د. أسامة الطوالبة

د. أسامة الطوالبة

لا توجد تقييمات
التقييم
وسط البلد - شارع عمر بن الخطاب . , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسامة الطوالبة
د. أسامة الطوالبة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أسامة الطوالبة طبيب اسنان واخصائي جراحة اللثة، أحد كبار أطباء الأسنان بالأردن، فهو يمتلك مسيرة طويلة غنية بالإنجازات والنجاحات على الأصعدة المختلفة المهنية والنقابية، وهو الأمر الذي أثقل خبرته ومهارته وأصبحت عيادة د. أسامة الطوالبة من أشهر عيادات الأسنان في مدينة إربد.

يمتلك الدكتور أسامة الطوالبة خبرةً كبيرةً في مجال طب وجراحة الأسنان تتعدى 40 عاماً وشغل أيضًا منصب نائب نقيب أطباء الأسنان في الأردن للدورة من 1988 - 1990.

وتعد عيادة د. أسامة الطوالبة من أعرق العيادات الموجودة في الأردن والتي أنشئت منذ عام 1977 وهو الأمر الذي منحها ثقة الكثير من المرضى والعملاء فهي توفر كل الخدمات الطبية المتعلقة بالأسنان وجراحة الفم والأسنان وغيرها من الإجراءات الطبية.

نجح الدكتور أسامة الطوالبة في إعادة الابتسامة الناصعة البيضاء للكثير من عملائه ومنحتهم المزيد من الثقة بالنفس والإقبال على الحياة.

التخصصات

يتميز الدكتور أسامة الطوالبة في تقديم كافة الإجراءات التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان، ومن ضمنها جراحة الفم والأسنان، الحشوات الوقائية والدائمة للأسنان، تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة.

تتضمن عيادة د. أسامة تقديم علاجات الجذور والعصب، تركيب جسور الأسنان، وتلبيسات الأسنان، بالإضافة إلى الفحوصات الدورية للأسنان، علاج أمراض الفم والأسنان، وعلاج أمراض اللثة وجراحات اللثة، كذلك اسعافات الفم والأسنان.

يقدم د. أسامة الطوالبة، العديد من خدمات تجميل الاسنان، ومنها تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، برد وترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات توريد اللثة بالليزر، وإزالة التصبغات والاصفرار، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بجهاز زووم، وابتسامة هوليود الشهيرة.

بجانب ما سبق يقدم د. أسامة باقة واسعة من التركيبات الثابتة والمتحركة، منها تركيبات الزيركون، البورسلين، الايماكس، بالإضافة إلى تلبيسات الأسنان، وجسور الأسنان، وأطقم الأسنان الكاملة والجزئية، وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، كما تقدم خدمات تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، كذلك تقويم الأسنان الشفاف، والتقويم الوقائي.

عيادتنا

حرص د. أسامة الطوالبة، على الاستعانة بفريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يحرص الدكتور أسامة على استخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب الأسنان كما يحرص بشدة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

الموقع

تقع عيادة د. أسامة الطوالبة في وسط البلد، شارع عمر بن الخطاب، مدينة عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج