فعلى سبيل المثال تتكلف عملية تجميل الأنف بالليزر في تونس حوالي 1,900 دولار أمريكي، وفي الجزائر 2,000 دولار أمريكي.

وبالرغم من ذلك تُعد تكاليف تجميل الأنف بالليزر في الأردن منخفضة إذا ما قارناها بالتكاليف في الإمارات والتي تبلغ حوالي 6,000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

عملية تحويل مسار المعدة في الاردن

تكميم المعدة في الاردن

تجميل الاسنان في الاردن

تجميل الاذن في الاردن

بالون المعدة في الاردن