دكتورة دعاء نور الدين

دكتورة دعاء نور الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
أوكي كلينك - طريق الملك عبد العزيز - حي الربيع - مقابل مدارس المملكة, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة دعاء نور الدين
دكتورة دعاء نور الدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة دعاء نور الدين هي أخصائية الجلدية والتجميل وعضو الجمعية الأمريكية لطب التجميل والليزر، وتُعد من أفضل الأطباء في مدينة الرياض.

حصلت الطبيبة على العديد من الدورات التدريبية في مجال الحقن التجميلي وشد البشرة بالخيوط وتقنية المورفيس والميكرونيدلنج، وتمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (11) عاماً في مجال التجميل الطبي.

تعمل الطبيبة في عيادة "أوكي كلينك" وتُقدم بها العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، وتستخدم أحدث التقنيات والأجهزة المصرح بها في مجال التجميل.

تشتهر د. دعاء بالدقة والكفاءة في عملها وتستمع إلى المرضى دون كلل، وتتناقش معهم حول الإجراءات الطبية أو التجميلية اللازمة للعلاج.

التخصصات

تتخصص دكتورة دعاء نور الدين في تقديم خدمات التجميل بالحقن والتجميل غير الجراحي، والتجميل بالليزر.

تقدم د. دعاء نور الدين خدمات حقن التجميل مثل،حقن البلازما للوجه، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للذقن، وحقن الفيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء، وحقن الخلايا الجذعية للشعر والشبرة، وحقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لفرط التعرق، وحقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، وتكبير الشفايف، ونحت الوجه بالحقن، ونفخ الخدود، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج فراغات الشعر بالحقن.

إضافة إلى تقديم د. دعاء خدمات تجميل غير جراحي مثل، جلسات شد الوجه بالخيوط، وجلسات التقشير البارد، وجلسات إزالة الذقن المزدوج، وجلسات شد ترهلات الوجه بدون جراحة، وشد الرقبة بدون جراحة، وعلاج الذقن المزدوج وشدها، وعلاج التصبغات الجلدية، وإزالة الكلف، وتبييض الجسم والمناطق الحساسة، وتفتيح الركبتين، وجلسات نحت الوجه بالخيوط، وجلسات النمش.

أما عن خدمات التجميل بالليزر، فتقدم دكتورة دعاء نور الدين خدمات مثل، إزالة التصبغات بالليزر، وإزالة الندبات بالليزر، وجلسات تقشير البشرة بالليزر، وجلسات علاج آثار حب الشباب بالليزر، وعلاج علامات تمدد الجلد، والتخلص من السيلوليت.

عيادتنا

تعمل د. دعاء نور الدين في عيادة أوكي كلينك المعروفة بتميزها في مجال التجميل غير الجراحي، توفر العيادة لدكتورة دعاء جميع أجهزة الليزر الحديثة، والمعدات الدقيقة، كما توفر طاقم طبي مدرب ليتعاون مع الطبيبة، لتقديم أفضل الخدمات.

الموقع

تعمل دكتورة دعاء نور الدين في عيادة أوكي كلينك في - طريق الملك عبد العزيز - حي الربيع - مقابل مدارس المملكة - الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج