ابتسامة هوليود في الأردن

لم يعد لون الأسنان من الأمور المسلّمة التي يحصل عليها الإنسان بالوراثة أو العوامل المحيطة دون القدرة على تغييرها والتحكم بها، فقد أتاحت التقنيات الحديثة إمكانية علاج مظهر الأسنان الغير جميل والحصول على تلك الأسنان البيضاء البراقة التي تخبر بصحة صاحبها و اعتنائه بنفسه. ورغم أنه من المعروف أن الحصول على لون الأسنان الأبيض الناصع هو عملية تحتاج إلى مواظبة من الشخص والاهتمام بأسنانه طوال حياته والبعد عن مسببات تلون واصفرار الأسنان وأيضاً أن يكون الأبيض هو اللون الأصلي للأسنان وليس أي لون آخر، إلا أن التقنيات الحديثة جعلت من الممكن لأي شخص الحصول على أسنان بيضاء براقة دون الحاجة لبذل الكثير من المجهود. كل ما يخص ابتسامة هوليود في الأردن نعرضه لكم في هذا الدليل المقدم من موقع تجميلي.

ابتسامة هوليود في الأردن

 

عن ابتسامة هوليود في الأردن

في الحقيقة عملية ابتسامة هوليود (Hollywood smile) هي مجموعة متكاملة من إجراءات العناية بالأسنان وليست إجراءً وحيداً كما قد يظن البعض، يبدأ الإعداد لابتسامة هوليود بإجراء فحص شامل للأسنان وأشعة سينية لإظهار أي عيوب أو انحرافات أو تسوس غير مرئي، ومن ثم يتم علاج المشاكل التي تظهر في هذه المرحلة بالطرق الطبية التقليدية (حشو أو إزالة التلوث أو تنظيف الأسنان أو حتى زراعة الأسنان،) ثم تأتي المرحلة التالية بتنظيف الأسنان من الجير وإزالة أي طبقات متراكمة قد تمنع تركيب عدسات الأسنان في المرحلة التالية.

بعد التأكد من سلامة الأسنان وعدم وجود أي مشاكل بها تمنع تركيب العدسات، يقوم الطبيب ببرد بين 0.5 إلى 2 ملم فقط من الأسنان التي سيتم تركيب العدسات عليها، عملية البرد هذه ضرورية لتثبيت العدسات بشكل صحيح، رغم أن بعض الأطباء يقومون بتركيب العدسات مباشرة دون برد لخوف المراجعين من هذا الإجراء. بعد ذلك يتم تلبيس الأسنان بعدسات شديدة الرقة (النوعين الأشهر هما اللومينير والفينير) وذات درجات مخصصة من اللون الأبيض بحسب طلب المريض.

بعد تركيب العدسات يلتزم المريض بأسلوب عناية معين بأسنانه وأيضاً قد يطلب منه الامتناع عن تناول أطعمة معينة للحفاظ على العدسات لأطول فترة ممكنة، يبلغ العمر الافتراضي لعدسات الأسنان بين 4 إلى 6 سنوات في المتوسط، ومن الممكن أن يزيد العمر عن ذلك في حالة العناية بالأسنان بشكل جيد وتركيب نوعيات جيدة من العدسات.

 

ابتسامة هوليود الاردن

 

أهم المدن التي تجري ابتسامة هوليود في الأردن

بطبيعة الحال تتركز أغلب عيادات ومراكز العناية بالأسنان في العاصمة الأردنية عمان، حيث تتواجد المراكز المتخصصة والتي تمتلك الأجهزة الحديثة وأكثر أطباء الأسنان كفاءة، لكن أيضاً من الممكن العثور على مراكز جيدة في مدن مثل الزرقاء وإربد، وبشكل أقل في مدن الرصيفة والقويسمة.

 

المدن التي تجري ابتسامة هوليود في الأردن

 

تكلفة ابتسامة هوليود في الأردن

يتفاوت سعر ابتسامة هوليود في الأردن كثيراً بحسب المكان الذي سيتم إجرائها فيه، وخبرة طبيب الأسنان الذي سيجريها، وأيضاً تختلف التكلفة بشكل كبير اعتماداً على نوعية المواد المستخدمة في العدسات وتقنيتها، وأيضاً قد تلعب حالة المريض دوراً في زيادة التكلفة إذا احتاج إلى إجراء علاجات إضافية للأسنان قبل تركيب العدسات. لكن في المتوسط تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود في الأردن بين 150 إلى 200 دينار أردني للسن الواحد للعدسات فقط، وينبغي إضافة تكلفة أي علاجات أخرى قد يحتاج الطبيب لإجرائها في مرحلة إعداد السن للتلبيس والتي قد تتراوح بين 50 إلى 100 دينار أردني للسن الواحد، وبضرب تكلفة السن الواحد في عدد الأسنان التي سيتم إجراء المعالجة لها يمكن الحصول على قيمة تقريبية للمعالجة.

