عيادات إربد الطبية

عيادات إربد الطبية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الحي الشرقي - شارع الملكة نور- شمال دوار الشهداء ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات إربد الطبية
عيادات إربد الطبية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادات إربد الطبية عام 2011، وتميزت في مجال الخدمات الطبية وخدمات طب وجراحة الفم والأسنان، الجراحة العامة، كما تضم عيادة للتغذية، حتى أصبحت صرحاً طبياً متكاملاً يجمع كل التخصصات الطبية تحت سقف واحد.

تضم عيادات إربد طاقماً طبياً على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة والمهارة، تم تجهيز العيادات بأحدث وأفضل الأجهزة الطبية المعتمدة عالميًا، كما تتميز بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، بالإضافة إلى أحدث أدوات التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات إربد على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي وتنوع التخصصات التي توفرها.

التخصصات

تشمل عيادات إربد الطبية العديد من التخصصات الهامة منها طب وجراحة الفم والأسنان، وتجميل الأسنان، كما تضم قسم للتغذية العلاجية، وأيضًا الجراحة العامة، وطب الأطفال.

تقدم عيادات إربد الطبية العديد من الخدمات ومن أبرزها خلع الأسنان البسيط وخلع الضروس المدفونة، ملء الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، تركيب دعامات الأسنان، وتلبيسات الأسنان البورسلين والزركون، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بأحدث التقنيات والخامات.

تقدم العيادة باقة من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة ومنها حشو العصب، علاج خراج الأسنان، علاج حالات تسوس أسنان للأطفال والكبار، علاج أمراض وجراحة اللثة وعلاج التهابات وانتفاخ اللثة.

بجانب ما سبق تتميز عيادات إربد بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، ومنها تجميل وتوريد اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، خدمة تبييض الأسنان المنزلي، كذلك جلسات تنظيف الأسنان من الجير وإزالة الترسبات والاصفرار، تقنية ابتسامة هوليوود، الفينير واللومينير، تركيب الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى جراحة الوجه والفكين.

الفريق الطبي

تضم عيادات إربد الطبية فريقاً طبياً متكاملاً من أمهر الأطباء ذوي الخبرات الطويلة تحت إشراف وإدارة د. عبد المعطي العوادين، ومن بين الفريق الطبي المتميز كل من د. محمد السمكي طب عام وجراحة، كذلك د. حنين عقل طب وجراحة الأسنان، بالإضافة د. سفيان عوادين والمشرف على عيادة التغذية.

تتميز العيادات بالاستعانة بكافة الأطباء والمتخصصين والفنيين لتغطية كافة التخصصات التي تضمها العيادة، حيث يتميزون بالكفاءة.

الموقع

تقع عيادات إربد الطبية، في الحي الشرقي، شارع الملكة نور، شمال دوار الشهداء، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادات مثالية.

الأطباء جميعاً بارعون.

عيادات مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج