العيادات التخصصية لطب الأسنان

العيادات التخصصية لطب الأسنان

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل غرفة تجارة جرش ومختبرات جراسا، شارع الشعب، مقابل غرفة التجارة، جرشا، الأردن, جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادات التخصصية لطب الأسنان
العيادات التخصصية لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت العيادات التخصصية لطب الأسنان بمدينة جرشا بالأردن نظرًا لجودة خدماتها الطبية والتجميلية ولكفاءة الطاقم الطبي وعلى رأسهم مؤسسها د. محمد القادري، والذي يتمتع بخبرة طويلة تزيد عن 20 عامًا.

تتميز العيادة بوجود جميع خدمات الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان وتلميعها حتى تصميم ابتسامة هوليود وزراعة الأسنان بأحدث التقنيات، حيث حرص د. محمد على تجهيز العيادة بالخامات عالية الجودة والأجهزة الحديثة لضمان أفضل النتائج.

يعد مؤسس العيادة د. محمد القادري أخصائي علاج جذور وترميم الأسنان، وأخصائي معالجة العصب السني، بالإضافة إلى عمله كأستاذ في كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

التخصصات

تتسم العيادات التخصصية لطب الأسنان بتوفير كافة التخصصات في مجال طب الأسنان، حيث تشمل تقويم الأسنان، وتقنيات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، تركيبات الأسنان المختلفة، وجراحات الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاج جذور الأسنان، وعلاج العصب السني بالميكروسكوب.

يوجد بالعيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تجميل الأسنان، والتي تشمل هوليود سمايل، فينير ولومينير الأسنان، وترميم الأسنان، وبرد الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، بالإضافة إلى إزالة تصبغات اللثة واصفرار الأسنان، وتقويمات الأسنان الشفافة، وترميم الأسنان بالحشوات التجميلية، قص اللثة بالليزر بدون ألم أو نزيف، وتوريد اللثة.

تتميز العيادة بعمل بإجراء زراعة الغرسات، عمليات زراعة الأسنان الأمريكية، وزراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى توفير علاجات متعددة لعلاج العصب، علاج التهاب عصب الأسنان، سحب عصب الأسنان، حشو عصب الأسنان، وأيضًا علاج العصب باستخدام الميكروسكوب.

بجانب ما سبق تتيح العيادات التخصصية لطب الأسنان خدمات تقويم الأسنان المتحرك، والثابت والوقائي، كذلك خدمات تركيبات الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيات الايماكس للأسنان، تركيبات الزيركون للأسنان، جسور وتيجان الأسنان.

تقدم العيادات التخصصية تقنية تحريك الأسنان من مكانها بشكل تدريجي، للحصول على ابتسامة تصطف فيها الأسنان بشكل منتظم، وتحسين إطباق الفكين وإطباق أسنان الفك العلوي والفك السفلي، كذلك توسعة الفكين أو إرجاع الأسنان الأمامية البارزة إلى الخلف لابتسامة صحية وبراقة كالمشاهير.

الطاقم الطبي

تتميز العيادات التخصصية لطب الأسنان د. محمد القادري باحتوائها على العديد من التقنيات والمعدات الطبية المتخصصة، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، من قبل العديد من عملائها، ويرجع ذلك لكفاءة الفريق الطبي وعلى رأسهم د. محمد القادري، ويساعده طاقم طبي مؤهل وعلى قدر كبير من الخبرة والتمرس.

الموقع

تقع العيادات التخصصية لطب الأسنان، مقابل غرفة تجارة جرش ومختبرات جراسا، شارع الشعب، مقابل غرفة التجارة، جرشا، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج