تجربتي مع تقويم الأنف

تجربتي مع تقويم الأنف

نتعرض في معظم الأحيان خاصةً عندما يكون الحوار يدور حول عملية تقويم الأنف إلى الكثير من الجمل، مثل تجربتي مع تقويم الأنف، جهاز تقويم الانف، مقوم الانف في الصيدليات وغيرها من الجمل الأخرى المتعلقة بتقويم الأنف ولكن هناك البعض منا لا يوجد عنده فكرة أو لا يعرفون معلومات كافية عن نتائج تجارب هذه التقنية المستخدمة في تجميل الأنف.

ولأننا كفريق تجميلي دائماً ما نهتم بجمالك سيدتي ونسعى لنقدم لك أحدث وأهم  المعلومات التي تحتاجينها من مصادر موثوقة؛ سوف نتحدث عن تجارب تقويم الأنف وتجارب استخدام جهاز تقويم الأنف بأنواعه المختلفة من خلال هذا المقال.

 

مدى فعالية تقويم الأنف

تقويم الأنف هو عبارة عن إجراء غير جراحي يهدف إلى تجميل الأنف من حيث الحجم، فهناك الكثير من الحالات التي تعاني وتنزعج من كبر حجم الأنف لكنهم لا يريدون القيام بعملية جراحية أو يريدون حلاً سريعاً للتخلص من هذه المشكلة والحصول على مظهر وشكل جميل وجذاب للأنف.

يساعد تقويم الأنف على حل هذه المشكلة بشكل أسرع وأكثر راحة ولكن لم تثبت فعالية تقويم الأنف بقدر فعالية العملية الجراحية والتقنيات الغير جراحية.

مدى فعالية تقويم الأنف

 

هناك نوعين من جهاز تصغير الانف في الصيدليات المستخدم في عملية تقويم الأنف هما:-

  1. جهاز تصغير الأنف nose up : يكون لهذا الجهاز شكلين الأول عبارة عن مشبك مبطن من الداخل بالقطن المضغوط وهناك شكل آخر يكون عن ملقاط يكون مصنوع من السيلكون .
  2. جهاز  تصغير الأنف الإلكتروني  OMNI 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب تقويم الأنف 

اختلفت الآراء والنتائج التي سجلت حول تجارب تقويم الأنف باستخدام جهاز تصغير الأنف ذو الصناعة اليابانية فقد تباينت النتائج بين نتائج إيجابية ونتائج سلبية كما أن هناك بعض التقييمات والآراء التي سجلت من عدد من الأطباء حول هذه التجربة، فهيا بنا نأخذ فكرة عن بعض هذه التجارب.

تجارب تقويم الأنف 

 

تجربتي مع تقويم الأنف باستخدام جهاز Nose up 

نتائج مذهلة لجهاز تقويم الانف

تقول Brenda تجربتي مع تقويم الأنف باستخدام جهاز Nose up كانت رائعة ومذهلة بالفعل.

كما ذكرت أن هذا المنتج رائع حقاً فعندما  كانت تريد أن تذهب إلى حدث خاص وتريد أن تبدو بأفضل حال كانت ترتدي الجهاز قبل هذا الموعد لفترة من الوقت تصل إلى ٨ ساعات ولكن لم تكن ترتديه لأكثر من ذلك حتى لا يتسبب لها في التهاب الأنف أو الكدمات فقد كانت تترك أنفها يرتاح لبعض الوقت قبل تنظيفه وإعادة ارتدائه مرةً أخرى.

تقول Brenda أيضاً، لقد جعلني الجهاز أشعر بتحسن كبير تجاه نفسي فإنه مفيد جداً للأنف ذات الرأس المنتفخة فرغم أنه استغرق بعض الوقت لكي أحصل على هذه النتيجة المذهلة أعتقد أن الأمر استحق ذلك؛ لذا أنا أنصح باستخدام هذا الجهاز لتقويم الأنف بشدة.

أيضا تقول Candice:- لقد كانت تجربتي مع تقويم الأنف رائعة للغاية فقد كنت أعاني من شكل أنفي فقررت تجربة جهاز تصغير الأنف، تقول Candice أنها لا زالت تستخدم الجهاز وتنتظر النتيجة لكنها فرحة جدا بسعر الجهاز كما أن الجهاز لم يسبب لها أي آثار جانبية أو ألم ومريح للغاية بالنسبة إليها.

تقول  Peggy Kindred:- أعتقد أنه يعمل وجيد فقد استخدمته مرة واحدة فقط منذ أن قمت بشرائه لكنني لاحظت أن أنفي أصبحت أصغر قليلاً فأعتقد أن نتيجة تقويم الأنف باستخدام هذا الجهاز ستكون رائعة.

أما عن فإنها تقول Jose Nava تجربتي مع جهاز تصغير الانف كانت جيدة وأن الجهاز لقى إعجابها ولكنه ليس كما توقعت.

