د. تقي راضي الوقفي

د. تقي راضي الوقفي

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع الملك عبد الله - كاميليا سنتر - الطابق الأول - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. تقي راضي الوقفي
د. تقي راضي الوقفي
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

لا شك أن صحة وجمال الأسنان هي أساس جمال الإبتسامة؛ لذا يجب الحفاظ على صحة الأسنان والمتابعة المنتظمة تجنبًا لمشاكل الأسنان والفم المختلفة، وهو الشعار الذي حرصت عليه د. تقى راضي الوقفي المتخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان، والتي برعت في تقديم خدماتها الطبية والتجميلية.

أسست الدكتورة تقي راضي الوقفي عيادتها الخاصة لطب الأسنان في أغسطس عام 2020، حيث حرصت على تجهيز عيادتها بأحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال طب وتجميل الأسنان؛ لذا رغم حداثة العيادة إلا إنها اشتهرت بشكل كبير في الأردن وازداد إقبال العديد من المرضى إليها.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الدكتورة تقى راضي الوقفي، تجميل وعلاج الأسنان والفم، وتقويمات الأسنان بأنواعها، بالإضافة إلى علاج أمراض ومشاكل الفم واللثة، وزراعة الأسنان.

تقدم الدكتورة باقة من الإجراءات التجميلية والعلاجية منها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وزراعة الأسنان جراحياً، وزراعة الأسنان بدون جراحة وبدون ألم، بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة سحب العصب بدون ألم، وعلاج تسوس الأسنان وحشو الأسنان بالحشوات التقليدية والتجميلية الدائمة والمؤقتة، وتجميل الأسنان الأمامية.

تتيح العيادة حشو الأسنان بالليزر، وتركيب الفينير واللومينير للأسنان للحصول على ابتسامة مشرقة ولامعة، بالإضافة إلى تركيب طرابيش الإيماكس والزركونيوم، وإصلاح كسور الأسنان وترميمها.

تتميز العيادة بإجراء العديد من الإجراءات التجميلية للحصول على ابتسامة كالمشاهير ومن ضمن هذه الإجراءات توريد اللثة بالليزر، والتخلص من الإبتسامة اللثوية وعلاجها، وتركيب فصوص الأسنان التجميلية، وعلاج فروقات والفراغات بين الأسنان، وابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

توفر عيادة الدكتورة تقى راضي أحدث التقنيات التي تؤدي بدورها إلى تقديم علاج الأسنان بأفضل جودة ممكنة وتحقيق الاسترخاء والراحة، وتتبع العيادة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار العدوى، وتحرص أيضاً على التعقيم المستمر للعيادة والأجهزة وفقاً لأحدث البروتوكولات العالمية.

تمتلك العيادة بعض المميزات من أهمها تقديم العروض المميزة في المناسبات وعمل عروض خاصة على الحشوات التجميلية وابتسامة هوليوود، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

يوجد بالعيادة ركن ألعاب خاص للأطفال حيث تتميز الدكتورة بمهارتها في علاج أسنان الأطفال وبطريقة جذابة ومريحة.

الموقع

تقع عيادة د. تقي راضي الوقفي في شارع الملك عبد الله، كاميليا سنتر بالطابق الأول، اربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

العيادة مميزة وتستخدم الأجهزة الحديثة، ولا تشعر مع الطبيبة بالألم.

من أفضل طبيبات الأسنان، يحبها الكثير من المرضى، بوركتِ.

دكتورة مميزة ولطيفة في أسلوبها ومتقنة لعملها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. تقي راضي الوقفي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!