ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام من منا لا يحلم بالحصول على ابتسامة براقة ولامعة وناصعة البياض؟ تجذب كل من حولها وتمنحنا الثقة بالنفس، وبسبب هذا الحلم الذي يراود الكثيرين ظهر ما يعرف بابتسامة هوليود المتحركة، وانتشر هذا الإجراء في الكثير من البلدان ومنها المملكة العربية السعودية، وأهمها ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام. 

ما هي أفضل أماكن إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام؟ وما هي تكلفتها؟ 

تابع معنا لنتعرف سوياً على كل هذا وأكثر في السطور القادمة. 

 

نبذة عن مدينة الدمام و ابتسامة هوليود المتحركة

تعد مدينة الدمام من أهم مدن المملكة العربية السعودية وهي تقع في شرق المملكة، وتبلغ مساحتها نحو 500 كيلومتر مربع، بينما يصل عدد سكانها إلى نحو 768,602 نسمة، يحدها الخليج العربي من ثلاث جهات هي الشمالية والجنوبية والشرقية، وتعد مركزا سكانياً وتجارياً نشطاً للغاية. يوجد بالدمام العديد من الهيئات الحكومية، وتنتشر بها العديد من العيادات والمراكز التجميلية التي يمكن إجراء ابتسامة هوليود المتحركة بها. 

أما عن ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام، فيمكن تعريفها بابتسامة الفينير المتحرك أيضاً، فالابتسامة المتحركة صممت لتعطي نفس الهدف من فينير الأسنان الأصلي أو ابتسامة هوليود الأصلية وهو تغطية عيوب الأسنان والحصول على ابتسامة رائعة جذابة. 

تختلف ابتسامة هوليود المتحركة عن الأصلية حيثُ يمكن إزالة ابتسامة هوليود المتحركة وتنظيفها واستخدامها مرة أخري، وهي أيضاً عبارة عن تركيبة أسنان كاملة لكل فك من الفكين العلوي والسفلي، بينما ابتسامة هوليود الأصلية أو عدسات الأسنان اللاصقة تكون عدسة لكل سن، ولا يمكن إزالتها. بالرغم من ذلك، تظل أكبر أضرار ابتسامة هوليود المتحركة أنها لا تعطي مظهراً طبيعياً للأسنان. 

نبذة عن مدينة الدمام و ابتسامة هوليود المتحركة

مميزات وعيوب ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

من أهم مميزات ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام:

  1. أنها أقل في التكلفة من الكثير من الأماكن الأخرى. 
  2.  يمكن إجرائها في جلستين فقط مع طبيب الأسنان، حيثُ يأخذ الطبيب مقاسات الفينير المتحرك في جلسة ثم يعطيه للمريض في الجلسة الأخرى. 
  3. تنتشر في مدينة الدمام الكثير من المراكز التي تجري ابتسامة هوليود المتحركة. 
  4. يوجد بالمدينة العديد من الأطباء الأكفاء الذين يجرون ابتسامة هوليود المتحركة. 

لكن يعيب ابتسامة هوليود المتحركة:

  1. أنها كما ذكرنا مسبقاً لا تعطي مظهراً طبيعياً للأسنان كالذي يمنحه الفينير أو اللومنير الأصلي. 
  2. تبدو مثل الأسنان الصناعية فلا تعزز الثقة بالنفس لصاحبها. 

مميزات وعيوب ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

تعد تكلفة ابتسامة هوليود الدمام المتحركة أقل بكثير من تكلفة ابتسامة هوليود الأصلية، حيثُ تتراوح أسعار فينير الأسنان المتحرك في الدمام ما بين 1500 إلى 2500 ريال سعودي، مع توافر عروض طوال العام قد تصل إلى 1000 ريال سعودي. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم المراكز والعيادات التي تقدم ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

يوجد في مدينة الدمام الكثير من العيادات والمراكز 

التي تختص في تقديم خدمات طب الأسنان المختلفة، سواء العلاجية أو التجميلية. سنقدم لكم فيما يلي أهم تلك المراكز التي قد تساعدكم في اختيار المكان المناسب لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة في الرياض. 

  1. مجمع طب الأسنان الحديث MODERN DENTAL CENTER: يعد من أهم الأماكن المرشحة لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام. يضم المجمع نخبة من أهم الأطباء والاستشاريين في طب الأسنان، ويقدم الكثير من إجراءات الأسنان العلاجية والتجميلية، مثل تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة وزراعة الأسنان، وغيرها. 
  2. مجمع الإبداع الطبي: هو مجمع متخصص في طب الأسنان، يقدم أفضل خدمات الأسنان وفقاً للمعايير العالمية، ويقدم مختلف إجراءات الأسنان التجميلية والعلاجية، كزراعة الأسنان وتقويم الأسنان، وابتسامة هوليود الأصلية والمتحركة. 
  3. عيادة رام لطب وتجميل الأسنان RAM DENTAL CLINIC: تعد من أهم عيادات طب الأسنان التي تقدم ابتسامة هوليود الدمام، وتستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في علاج وتجميل الأسنان. 
  4. مستوصف الذكير AL THUKAIR DISPENSARY: من أهم مراكز تجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية. يقدم المستوصف جميع إجراءات الأسنان العلاجية والتجميلية باستخدام أحدث التقنيات، وهو من أهم الأماكن التي تجري ابتسامة هوليود المتحركة الدمام. 
  5. مجمع عيادات أهالينا الطبي AHALEENA MEDICAL CLINIC CO: يعد هذا المركز من أفضل المراكز التي تقدم ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام، ويوجد به نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين في طب الأسنان، كما أنه يستخدم أفضل التقنيات الحديثة في علاج وتجميل الأسنان

أهم المراكز والعيادات التي تقدم ابتسامة هوليود المتحركة في الدمام 

الإقامة في مدينة الدمام

يوجد فنادق عديدة في مدينة الدمام، وتتفاوت الأسعار في تلك الفنادق ما بين التكلفة المنخفضة والعالية.

من أشهر الفنادق في مدينة الدمام:

  •  فندق ويندام جاردن الدمام
  • فندق نافيتي ورويك الدمام
  • فندق بيريرا الدمام
  • فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش. 

من أرخص الفنادق في مدينة الدمام:

  • راديسون الدمام بارك إن
  • فندق الدمام بالاس
  • فندق موفنبيك
  • فندق بيزنس بارك الدمام

 

السياحة في مدينة الدمام 

بالإضافة إلى كون مدينة الدمام مركزاً إدارياً وتجارياً، فهي أيضاً من أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة العربية السعودية. تتمتع مدينة الدمام بكل المقومات السياحية من الشواطئ الخلابة والمنتزهات الترفيهية الرائعة، والأسواق المختلفة المنتشرة في المدينة، بالإضافة إلى شبكة نقل ومواصلات متطورة سواء داخل مدينة الدمام أو بينها وبين المدن المجاورة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

زراعة الشعر الايطالي في الدمام

زراعة شعر الذقن بالدمام

شفط الدهون بالفيزر في الدمام

شفط الدهون بالليزر في الدمام

شفط دهون البطن في الدمام