تجربتي مع تقويم الأنف باستخدام جهاز Nose up 

نتائج غير مرضية مع جهاز تجميل الأنف

يقول Amazon Customer:– لقد كانت تجربتي مع عملية تقويم الأنف سيئة للغاية، أرجوكم لا تقوموا بشراء هذا الجهاز فهو لا يحدث نتيجة جيدة إطلاقاً.

تقول Erika Saint – Hubert:- هذا الجهاز لا يعمل على الإطلاق، هذا الجهاز لا يحدث أي تغيير لشكل الأنف علمياً، لقد قمت باستخدامه بانتظام يومياً لكنه لم يحدث أي تغير كما أنني شعرت أنه سيعمل على كسر أنفي من كثرة الألم، أعتقد أنه لا يوجد حل أفضل من إجراء تقنيات تجميل الأنف الأخرى لتقويم الأنف

نتائج غير مرضية مع جهاز تجميل الأنف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب تقويم الأنف باستخدام جهاز تصغير الأنف الإلكتروني OMNI

تقول Jackie لقد أحببت تجربتي مع تقويم الأنف باستخدام هذا الجهاز كثيراً فأنا امرأة سوداء وفتحات أنفي عريضة والجسر منخفض وكنت أعاني كثيراً من مظهر وشكل أنفي؛ لذا قمت باستخدام جهاز تصغير الأنف الإلكتروني من 15 إلى 40 دقيقة يومياً لمدة أربعة أشهر حتى حصلت على نتائج مذهلة وجيدة جداً جعلتني سعيدة للغاية. 

تقول أيضاً أنها شاهدت فيديو لأحد مستخدمي هذا الجهاز عبر اليوتيوب وكان قد استخدم هذا الجهاز يوميا لمدة عام حتى قام الجهاز بإعادة تشكيل أنفها بالكامل.

ذكرت  Jackie أخيراً أنها توصي باستخدام هذا الجهاز بشدة على الرغم من أن سعر جهاز تقويم الانف الالكتروني أكثر من سعر جهاز تقويم الانف nose up، جهاز تصغير الانف الالكتروني يحتوي على سيلكون يجعله مريحاً للغاية كما أنه يتمتع بكفاءة عالية.

تجارب تقويم الأنف باستخدام جهاز تصغير الأنف الإلكتروني OMNI

 

عبرت Katya عن ذهولها من النتائج المبهرة التي حصلت عليها باستخدام هذا الجهاز فقالت، من كان يصدق أنه من الممكن تحقيق هذه النتائج المبهرة باستخدام مثل هذا الجهاز.

 فلقد تعرضت إلى إصابات كثيرة في أنفي أثرت على شكل غضروف الأنف وأنا طفلاً جعلتني غير راضياً على شكل أنفي وكنت أرغب دائما في تقويمه؛لذا بمجرد أن اكتشفت هذا الجهاز قمت بتجربته واستخدامه حتى لاحظت نتائج مذهلة لازلت مندهشاً ومبتهجاً كثيراً منها.

تجربتي تقويم الأنف

تقول مستخدمة أخرى أن هذا الجهاز هو ما كانت تحتاجه بالفعل فالجهاز ذو جودة عالية ويحتوي على سيليكون ناعم والأهم من ذلك أنه فعال وذو نتائج واضحة جداً.

كما ذكرت أنها لاحظت أن أنفها أصبح أصغر من ذي قبل وأن التقويم الذي حدث لأنفها جميلاً للغاية وأسعدها كثيراً.

تجربتي مع تقويم الأنف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

رأي الأطباء حول جهاز تقويم الأنف

سجل موقع realself  بعض آراء الأطباء حول جهاز تقويم الأنف وهل هو آمن وفعال أم لا؟، إليك بعض أراء الأطباء من خلال موقع realself عن هذا المنتج:- 

  1. يقول دكتور Jeffrey Zwiren وهو جراح تجميل في الولايات المتحدة الأمريكية أن هذه الأجهزة انتشرت كثيراً لسنوات حولنا وعلى الرغم من أنها قد تكون تحدث فرقاً إلا أنها لن تدوم طويلاً.
  2. يقول دكتور Matthew Richardson وهو جراح تجميل في الولايات المتحدة الأمريكية أن هذه الأجهزة غير فعالة في تغيير شكل الأنف، فشكل الأنف يمكن تغييره مؤقتاً عن طريق إجراء حقن الفيلر الغير جراحي ويمكن تغييره بشكل دائم عن طريق إجراء عملية تجميل الأنف الجراحية، كما أنه ذكر أنه يجب أن تتأكد من استشارة طبيب أولاً قبل تطبيق أي منتج على بشرتك.

 

رأي الأطباء حول جهاز تقويم الأنف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف بالخيط

تجميل الأنف بالحقن

4 طرق لتجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها

كيف تجعل أنفك أصغر بدون جراحة

تصغير الأنف بدون عملية

بوتكس الأنف

عملية تنحيف الأنف

علاج انحراف الأنف بدون عملية

أفضل دكتور تجميل في تونس

أفضل دكتور تجميل أنف في الأردن