تجميل الأنف في دبي

تجميل الأنف في دبي

يعد تجميل الأنف في دبي أحد عمليات التجميل الأكثر طلباً وإجراء، يرجع ذلك بالأساس إلى اختصاصها بتعديل مظهر أحد أجزاء الوجه الأكثر وضوحاً وبروزاً، إذ تهدف العملية إلى تغيير شكل الأنف وإصلاح عيوبه؛ ليكون أكثر اتساقاً مع ملامح وقسمات الوجه.

تستقبل مدينة دبي سنوياً آلاف الوافدين الراغبين في إجراء عمليات تجميل الأنف؛ نظراً لتوافر المراكز الطبية المرموقة وكذلك الكوادر الطبية الخبيرة، يأتي على رأسهم الدكتور بشار البزرة الذي يعد أحد الرواد العالميين في مجال طب التجميل وبالأخص تجميل الأنف، الذي قدم العديد من المؤلفات العلمية التي تُصنف اليوم كمراجع علمية بهذا التخصص الطبي.

 

طرق إجراء عمليات تجميل الأنف في دبي

أصبحت عملية تجميل الأنف “Rhinoplasty” تُصنف بين عمليات التجميل البسيطة؛ نظراً لتطور التقنيات والأساليب المستخدمة بها. يقوم الدكتور بشار بزرة بإجراء عمليات إعادة تشكيل الأنف في دبي تحت التخدير الموضعي مع المهدئ.

تُجرى عمليات تجميل الأنف بعدة آليات أو أساليب ويحدد الجرّاح الأنسب بينها تبعاً لحالة المريض ودرجة التشوه أو طبيعة العيب المراد إصلاحه. تتمثل تلك الآليات فيما يلي:

أولاً: تجميل الأنف المغلقة

يتم اللجوء إلى عملية تجميل الأنف المغلقة “Closed Rhinoplasty” لعلاج العيوب والتشوهات البسيطة. تتميز بأن الجراحة بالكامل تُجرى من داخل فتحتي الأنف وبالتالي لا تنتج عنها أي ندوب جراحية مرئية.

ثانياً: تجميل الأنف المفتوحة

تمثل عملية تجميل الأنف المفتوحة “Open Rhinoplasty” الخيار الأمثل للقيام بعملية إعادة تشكيل الأنف في دبي وإصلاح التشوهات المتقدمة؛ نظراً لأن تلك الآلية تمنح الجرّاح قدرة أكبر على الوصول إلى الهيكل الداخلي لعضو الأنف.

تجرى عملية تجميل الأنف في دبي من هذا النوع عن طريق إحداث شق جراحي بين فتحتي الأنف، ثم يتم رفع الغشاء الجلدي للكشف عن الهيكل الداخلي والعمل على إعادة تشكيله، إن أجريت العملية بأيدي جراح يمتلك ما يكفي من الخبرة والمهارة فإن الندوب الجراحية لا تكون ملحوظة للعيان.

طرق إجراء عمليات تجميل الأنف في دبي

 

 

ثالثاً: رأب حافة الأنف

يختص هذا النوع من عمليات التجميل -كما يُشير اسمه- إلى إصلاح عيوب طرف الأنف. يُعتبر في المعتاد أحد الإجراءات التجميلية اليسيرة المُقتصرة على العيوب الطفيفة بجزء محدد من عضو الأنف، أما إن كان المريض يعاني من اعوجاج جسر الأنف أو أي تشوه آخر به فلا بديل عن إجراء العملية بإحدى الطريقتين سالفتي الذكر سواء المفتوحة أو المغلقة.

رابعاً: تجميل الأنف غير الجراحي

يمكن الاعتماد في إعادة تشكيل الأنف في دبي بالنسبة لبعض الحالات على الحقن التجميلي، أو ما يُشار إليه من قبل البعض بمُسمى تجميل الأنف بدون جراحة؛ نظراً لأنها لا تتضمن إحداث شقوق جراحية أو إعادة تقطيبها بواسطة غُرز جراحية.

يُحرى هذا النوع من عمليات تجميل الأنف عن طريق حقن الفيلر لملء بعض الأجزاء مما يُعدل الهيئة الخارجية للأنف، لكن ثمة بعض الحقائق التي لابد من معرفتها عن هذا الإجراء البديل للجراحة التقليدية وأبرزها:

  1. لا يمكن الاعتماد عليها في تصغير الأنف.
  2. تستخدم في تعديل حجم الأنف وهيئتها الخارجية.
  3. نتائج عمليات الحقن التجميلي لا تكون دائمة.

طرق تجميل الأنف

 

أفضل أطباء تجميل الأنف

يعتمد نجاح عملية تجميل الأنف بشكل رئيسي على مهارة وخبرة الجراح القائم على الإجراء، ذلك الضمان الأول لتحقيق النتائج المرغوبة منها سواء على المستوى التجميلي المتمثل في الهيئة الخارجية للأنف، أو على المستوى الوظيفي المتمثل في تحسُن القدرة على التنفس.

يعد الدكتور بشار بزرة هو الأفضل بين أطباء تجميل الأنف في دبي وكان الخيار الأول لألاف المرضى الوافدين من مختلف دول العالم، يعود ذلك لشهرته الكبيرة ومكانته المرموقة التي حظي بها على مدار سنوات مسيرته المهنية والعلمية:

  1. يمتلك خبرة طويلة في تجميل الوجه والأنف تمتد لأكثر من 25 عاماً.
  2. أجرى ما يزيد عن 35 ألف عملية موثقة في دبي ولندن وجدة.
  3. يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء عملية تجميل الأنف لمختلف الأعراق والأجناس.
  4. مُحاضر عالمي في تخصص تجميل الأنف.
  5. الجراح العربي الأوحد الحائز على البورد البريطاني من الكلية الملكية للجراحين في لندن.

أفضل أطباء تجميل الأنف  

 

متوسط تكلفة تجميل الانف في دبي

تشهد أسعار عمليات التجميل بصفة عامة تفاوتاً نسبياً في التقديرات، ينطبق ذلك بطبيعة الحال على تكلفة تجميل الانف في دبي التي تختلف تبعاً للعديد من العوامل المؤثرة في احتساب قيمتها الإجمالية، وتتمثل أبرز تلك العوامل فيما يلي:

  1. نوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية.
  2. حالة المريض ودرجة التشوه التي يُعاني منه.
  3. شهرة المركز الطبي ومستوى الخدمة المقدمة من خلاله.
  4. مكانة الجراح المشرف على الجراحة ومدى خبرته.

يتميز مركز بزرة ميد BizrahMed بتقديم عروض مميزة فيما يخص تكلفة تجميل الانف في دبي، تتضمن تقديم خدمات طبية فائقة الجودة تضاهي وتفوق الخدمات المقدمة بكبرى مراكز التجميل الأوروبية والأمريكية بأسعار مميزة، تقل بنسبة غير قليلة عن متوسط تكاليف عمليات التجميل في دبي أو أي من مدن العالم الرائدة في هذا المجال الطبي.

متوسط تكلفة تجميل الانف في دبي