تكلفة تلبيس السن الواحد في الأردن والتي لا تزيد عن 300 دولار أمريكي بحسب أسعار الصرف الحالية تعتبر تنافسية جداً إذا ما قورنت بالأسعار في دول مثل دول الخليج العربي أو دول أوروبا الغربية التي يمكن أن تصل إلى 750 أو 1000 دولار للسن الواحد. لهذا تعتبر الأردن وجهة تنافسية جداً لإجراء علاجات الأسنان التجميلية بتكلفة قليلة وبنفس درجة الكفاءة أيضاً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب ابتسامة هوليوود في الأردن

من الواضح أن الأردن تقدم قيمة جيدة جداً مقابل المال لإجراء عملية ابتسامة هوليود، فأنت لن تحصل على ابتسامة مشرقة فقط بعد العملية، بل أيضاً ستبتسم بعد أن تقوم بدفع تكاليفها وأنت ترى أنك وفرت الكثير من المال. التوفير في التكاليف لا يعني أن مستوى الأطباء أو التقنيات المستخدمة في عملية ابتسامة هوليود في الأردن أقل من نظيراتها في الدول الأخرى، فالأردن معروفة بتقدم النظام الصحي بها وخبرة أطبائها الذين يجيدون هذه العملية منذ ظهورها في عالم جراحات تجميل الأسنان.

الأمر الوحيد الذي قد يكون عاملاً سلبياً لإجراء العملية في الأردن هو عدم تمكنك من المتابعة مع طبيبك  بعدها، لكن يمكن التغلب على الأمر عن طريق المتابعة مع طبيب أسنان محلي، خصوصاً أن عملية ابتسامة هوليود لا تتطلب إجراءات دقيقة تالية للعملية، فقط تأكد من اتباع تعليمات الطبيب والعناية بأسنانك بالطريقة التي يصفها لك وسوف تكون الأمور على ما يرام.

 

مميزات وعيوب ابتسامة هوليوود في الأردن

 

عيادات لإجراء ابتسامة هوليود في الأردن

تضم الأردن المئات من عيادات الأسنان المتخصصة والتي يمكن إجراء ابتسامة هوليود بها بتكلفة متباينة اعتماداً على مستوى الرفاهية المطلوب، في ما يلي مجموعة من أهم هذه العيادات:

عيادات عمان سمايلز لطب الأسنان: واحدة من العيادات المتخصصة في تجميل الأسنان، تضم العديد من الأطباء المعروفين وتقييمات المراجعين لها إيجابية في الغالب.

عيادة دكتور نسيم جبريل: يقوم دكتور نسيم بمختلف أنواع علاجات الأسنان الجراحية والتجميلية، وهو متخصص في تلبيسات الأسنان التجميلية بخبرة تزيد عن 12 عاماً.

عيادة دكتورة ميسون عسقلان: دكتورة ميسون هي طبيبة أسنان متخصصة في تجميل الأسنان، تقوم في عيادتها بمختلف أنواع تلبيسات وعلاجات الأسنان التجميلية وخبرتها تمتد لأكثر من 20 عاماً في هذا المجال.

 

عيادات لإجراء ابتسامة هوليود في الأردن

 

الإقامة في الأردن

الأردن بالأساس هي بلد سياحي، لذا لن تجد مشاكل في العثور على إقامة مناسبة بها مهما كانت متطلباتك أو ميزانيتك، لذا ستجد أن تكلفة الإقامة فيها متوسطة أيضاً في المجمل وتميل إلى الارتفاع في العاصمة عمان، إذا كنت تفضل السكن الراقي فلديك فنادق مثل فيرمونت عمان أو دبليو عمان أو عمان روتانا والتي تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها إلى 300 دولار أو أكثر.

أما إذا كنت تفضل أماكن إقامة أكثر اقتصادية فيمكنك بسهولة أيضاً العثور على غرف فندقية أو غرف في شقق سكنية مقابل أقل من 50 دولار لليلة الواحدة في أماكن مثل أرابيان سويتس أو فندق مامايا أو سن رايز هوستيل.

 

الإقامة في الأردن

 

المواصلات في الأردن

المواصلات العامة هي الأكثر انتشاراً في العاصمة الأردنية عمان، حيث يمكن بسهولة العثور على حافلات للتنقل داخل المدينة، أيضاً من الممكن استخدام التاكسي كوسيلة أكثر خصوصية وإن كانت أعلى قليلاً في السعر، كما يجدر الذكر أن خدمتي أوبر وكريم متاحتان في عمان. بينما لا تضم عمان أو أي مدينة أردنية أخرى خطوط مترو.

 

السياحة في الأردن

يمكن للزائر استغلال وقت زيارة الأردن والتمتع بزيارة بعض المعالم الشهيرة بها. لعل من أشهر معالم الأردن السياحية مدينة البتراء التاريخية الواقعة في محافظة معان، والتي اعتبرت واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة عام 2007 في استفتاء ضخم، ولمحبي السياحة العلاجية يمكن الاستمتاع بالاسترخاء في مياه البحر الميت ذات درجة الملوحة العالية جداً. ولمحبي المحميات الطبيعية يمكن زيارة محمية ضانا التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات النادرة جداً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

ابتسامة هوليود في عمان

تجميل الاسنان في الأردن

أسعار تقويم الأسنان في الأردن

فينير الأسنان في الأردن

زراعة الأسنان الفورية في الأردن