تبييض الأسنان في الأردن

تنبئ الأسنان البيضاء المتناسقة عن أسنان صحية خالية من المشاكل الشائعة، ويضفي بياض الأسنان لمسة جمال مهمة لأي شخص مهما كان مظهره أو لون بشرته، لهذا يعكف أطباء الأسنان منذ عقود على البحث عن وسائل تساعد على إكساب الأسنان ذلك اللون الأبيض الجذاب، وتتفاوت تلك الوسائل في نتائجها ودرجة أمانها وأيضاً في تكلفتها ومناسبتها لكل حالة على حدة، نستعرض لكم في هذا الدليل من موقع تجميلي أهم وسائل تبييض الأسنان في الأردن وكل ما يخص تلك المعالجة.

 

تبييض الأسنان في الأردن

 

ما يجب معرفته عن تبييض الأسنان في الأردن

الجزء المرئي من الأسنان هو ذلك الجزء الذي يدعوه الأطباء بالمينا، وبينما يتمتع بعض الأشخاص بمينا بيضاء ناصعة، يمتلك الآخرون مينا مائلة للاصفرار أو السمر طبيعياً (مثل لون البشرة والشعر تماماً،) لكن امتلاك مينا بيضاء لا يعني أن الشخص سيتمتع بأسنان بيضاء طوال العمر، فهناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى اصفرار أو حتى اسوداد الأسنان مثل الإهمال في النظافة وتراكم بقايا الطعام والجير عليها، وأيضاً بعض الأطعمة والمشروبات التي تصبغ الأسنان بلون معين، وأيضاً بعض الممارسات غير الصحية مثل التدخين والتنفس من الفم، وصولاً إلى بعض الأسباب المرضية المعقدة.

تستخدم العشرات من تقنيات تبييض الأسنان بداية من الوصفات الشعبية، مروراً ببعض معاجين وغسولات الأسنان والتبييض الكيميائي بمادة كارباميد بيروكسيد، وصولاً إلى التقنيات الأحدث مثل التبييض بالليزر والزووم. تختلف كل تقنية عن الأخرى في أمور مثل:

  • التكلفة.
  • الحالات التي تنجح معها والحالات التي لا تعطي فيها النتائج المرجوة.
  • النتائج النهائية المتوقعة ومدى استمرارية تلك النتائج.
  • درجة الأمان على مينا الأسنان.

وينصح دوماً قبل البدء في القراءة عن تلك الطرق استشارة طبيب أسنان متخصص يقوم بتشخيص الحالة بدقة قبل أن يعطي المريض أفضل الوسائل التي تتلائم مع حالته ويشرح مميزاتها وعيوبها له بطريقة مبسطة.

 

تبييض الأسنان

 

أفضل المدن لإجراء تبييض الأسنان في الأردن

تبييض الأسنان هو إجراء علاجي بسيط يمكن لمعظم أطباء الأسنان إجراءه عند تواجد الأجهزة المستخدمة في التبييض، لذا يمكنك بسهولة العثور على المئات من عيادات تجميل الأسنان التي تجري تبييض الأسنان في الأردن، بالطبع تتركز معظم عيادات الأسنان الكبرى التي تضم أحدث الأجهزة وأفضل أطباء الأسنان في العاصمة عمان،ومن الممكن بسهولة أيضاً العثور على عيادات جيدة جداً في مدن مثل اليمامة وإربد والرصيفة والقويسمة. إذا كنت تنوي السفر من أجل تبييض أسنانك في الأردن فابحث أولاً في عيادات العاصمة وقارن بين خدماتها وأسعارها ثم انتقل إلى المدن الأخرى وليس العكس.

 

أفضل المدن لإجراء تبييض الأسنان في الأردن

 

تكلفة تبييض الأسنان في الأردن

لا يعتبر سعر تبييض الأسنان في الأردن مرتفعاً على الإطلاق، فالعملية من عمليات التجميل البسيطة في المقام الأول، بالإضافة إلى أن أسعار عمليات الأسنان التجميلية في الأردن منخفضة نسبياً عن مثيلاتها في الدول المجاورة. بالطبع تختلف الأسعار كثيراً تبعاً للتقنية المستخدمة في التبييض وعدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض، لكن في المتوسط تقع التكلفة في الحدود التالية:

  • تبييض الأسنان الكيميائي: من 75 إلى 150 دينار أردني.
  • تبييض الأسنان بالليزر: من 150 إلى 300 دينار أردني.
  • تبييض الأسنان بالليزر بتقنية الزووم: من 200 إلى 400 دينار أردني.

بالمقارنة مع التكلفة في بلدان الخليج العربي وأوروبا الشرقية وأمريكا تعتبر تكلفة تبييض الأسنان في الأردن منخفضة إلى حد كبير، لهذا يقبل العديد من الأشخاص على إجراء تلك العملية أثناء تواجدهم في الأردن للسياحة أو لغيرها من الأغراض توفيراً للنفقات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تبييض الأسنان في الأردن

بالطبع الميزة الأساسية لإجراء عملية تبييض الأسنان في الأردن هي التكلفة المنخفضة التي لا تأتي على الإطلاق على حساب الجودة أو الكفاءة أو النظافة والتعقيم في المنشأة الطبية، يمكنك إجراء تبييض كامل لأسنانك أثناء زيارة سياحية أو زيارة عمل وتوفير من ضعف إلى ضعفي المبلغ الذي ستدفعه في مكان آخر. ولا توجد أي عيوب معينة يمكن ذكرها خاصة بتبييض الأسنان في الأردن تحديداً بخلاف عيوب تبييض الأسنان عموماً والتي قد تشمل حساسية الأسنان في بعض الحالات أو تآكل طبقة المينا عند استخدام وسائل تبييض معينة أو عند تكرار عملية التبييض لعدد كبير من المرات.

 

مميزات وعيوب تبييض الأسنان في الأردن

 

أفضل الأماكن لإجراء تبييض الأسنان في المملكة الأردنية

إذا كنت تفكر في إجراء تبييض الأسنان في الأردن ستجد المئات من العيادات المنتشرة في العاصمة عمان وخارجها أيضاً، هناك عيادات تركز على القيمة مقابل السعر، وهناك عيادات أخرى تقدم خدمات راقية مقابل أسعار أعلى، لذا سيتوجب عليك البحث عن المكان الملائم بناءً على احتياجاتك، في ما يلي بعض من أشهر عيادات الأسنان لبدء رحلة بحثك عن طريقها:

عيادات الدكتور إسماعيل السالم: من العيادات الشهيرة في العاصمة الأردنية عمان، تجري مختلف أنواع جراحات الأسنان التقليدية بالإضافة إلى العمليات التجميلية ومنها بالطبع تبييض الأسنان.

 

أفضل الأماكن لإجراء تبييض الأسنان في المملكة الأردنية

 

عيادة دكتور تامر ذيب: من أطباء الأسنان ذوي الخبرة في تجميل الأسنان، تجري كافة علاجات تجميل الأسنان الشائعة باستخدام أحدث الأجهزة المتوفرة في هذا المجال، تقع العيادة في عمان العاصمة.

مركز طب الأسنان التجميلي: واحد من المراكز الشاملة للعناية بالأسنان، يقدم خدمات ذات مستوى راقٍ لكن بتكلفة أعلى من متوسط التكلفة في عيادات الأسنان الأردنية، يقع في العاصمة عمان.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

تجميل الاسنان في الأردن

أسعار تقويم الأسنان في الأردن

فينير الأسنان في الأردن

زراعة الأسنان في الأردن

ابتسامة هوليود في الأردن